الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللهم اني اسألك الانسه بقربك

اللهم اني اسألك الانسه بقربك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4827 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كرميلا عسل
    كرميلا عسل

مبتعث جديد New Member

كرميلا عسل الولايات المتحدة الأمريكية

كرميلا عسل , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوية , بجامعة temple
    • temple
    • ثانوية
    • أنثى
    • فيلادلفيا, بنسلفينيا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Nov 2010
    المزيدl

February 1st, 2011, 11:54 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم انشالله بخير

والله جالسه اكتب من حالتي الي سارت مدري كيف يعني خلاص ماني طايقه ولاشي احس اني سرت كئيبه ونفسيتي مسدودة عن كل

السصراحه من جيت امريكا وانا اتعذبت لا وضع تمام ولانفسيه تمام حتى دخلت المعهد كرهت نفسي شي يجيب سدة النفس ماقدرت اتأقلم ابدااااا

وربي ليا 6 اشهر ماني قادرة افتح كتاب انجليزي وادرس كلمتين احس مالي نفس مو قاادرة على طول يجيني النوم قبل لا اجي كنت متحمسسسسسسسسه وزوجي كمان

حملت واجهضت وحملت بعدها تاني على طول والحمدالله نفس حالتي ابغى اغير حياتي وربي خنقه كللللللل يوم وجهي في وجه زوجي جننتو مسكين وهو يزاكر وانا جالسه اقولو طفشانه زهقت ابغى ناس ابغى احد مافي امل شعري انعدم وبشرتي كمان زوجي يقول سرتي وحشه وهو بيمزح لكن احس اني ازيد نفسيتي سوء وربي ماني عارفه ايش اسوي كرهت كل شي في الغربه ابدا مافي اي تغير في الروتين اليومي زي بعض كل يوم اكلم ماما وابكي ايش اسوي تقلي ادرسي اشغلي نفسك وانا مالي نفس ماني قادرة امسك شي ابغى اغير ابغى تغيييييييييييييير في يومياتي الي سارت كأنها سجن وحشتني السعوديه وحشتني جدة وزحمتها ومطاعمها والبحرر وحشتني مكه والحررررررررم
    وحشوني اهلي واخواني اصلي بنت وحده بين اولاد كنت عايشه في جنه

والله زوجي مو مقصر لكن تعبت ابغى تغييرر اصلي وادعي واستغفر واقوم الليل ربي يفرج الايام دي وتعدي وكمان اولد بسلامه ادري اني اهرج كتيييييير وازعجتكم لكن سامحوني من جيت هنا وانا لووووووووووووووووووووووووووووووووحدي 6 اشهر ماجلست مع احد غير زوجي وجارتي مرررررررا غريبه الصراحه ماتتعاشر الله يهديها احنا بغربه لكنها منكدة عليا اللي يسهل مقفله في وجهي من كل باب

على رأي المثل جات الحزينه تفرح مالقيتلها مطرح <<<<< دي انااا

يلا الي عندها حل ولا اقتراح تخبرني ارجوكم احس اني بموت ببطئ ايش اعمل عشان اغيرر نفسيتي ونفسية زوجي حبيبي تعبتوووووووووو وساكت وصابر عليا لكن من جد مريت بظروف مايعلمها الى ربي الحمدالله على كل حال

استنى ردودكم ولو بدعوة
  2. ربي يعينكـ ويشرح صدركـ
    حاولي التعرف على فتيات من المعهد أو من المنتدى في ولايتكـ حتى يعونوك في غربتكـ
    استعيني بالله و استشعري أنه معكـ في كل لحظة .. تفائلي و تذكري هدفكـ ربي يحفظكـ و يسعدكـ دنيا وآخرهـ
    يقول د. مصطفى محمود
    " في كل لحظة منذ ميلاد الإنسان حتى موته..
    منذ يقظته في أول ساعات الصباح حتى دخوله في الفراش لينام..
    و هو يتعرض لامتحان تلو امتحان
    كل لحظة تطرح على الإنسان موقفا و تتطلب منه
    اختيارا بين بديلات و هو في كل اختيار يكشف
    ...عن نوعية نفسه و عن مرتبته و منزلته دون أن يدري ! "

شوفي هذا اليوتيوب رائع~
    [ame="http://www.youtube.com/watch?v=Y6hz_s2XIAU"]YouTube - Famous Failures[/ame]

