الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاره

محتاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4819 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المحرر
    المحرر

مبتعث جديد New Member

المحرر المملكة المتحدة

المحرر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى CS , بجامعة King Saud
    • King Saud
    • CS
    • ذكر
    • KSA, nothing
    • المملكة المتحدة
    • Jan 2009
    المزيدl

February 8th, 2011, 06:59 PM

السلام عليكم
    أنا متابعه لكم دائماً وقلت خليني أشارككم همي والله أني في حيييره مايعلم فيها غير الله أنا انشالله شهرونص واسافر تخيلو شوفو ايش وراي
    1.بيتي حبيبي واغراضي والله كلها جديده بعرضها للبيع مو عارفه كيف ووين
    2.ببيع الخدامه
    3.ملابسي وملابس بنتي كثيييييره مو عارفه ايش اخذ وايش اخلي طيب ملابس البيت اخذ منها وملابس النوم طيب هناك في زيارات يعني اخذ ملابس كشخه
    أنا انشالله بلبس عبايتي ودي بس سوده بس زوجي يقول لازم ملونه علشان الشبهه طيب يعني يحتاج اشتري شي ولالا طيب اخذ ملابس ثقيلة ولايكفي جاكيت علي العبايه مره محتاره

4.طيب بنتي عمرها سنتين أش اخذ لها معاي والله موعارفه
    5.
    ايش اهم شي مره مضيعا وتعبانه
    كيف أبدا بتحضير الشنطه ومتي
    بليييييييييز ساعدوني أنا بأمريكا ولاية اوهايو مدينه سينسيناتي اذا اي وحده فيها تساعدني
  2. هلا حبوبتي .. الله يوفقك يارب و يسهل لك .. أنا بعطيك رآيي الشخصي و إنشاء الله يفيدونك ..
    بالنسبة للبيت .. إذا ملك .. خليه .. بالنسبة لأثاثك .. خلي الأساسيات .. لأن اذا ربي كتب لكم سفره
    بتكون في إجازات بترجعون لأهلكم طيب وين بتسكنون .. في محلات تبيع و تشتري الأثاث المستعمل سهلة
    بيعي الأشياء العادية .. و اللي ماتحتاجينها و خلي الضروريات ..
    الخدامه .. أقترح إذا لك أخت أو أم عطيها الخدامه خلي تأجرها .. يطلع لكم مآده ممكن تنزنقون و تحتاجونها ..
    الملابس .. الفساتين و الجلابيات الفخمه .. إذا مره متكلفة فيهم و بتحتاجينها خليها عند أهلك ..
    الحياة برا كلها طلعات .. يعني كثري العملي الجينزات و الشوووزات .. وبالنسبة لبنتك .. أهم شي خوذي لها
    أشياء حلوة لأن هناك مطارات و ملحقيه وزحمة .. والبجامات أكيد خوذي لها !!
    طيب بالنسبة للبسك برا .. في عندك أكثر من لبس ..
    في جلباب طويل زي العباية بس له ألوان .. وفي ناس تلبس بالطوات الى الركبة أو إلى نص الفخذ ..
    مع حجاب ملون ونقاب أو بدون نقاب ..
    حبيبتي أخوي طلع لإستراليا .. قال الأسود لأ .. ثم لأ .. ثم لأ
    لأن الشذوذ و عبدة الشيطان و الإيمو دااايم أسود .. وهالفئة من المجتمع موووب كويسة أبد ..
    أنا عن نفسي .. بتزوج وبطلع .. وناوية أتنقب مع بالطو أنا أفصلة للركبة ..

آمممم هذا اللي عندي آللحين بس آنصحك تبدي بدري .. و حطي كل أغراضك بورقة وقلم وابدي من المهم فالأهم
    و بعد في وحدة من الأخوات حاطه موضوع وش تحطين بشنطتك بالضبط أدور الرابط و أرجعلك ..

موفقه
    7 "
  3. http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread245745.html

الرابط بقسم المرحلة السادسة .. بالمواضيع المثبتة .. اسم الموضوع

إنزلي لرابط إسمة ..

حصري ::: يلا جــهــزوا شـناطـكـم مع نـدوووش

.. اي سؤال أنا تحت أمرك .. مع العلم إني ماسافرت للحين لكن إطلعت كثير ..

يالله لك كل التحية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحرر
    الله يسعدك والله انك عسل
    شوفي أنا بالرياض وأهلي بالشمال وساكنه بشقه صعب أني أشيل بالأثاث بس في اشياء قليله بشيلها

يالبى أهلك أجل عندي .. آمممممم آنا لمى تكلمت عن الأثاث .. يعني تبيعينه أو تخلينة بنفس شقتك ..

المهام اللي لأهلك .. (( الخدامة + ملابس السهرات حقتك و الجلابيات لأن مانستغني ))

طيب .. عندك إستفسارات ثانية أنا تحت الخدمة ^-^
    7 "
  5. الله يسهل عليك يارب
    كنت في مثل وضعك ابتعثت وانا ماكملت سنة زواج واثاثي جديد مررره
    لكن الحمد لله بعته كله لعريس جديد استاجر الشقة واشترى الاثاث
    نصيحة لاتبيعية لمحلات الاثاث المستعمل والله حيشتروه برخص التراااااب
    والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.