الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

*_^ حقيبة سفركِ تـ ح ــت الـ م ــجهـر *_* يا الله صبآآيا حياكم

*_^ حقيبة سفركِ تـ ح ــت الـ م ــجهـر *_* يا الله صبآآيا حياكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4877 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Znn2020
    اهلين عزيزتي حلم 123
    ان شاء الله يوم الخميس الساعه الثانيه صباحا
    الله يوفق ويسهل على الجميع
    خايفة شنطتك ما تتتسكر الله لا يقولها انشالله

شوفي ذي شنطتي

على أيام السياحة>> الصورة قديمة<<
    المهم ذي الجهة الي فيها ملابس اختي الصغيرة عارفة بتقولين شلون الملابس مررة صغيرة
    ع اليسار ملابسي مسكر الغطا حقها

فيها جيبين عند كل جهة يعني بإمكانك استخدام جهتين للملابس أوفر في المساحة وأقل عن العفسة

يعني لسا يمديك تغيرين الشنطة في محل في مجمع الراشد في الطابق الأول اذا ماخاب ضني عند النافورة الفرع القديم مش التوسعة

ومحل في مجمع الظهران عند التوسعة شفتي New look مقابلة كوفي شوب كوستا في سيد كوستا تلقين محل الشنط

وبخصوص الكريمات والفازلين والعفسة الي ماخذتها احسن لك لاتاخذين

واذا مرررة في اشياء ضرورية من لكريمات لاتنسين انها ممنوع تنحمل في الهاند باق اذا كانت اكثر من 100 مل

فـ الي مررة مهم يكون في شنطة الملابس افضل وداخل كيس , لاينفجر ويعفس لك الملابس
    يعني ضرووري ضرووري تدخلينها بكيس ينربط

وتروحين وترجعين بالسلااامة انشالله بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم123
    خايفة شنطتك ما تتتسكر الله لا يقولها انشالله

شوفي ذي شنطتي

على أيام السياحة>> الصورة قديمة<<
    المهم ذي الجهة الي فيها ملابس اختي الصغيرة عارفة بتقولين شلون الملابس مررة صغيرة
    ع اليسار ملابسي مسكر الغطا حقها

فيها جيبين عند كل جهة يعني بإمكانك استخدام جهتين للملابس أوفر في المساحة وأقل عن العفسة

يعني لسا يمديك تغيرين الشنطة في محل في مجمع الراشد في الطابق الأول اذا ماخاب ضني عند النافورة الفرع القديم مش التوسعة

ومحل في مجمع الظهران عند التوسعة شفتي New look مقابلة كوفي شوب كوستا في سيد كوستا تلقين محل الشنط

وبخصوص الكريمات والفازلين والعفسة الي ماخذتها احسن لك لاتاخذين

واذا مرررة في اشياء ضرورية من لكريمات لاتنسين انها ممنوع تنحمل في الهاند باق اذا كانت اكثر من 100 مل

فـ الي مررة مهم يكون في شنطة الملابس افضل وداخل كيس , لاينفجر ويعفس لك الملابس
    يعني ضرووري ضرووري تدخلينها بكيس ينربط

وتروحين وترجعين بالسلااامة انشالله بالتوفيق

ما اقدر اعيش بدون الفيكس
    الغسول والكريم حطيتهم في كيس بﻻستيك يتقفل
    ترا عندي شنطة ثانيه بحط فيها البسكويتات الا احبها وما استغني عنها زي المعمول و بيكون فيها كيس الضغط الا فيه البلايز والعبايات
    ﻻنه شنطه وحده ما تكفي عشانها صغيره
    كنت ناويه اخد شنطه كبيره بس مدري غيرت رايي

الله يسلمك قمرر

موفقات جميعاً بإذن الله
    7 "
  3. س1:_ إيش الخطوط الي تفضلين السفر عن طريقها ؟
    مممممممممم للحين ماحددت بس يمكن القطري او الاماراتي طبعا يمدحون السفر فيهم

س2:_ إيش خذيتي معك في الهاند باج ؟ >>للمعلومية وكلنا عارفينم العطورات لكريمات اي شي سائل لازم يكون محفوظ بكيس صغير وكل غرشة ماتتجاوز 100 ملي ((اونصة)) < ولو بإمكانك استعراض الصورة حاليا لو سفرك قريب او الاجابة حاليا ووضع الصور لاحقا مو مشكلة..
    اول شي الاوراق المهمة راح يكونو بظرف بالاضافة للجواز وطبعا لازم بحط لوشن لان النعومة ماتتحمل الجفاف ومعقم ومناديل معطرة
    ويمكن في اشياء ماتحضرني حاليا
    س3:_ نبدأ بالحقيبة الي مع العفش ,, البعض يفضل ياخذ الكبت كله على بعضه هذا غير الملابس الي يشتريها من هنا قبل السفر والبعض يحب يشتري كمية بسيطة جدا من هنا كون الملابس هناك أرخص و حتى يكون ماخذ حذره من ناحية الوزن , بيني لي رايك بالموضوع إيش تفضلين وليش ؟
    مثل ماقلتي ودي اخذ الكبت كله بس الظروف بس احس اني للحين ماشريت شي يعني بس كم قميص وكم بلوزة وبالطوين وجكيت ثقيل
    س4:_ الحجابات طبعا أهم شي يشغل تفكير الكل من فين اشتريتي ؟ او في مكان معين في بالك للحجاباتوكم حجاب حتاخي معك ؟
    طبعا اللفات خالاتي ماقصروا جابول لي من سوريا بس مو سادة << بعد قصي قصة حياتش .. بس قالوا لي محل في دارين مول مسوي تخفيضات ع الحجابات وللحين مارحت

س5:_ الأحذية . كم حذاء فلات حتاخذي معك ؟
    مادري يعتمد كنت متأزمة من الكعب عشان المشي بس اشواا طلع السكن جنب الجامعة فارتحت نفسيا مع ذلك لايمنع اني اخذ فلات

س6:_ العطورات تفضلين شراء العطورات برا والا من البلد ؟ والسبب ؟
    باخذ لي كم واحد من هنا

س7:_ في شغلات مهمة حابة تذكريننا فيها والأغلب دايما ينساها ؟؟
    قالوا لي كل شي متوفر بس السفرة والليمون الاسود << من زود الطبخ

س8:_ انتي من النوع الي ما يدخل الملابس في الشنطة الا قبل السفر بيوم والا من شهر و إيش الأفضل برايك ؟
    يؤ يؤ من زمان وانا كل ماشريت شي حطيته بالشنطة .. وطبعا الافضل قبل بوقت

س9:_ انشالله ما اتعبتك الأسئلة , وربي يوفق الجميع انشالله

لالا ولا تعب ولا شي نشكر جوهدك

والله يوفق الجميع وتقبلي مروري العطر
    7 "
4 من 7 صفحة 4 من 7 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.