الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اول الاسابيع بالغربه المشاعر و الاحاسيس و البكاء والوحدة

اول الاسابيع بالغربه المشاعر و الاحاسيس و البكاء والوحدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4827 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صباح الخيرااات للكل ...

اياااام وتعدددددي ليه القلق والخووووف صح انا لسى ماطلعت بااقي لي قرووشة اوراق وحوووسة العمل ..لكن ممكن الواحد يتضاايق شهرر شهررين لكن ماايتازم وضعه الى سنه ترى كلهاا ياثلاث اواربع سنوااات ورااجعين للديررة

لاتضيعونهاا بكااء وحززن وقرووشة

انا يووم كنت صغيررة رحت مع اهلي بعثة << شغل التسعيناات
    صدددق هذوليك اللي اقوول عنهممم غربة صح انا صغيررة ولاهية لعب ولافكررت لابغربة ولا شي بس هممم اللي يرحمووون اكبر شي عندهمم بالتواصل تلفوون بالشهر مررة وتكاليف وتعب وبهذلة ومايشووفون بعض الا باجازة وكانت بعد 9 شهوور تجي <<<اذكرر من قوة اشتياقهمم كان كلهممم يجوون المطار يستقبلوون
    ااما الحين لو انت بالكلاس اشتقت لهممم وقت البريك طلع جوالك وبسكااايبي تشووفهمم وتعيش الجوو معهممم الواتس اب وو مليوون برانامج ماسنجررر .
    صح الاهل صعب فراقهمم لكن موضوع الغرربة بتصيرر ذكرياات وتحكوونه بعدددين لاولادكممم

استمتعووا استكشفوووا اشيااء غريبة جربواا اشيااء جديدده
    عيشواا حياتكمممم
    ضااقت فيكمم الدنياا تازمت اوضااعكمممم افرشواا السجاادة اخرر الليل وانثرواا كل اللي بداخلكممم راح تصحوون الصبااح تلقوون كل اللي يسركممم باذن الله
    استمتعووا
    واكثروااا من ذكرر الله
    والله يسرر امورناا واموركمممم
    ويهونها عليكممم وترجعوون ياارب رافعين الرااااااااس
    7 "
  2. يـــــــــــــــــــــــــــــــالله ..ليش كذا كلامكم /:
    انا مازلت بالبدايه الاستخاره ومشوووره الاهل وبقدم على المرحله الثامنه وهذي فرصتي الاخييييييييييييييره بالابتعااااث
    قلت ببحث واشوووف الاوضاع براء كيف احوالهم وتجاربهم وتشجيعهم لنا باكمال دراستنا وطموحنا وبناء مستقبلنا
    انا حالياً كملت 4سنوات من تخرجي حاولت ادرس ماستر هنا بس مافيه ماستر بمدينتي آخذت دورات حاسب وبآخذ دورات لغه ان شاء الله
    حلمي اني ارتفع بطموحي واستكشف نفسي واكون لي اراده وابني لي شي بالمستقبل ابي ارتفع بنفسي والله من سلك طريقاً يلتمس فيه علماً سهل الله له طرريقاً للجنه
    احب العلم والاكتشاف ابي اعز من نفسي وارتقي فيهاااااا ..ابي يكون لي بصمه في حياتي ومستقبلي ولي شآن .... بس ليش ردودكم بعضها تحطم !!!!

اربع سنين من عمري راحن والله حرام لادراسه بغيتها ولاوظيفه اشتغلتها !!!! وانا مازلت صغيره وعندي طموووح كبير ووالله ان طموحي اتعبني وذبحني كل يوم يجلدني ..العالم ارتقت بنفسها وانتي جالسه نوم وسهر !!
    ولي اربع سنين متملكه على شاب خريج مثلي لاوظيفه ولادراسه كان حاب دراسات عليا بس معدله ماسمح له وعنده فرصه يروح معي كمرافق ان الله رآآآد ويلتحق بالبعثه هنآآآك
    بنااااااااااااات شوركم علي ابي نصيييييييييييييييحتكم بالامااااااااااااانه !!