[ame="http://www.youtube.com/watch?v=Gc4HGQHgeFE"]YouTube - LOOK AT YOURSELF AFTER WATCHING THIS.mp4[/ame]
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اللي فيك طبيعي لأن الهرمونات تتغير خصوصا مع الحمل والاجهاض وحياة غير خصوصا المتزوجة محتاجة الى اللمة لأهلها والناس اللي حولها والأصوات وهيك
    فالمزاج مايحتاج متقلب على كيف الكيف

والروتين يقتل
    بس له حكمة وامتحان من ربك بيختبرك فيها تعودي تشكري الله على كل حال تتغير حالك
    وتناجيه بالليل وتخصصي للقائه وقت لانو زي ما جسمك بيحتاج يتغذا كمان روحك فمحتاجة تنظمي وقتك وتخلقي السعادة بنفسك او حتى تتصنعيها من تصنعها ملكها
    لكن لما كل يوم بتحكي انك ضجرانة ملانة وحشتك جده تبي تروحين لها زهئتي طفشتي بتضايقي نفسك وبتضايقي زوجك كمان
    كوني مصدر سعادة لنفسك وله كمان الحياة حلوة والغربة لها مزايا كثيرة زي ماحكوا لك البنات انو غيرك بيتمناها
    وربنا اذا عطانا نعمة نشكره عليها وانتي في نعمة لأنك مبتعثة ولأن زوجك معاك وعندك اهل مشتاقين لك ومشتاقة لهم وتحبينهم ويحبونك غيرك يتيم فشوفي الاشياء الايجابية حولك كثيرة وماتنعد ولا تحصى وغيرك بيتمناها والأشياء السيئة حولك تنعد ع الأصابع أختي وتقدري انتي تخليها شي ايجابي كل شي بحياتنا له حكمة كل شي بحياتنا يعلمنا ويضيف لنا اشياء
    ونحنا عباد لله كل شي يصير بإرادته مفوضين امرنا له وشو ما يكتب لنا راضيين فيه توكلي عليه وفوضي امرك له واشكري الله على اللي انتي فيه دائما وابدا وحتى على المصيبة لانه يقال ان الله ان احب عبد ابتلاه وفي كل قضاء الله خير للمؤمن
    فشوفي اللي حولك واصنعي منه اشياء تسليك وبنفس الوقت تفرحك وتفرح اللي معك وترضي ربك

نظمي وقتك تفنني بالمطبخ اقري كتاب يحكي عن الشخصية او عن الدين او رواية انجلش عشان تقوي لغتك
    اكسري الروتين يقول الإمام الحسن عليه السلام "من تساوا يوماه فهو مغبون" فتخلي كل يوم مختلف مو امسك زي يومك
    غيري بالشقة اممممم سوي شغلات فنية بشقتك
    مارسي هواياتك شو ماكانت كتابة او رسم او خياطة احفظي اقوال للرسول صلى الله عليه وآله وسلم اقري عن حياته وحكم وطبقيها بحياتك وتعمقي بمعانيها
    احفظي آيات او سور بالقرآن خصصي له وقت كل يوم واربطيها بحياتك
    دايما قولي اسماء الله الحسنى كرريها كلن بحسب حاجتك كل اسم مخصص لشي معين
    كلنا ضعفاء وكلنا نحتاج لذكره سبحانه هو اللي يقوينا وهو اللي يشدد من عزمنا على الدنيا ومصاعبها
    خصصي من قروشك مقدار معين تتبرعي فيه لليتامى او الحالة اللي صايرة لجده ماتخلصي ويجي وقت سفرك لجده الا انتي مسوية شي بيفرحك وبيريح نفسك والأهم بيسعدك بالدنيا والآخرة
    امشي كل يوم ساعة مارسي رياضة معينة او يوجا استغلي الطبيعه اللي بولايتك
    المشي بيجدد حيويتك وتعلمي تاخذي النفس العميق شهيق عميق وتوقفي فتره عشان يوصل كل الاكسجين لاعماقك ولرئتيك كامل اكتمي شوية بعدين اعملي زفير طووووويل اطول من الشهيق ههههه عشان كل السي او تو يطلع من اعضاء جسمك
    امممممممممم اش كمانا
    الطبيعة ثم الطبيعة صراحه استغلي الطبيعة اللي حووووولك ترتاح النفس كثير لهيك مناظر
    فاستمتعي باللي حولك وخلي التأمل والتفكر سمة فيكي

