الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطالبات الامهات؟؟

الطالبات الامهات؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4927 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الرائعه
    الرائعه

مبتعث جديد New Member

الرائعه الولايات المتحدة الأمريكية

الرائعه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محتار , بجامعة ميسوري
    • ميسوري
    • محتار
    • أنثى
    • تحت الاجراء, الله يسهل
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 30th, 2010, 09:28 PM

السلام عليكم.. كيف حالكم ؟؟ ابغى اسال عن قسم سهل مناسب للزوجه والام مثلكم عارفين خواتي تكون الوحده بهذي الحاله مشغوله شوي علشان كذا ابغاكم تساعدوني بقسم سهل وبعيد عن العمليات الحسابيه.. لاتتركوني ابغى من خبراتكم.. بانتظار ردودكم
  2. أنتي من المرحله السادسه والا الخامسه ..لانه تختلف التخصصات المتاحه لكل مرحله .أذكري لنا التخصصات المتاحه لمرحلتكم.
    وعلى حسب تخصصك بالبكالوريوس .. وضحي أكثر يمكن يكون عندي خلفيه وأقدر أساعدك بشيء..
    7 "
  3. حبيباتي انا طالعه على حسابي الخاص باذن الله وتخصصي في البكالوريوس جغرافيا.. يعني بعيده عن العمليات الحسابيه والرياضيات.. حابه اتخصص في الماستر بقسم سهل وله مستقبل.. صراحه انا اخترت تسويق بس مو مقتنعه فيه لاني في النهايه راح اتوظف في بنك وساعات دوام البنك طوووووووويله صعبه تتركي بيتك وقت طويل... بانتظار ردودكم وتجاربكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.narmeeno
    وبعدين محد بيرد .؟ ||
    اتوقع انو راح تكون نفس الشي لان طلاب البكالوريوس في المراحل اللي راحت جابو العيد اغلبهم عشان كذا منعوهم يطلعون الا بس الطب لان ماراح يدخل واحد الطب وهو يبغى يدج ههههه( وجهه نظر)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.