الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يوفق كل مايجاوب على سوالي

الله يوفق كل مايجاوب على سوالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4874 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الملتاعه
    الملتاعه

مبتعث مستجد Freshman Member

الملتاعه الولايات المتحدة الأمريكية

الملتاعه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم اداريه , بجامعة PSU-Portland
    • PSU-Portland
    • علوم اداريه
    • أنثى
    • Portland, Portland-Portland
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

December 23rd, 2010, 04:43 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اول مره اكتب موضوع وماعرف من وين ابدا بس هو سوال اتمنى الكل يجاوبني عليه كل من موجود بولايات امريكا بشكل عام الكل يقول خذي معك قهوه وهيل يعني باامريكا مافي قهوه عربي وهيل ابدا او بن انا احمسه ابدا اتمنى اجابتي لان مابقى على سفري الا اسبوع الله يوفقكم ويوفقني ويكتب لنا الخير انشاء الله ويحفظنا ويرجعنا لبلدنا سالمين وبخير دمتم بود وخير وصحه وسلامه
  2. شوفي حسب ولايتك ومدينتك اذا متوفر البقالات العربيه او لا
    أخووي ب مدينه متوفر معهم كل حااااااااااااجه يحس لادخل البقالات العربيه كانه داخل بقالتنا كل شئ متوفر له
    بس ولد عمي بولايه ثانيه بمدينه ثانيه يعاني من قل المواد الغذائيه العربيه

فاذا انتي راعيييه قهووه وماتستغني عنها اخذي لك من السعوديه كميه لين تستقري هناك وتشوفي بقالات عربيه حوولك

اهم شئ القهوه الي تاخذيها تكون مغلفه ومكتوب عليها تاريخ انتهاء وهيك لان في تدقيق من هالناحيه

والله يووفقك ويسهل لك
    7 "
  3. الملتاعه هلا بك والله يسر سفرتك
    ابشرك يوجد قهوه وهيل بس المشكله جدا غالي عشان كذا يقولو اشتري من عندكم بالسعوديه
    مااعرف كم السعر عندنا هنا في امريكا لانو مااشتريت بس انا جايبه معايا من السعوديه
    ودمتي بخير~
    دعواتك الطيبه لا تحرمينا منها~
    7 "
  4. السلام عليكم....
    صحيح كلام الاخت اللي فوق ..على حسب مدينتك ..المدن الكبيرة فيها بقالات عربية وفيها كل شي بس اغلى طبعا من السعودية..اما المدن الصغيرة ما فيها بقالات عربية..
    بس انتي جيبي اللي تبين معك..انا في مدينة سياتل وفيها بقالات عربية وخاصة بقالة لبنانية كل شي فيها الهيل والقرفة والفلفل الاسود كل البهارات وحتى ماجي موجود...تقريبا نفس الاغراض اللي بالسعودية..الحمدلله
    بصراحة انا جيت في نص رمضان وجبت شنطة كاملة مواد غذائية والحمدلله مرت وما اخذوا منها شي بس اهم شي يكون تاريخ الصلاحية على الاشياء اللي تجيبينها معك..

الله يوفقك يارب..اذا عرفتي اسم مدينتك اكتبيه وان شاء الله نبحث لك عنها ونساعدك..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.