اسئل الله رب العررررررش العظيم ان يبدل تعبكم رااااحه ونفسكم يملاه بالسكيييييييييييينه والالفه ويفرج همومكم ويزيح غمومكم ويشرح صدووووركم
    ولااااااااااااايكسر لكم نفووووسكم بين المسلمين ويعلي شآنكم ويقووووي عزيمتكم وابشروا انكم بخير عظيم ومستقبل احسن بأأأأذنه تعالى
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه
    ^^^^^^^^^
    نصيحتي لك كملي دراستك اذا منطبقه عليك الشروط

والله يوفقك
    الله يكتبها من نصيبي ويجعل فيه الخير الكثير
    جزاك ربي كل خير ..الله يسهلها بس
    وفآآآآلك التوافيق والابتعاث ان شاء الله
    7 "
  4. بنات انا لسى ماسافرت باذن الله اسافر قريب اذا انهيت اجراءت الفيزا .. فحبيت اشوف تجاربكم .ليش كلامكم يحبط .. لازم نكون متفايلين ونخوض هالتجربه
    بعزيمه قويه ....
    واتمنى للجميع التوفيق والله يكتب لنا الخير في كل خطوه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss mem0
    بنات انا لسى ماسافرت باذن الله اسافر قريب اذا انهيت اجراءت الفيزا .. فحبيت اشوف تجاربكم .ليش كلامكم يحبط .. لازم نكون متفايلين ونخوض هالتجربه
    بعزيمه قويه ....
    واتمنى للجميع التوفيق والله يكتب لنا الخير في كل خطوه
    توكلي على الله وآنا آختك وقوووي آرادتك وعزيمتك وعلاقتك بالله وآعقليها وسافري وآجتهدي وانجحي واكتشفي وعيشيها وارفعي راسك وآتعبي عشان طموحك وعلمك وشهادتك
    وبأذن الله انك راح تبشريينا هنا بالمستجدات الطيبه لك وتشجعيننا
    روحي الله يوووووووفقك ان شاء الله
    7 "
  6. حبيباتي احنا كلامنا مايحبط ولاشي بس انتي رايحه لبلد غير بلدك واكيد بتعانين من فراق الاهل والاحباب بس لو وقفت كل وحده منا مستقبلها عشان ماتعاني من الغربه فاتاكدي 100% انه هي الي احبطت نفسها بنفسها وهي الي وقفت في طريق مستقبلها
    ولو كملتي طريقك انتي فعلا بتعاني من الغربه في البدايه بس بعدين بتتاقلمي معها وراح تعلمك اشياء كثيره
    هي مساله وقت وتتعودي عليها وعلى فكره انتي ماراح تعيشي طول عمرك برا بلدك انتي راح تنوري مستقبلك وترجعي مرفوع راسك فبالله عليك هذا مايستحق انك تتغربي وتعاني منها ...

اتمنى الصوره وضحت وكل وحده فكرت لصالح مستقبلها...*
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n.m.a.q1
    حبيباتي احنا كلامنا مايحبط ولاشي بس انتي رايحه لبلد غير بلدك واكيد بتعانين من فراق الاهل والاحباب بس لو وقفت كل وحده منا مستقبلها عشان ماتعاني من الغربه فاتاكدي 100% انه هي الي احبطت نفسها بنفسها وهي الي وقفت في طريق مستقبلها
    ولو كملتي طريقك انتي فعلا بتعاني من الغربه في البدايه بس بعدين بتتاقلمي معها وراح تعلمك اشياء كثيره
    هي مساله وقت وتتعودي عليها وعلى فكره انتي ماراح تعيشي طول عمرك برا بلدك انتي راح تنوري مستقبلك وترجعي مرفوع راسك فبالله عليك هذا مايستحق انك تتغربي وتعاني منها ...

اتمنى الصوره وضحت وكل وحده فكرت لصالح مستقبلها...*

هلابك حبيبتي ..هذا الكلام الي كنا نبيه ونقصده! حنا عارفين ان الغربه ماهي بسهله ولاهي رحله وتمشيه والسلام
    صحيح البنات الي دخلوا وحطوا تجاربهم هنا كانت هي البدايات لهم وحبوا يخففوا من همومهم ويفضفضون بدون مايذكرون كيف تعدوا والجوانب الحلوه الثانيه
    وحنا الي اكلناها ياالي مقدمين والي باقي على سفرها شهور او ايام قريبه ..وهذا المغزى من الحديث عن التشجيع ولو بالقليل حتى قلب البعض يطمئن!!

شااااااكرين لك ياآختي مبادرتك الطيبه وكلامك الرزين والطيب وفعلاً الاراده تجي من الداخل ومن الشخص نفسه وهو بيده يبني طموحه او يقتله بتخوووفه وآحباطه
    واسئل الله رب العرش العظيم ان يوووفقك ويوووفقنا جميع لما فيه الخير لديننا ودنيانا
    7 "
  8. اول يوم انصدمت من المكان والناس والحركه والسرعه وكل شيء جديد

حسيت باكتئاب اول اسبوعين قلت كيف بتعلم الطرق والاماكن وانا ايش سويت في نفسي انا من قالي افكر في الابتعاث ...الخ الكلام المحبط

بعدها يمكن بشهر عجتني العيشه وذحين ماوووودي ارجع ودي اقعد هنا (=
    7 "
6 من 9 صفحة 6 من 9 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.