المقطع معبر كثير على الرغم من انو مابه يدين ولا رجلين لكنه ماضجر وظل محتفظ بابتسامته وعايش حياته
    لانه ما في شي مستحيل بالحياة حتى لو فقد اليدين والرجلين بالارادة بقوة العزم خلق المستحيل وقدر يتغلب على اي شي يمنعه من انه يواصل حياته

الله خلق لنا طاقات وامكانيات ويكفيها العقل وتقدري تسوي حتى المستحيل
    والسعادة ما هي مستحيلة اختي
    والله يجعل سعادتنا برضا الله ورسوله وآله
    وحسن الخاتمة

وهديتي لك استغفار عجيب تقولينه 200 مرة كل يوم لمدة شهرين الله يرزقك المال والعلم ارزاق ماتتصوريها اهم شي يكون عندك يقين وارتباط بربك وانتي تقوليه (استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم بديع السماوات والأرض من جميع ظلمي وجرمي وإسرافي على نفسي وأتوب اليه)

اتمنا تكون نفستك غير من بعد ماشفتي الردود
    وتتحسن نفسيتك والله يريحك دنيا وآخرة
    واعرفي ان جلوسك بالغربة فترة مؤقتة وغمضي عينك وافتحيها بتنتهي الوقت صاروخ والسنة كنها يوم
    وما الحياة الا معبر للآخرة وامتحان "إن الله تعالى جعل الدنيا دار بلوى، والآخرة دار عقبى ، وجعل بلوى الدنيا لثواب الآخرة سببا ، وثواب الآخرة من بلوى الدنيا عوضا"علي الهادي عليه السلام
    وسلم روحك وسرك وقلبك وقالبك وعملك إلى ربك فإنه لا يخونك ولا يجفوك وليس برب جاف

الله يسعدك دنيا وآخرة ويفرج كل همومك ويحقق لك كل ماتتمني
    ويحفظ لك اهلك وتردي سالمة لأهلك واحبائك ويرزقك العمرة والحج
    وينفس كل همك وكربك يارب عزيزتي
    دروب وخطى السعادة ياكرميلا عسل ويارب تجعل كل ايامها عسل على عسل هههه واعتبري هالغربة شهر عسل لك
    موفقة لكل خير يارب
    بروح للملحقية تعوضني عن الحبر ههههههه احس خلصت كل حبر المنتدى
    سوري لو كثرت حكي
    في حراسة المولى
    7 "
  4. والله والله كلام من ذهب وتراني من من اتغربت اتغيرت من ناحية قربي الى الله سارت حياتي كلها غيررر مافي دقيقه تنقي من يومي الا وفيها ذكر وربي كل كلامكم مسويتو واكتررر بكتييير والله عالم لكن نفسي نفسيتي تتغيرر للا فضل وارجع المعهد احس اني مو مرتااحه
    وحتى لما دخلت وبجرب لفيتهم كلهم شباب ودي اول تجربه ليا ماقدرت اتأقلم وهو عادي بس صعبه كلنا من جدة وانا كنت اصغر وحدة ومررررررررررررررررررررا استحي لدرجة ماقدرت انتج وادري ان دا مو سبب لكني ماقدرت والفرصه في يدي بس اني اتعلم اللغه حتى التوفل مو لازم انجح فيه بمعنى اقدر ادخل الجامعه وقت ماقول لو اليوم بس مابغى وانا مو مرا لغتي تمام لكن الله يسعد من دعالي ونصحني الله يفرج همو ويسدد خطاه ياارب كل الي ردو علياا ويارب اكتب لهم التوفيق في دنياك واخرتك واجعل كل خطواتهم نور على نور وسهل دربهم يااكريمم
    7 "
  5. اسال الله ان يفرج همك ويعوظ عليك وعليك باذكار الصباح والمساء وتذكري انك مو انتي بس الي تعانين كل الناس عنده ظرف وتاكدي ان الله هو موغير الاحوال وان دوام الحال من المحال
    رددي هاذا الدعى(الهم اني اعوذو بك من الهم والحزن والعجز والكسال والبخل والجبن وضلع الدين وغلبة الرجال)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.