الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سفري قريب , واخذت اجهزة في شنطة ؟؟

سفري قريب , واخذت اجهزة في شنطة ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4782 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة 3
    مبتعثة 3

مبتعث جديد New Member

مبتعثة 3 الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعثة 3 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من البوسنة والهرسك , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فيزياء , بجامعة الشرق
    • الشرق
    • فيزياء
    • أنثى
    • السلام, نيو جرسي
    • البوسنة والهرسك
    • Dec 2010
    المزيدl

February 24th, 2011, 04:36 PM

السلام عليكم يا حلوييين

بدأ العد التنازلي لموعد السفر وبدأ معه العد التصاعدي للكآبه والدموع ( فرصة للي يبي يشمت )

جهزت معي شنطتين واحدة فيها ملابس والله يكرم السامعين جزم و...
    والشنطة الثانية فيها الاجهزة هع هع هع قدر ضغط صغير - توصيلة كهرباء 0 وافياش كهرباء - مكواة ملابس - حافظة القهوة والشاي - غلاية المياة - ومعلبات جبنة وتونة وشاي وسكر وحليب وبهارات ونسخت استكر الرفاعي والصقته على كل كيس - 2 عطر 4 كريمات علبها صغيرة لكن حطيتها داخل كيس بلاستيك - شوية ملابس
    لان الاجهزة جيدة وغالية وخسارة ما اخذها معي

بخصوص الشنطة الثانية هل تدخل للمطار ولا هيعملوا لي مشكلة ؟؟؟؟؟؟؟

وشكرا
  2. بصراحه انا بقولك حسب ماسمعت ,,, انو الاكلات زي الجبن التونه الخ ,,,ماتمشي من عندهم
    ممكن بس البهارات والاشياء الجافة اللي لها صلاحية انتهاء بعيده ولا تتأثر بالحراره والرطوبة
    انا اقولك جيبي البهارات بس ,,لكن الجبن والتونه بتلقين هناك وعلى كيفك وفي كل مدينه بقالات عربية تجيب المنتجات العربيه وكمان تبيع اللحوم الحلال - ابحثي عن البقالات العربيه في مدينتك وشوفي
    تكفين بطلبك تدعين لي
    دعواتك بتيسر الامور ,,,انا لسى ماسويت المقابلة
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا أختي....

بالسنبة للشنط ان شاء الله راح تدخل المطار و ما راح تكون هناك مشاكل .

أما بالنسبة للتوصيلة الكهربائية و الأفياش حالوا تأخذي أفياش و توصيلات دولية من المحلات الكهربائية
    لأن أفياشهم مو زي عندنا ، و كمان أسعارها غالية حبتين ....

اذا قدرتي تسيبي غالية المياه و المكواه يكون أفضل لانها موجوده و بأسعار رخيصه و الأهم تناسقها مع ضغط الكهرباء عندهم ( اللي عندنا 220 اللي عندهم 110) و منها تستفيدي من الوزن لأشياء أفضل ...

اما الشاي و السكر موجود في كل مكان ... أفضل شيء القهوة و الهيل لانها مو موجودة الا في المحلات العربية

و أتمنى لك سفراً سعيدأ .... لا تنسونا من صالح دعوائكم
    7 "
  4. اتأكدي من حكاية الوزن لآن شنطة الاجهزة ممكن تكون ثقيلة
    الاشياء اللي متوفرة ورخيصة لاتشيلينها عشان الوزن مايكون زايد زي السكر والتونة حتى الكاوية والغلاية
    اي جهاز اتأكدي انه يشتغل على 110
    كثير اجهزة 220 ماتشتغل على 110
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilo
    بصراحه انا بقولك حسب ماسمعت ,,, انو الاكلات زي الجبن التونه الخ ,,,ماتمشي من عندهم
    ممكن بس البهارات والاشياء الجافة اللي لها صلاحية انتهاء بعيده ولا تتأثر بالحراره والرطوبة
    انا اقولك جيبي البهارات بس ,,لكن الجبن والتونه بتلقين هناك وعلى كيفك وفي كل مدينه بقالات عربية تجيب المنتجات العربيه وكمان تبيع اللحوم الحلال - ابحثي عن البقالات العربيه في مدينتك وشوفي
    تكفين بطلبك تدعين لي
    دعواتك بتيسر الامور ,,,انا لسى ماسويت المقابلة
    مشكووورة حبيبتي ما قصرتي على ردك وأسأل الله لك التوفيق وان يختار لك ما فيه صلاح دينك ودنياك ومعاشك وعاقبة امرك
    انا مثلك كنت شايلة هم المقابلة لكنها والله سهلة وميسرة عليك بالدعاء اوراقك كلها كاملة ومرتبة واهم شيء الالتزام بالموعد و لما يسالونك اساله اهم شيء المصداقية والثقة وموفقة يا رب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميقالو
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا أختي....

بالسنبة للشنط ان شاء الله راح تدخل المطار و ما راح تكون هناك مشاكل .

أما بالنسبة للتوصيلة الكهربائية و الأفياش حالوا تأخذي أفياش و توصيلات دولية من المحلات الكهربائية
    لأن أفياشهم مو زي عندنا ، و كمان أسعارها غالية حبتين ....

اذا قدرتي تسيبي غالية المياه و المكواه يكون أفضل لانها موجوده و بأسعار رخيصه و الأهم تناسقها مع ضغط الكهرباء عندهم ( اللي عندنا 220 اللي عندهم 110) و منها تستفيدي من الوزن لأشياء أفضل ...

اما الشاي و السكر موجود في كل مكان ... أفضل شيء القهوة و الهيل لانها مو موجودة الا في المحلات العربية

و أتمنى لك سفراً سعيدأ .... لا تنسونا من صالح دعوائكم
    مشكووور اخوي يعطيك العافية واسال الله لك التوفيق وتحقيق المراد في كل شيء
    صحيح تذكرت التوصيلة اللي شريتها ما تشتغل الا على 220 والسشوار بعد ما يشتغل على 110
    الغلاية والمكواة تشتتغل على الاثنين
    عموما رح ارتب الشنط مرة ثانية وشكرا على النصائح المهمة وبارك الله فيك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مملكة عمري..
    اتأكدي من حكاية الوزن لآن شنطة الاجهزة ممكن تكون ثقيلة
    الاشياء اللي متوفرة ورخيصة لاتشيلينها عشان الوزن مايكون زايد زي السكر والتونة حتى الكاوية والغلاية
    اي جهاز اتأكدي انه يشتغل على 110
    كثير اجهزة 220 ماتشتغل على 110
    مشكووورة حبيبتي والله يسهل لك امورك كلهاا
    انا وزنت الشنط بالميزان العادي تبع البيت واحدة فيها قدر الضغط مع شوية ملابس وصار وزنها 21 كيلوا
    والشنط الباقية وزنها 16 والثانية 18 كيلوا

واتوقع انه خلاص بتخلى عن التونة والجبن والسكر والشاي
    لكن الغلاية ومكواة الملابس صعبة لانها جديدة واصلية وخسارة اخليها هنا ما احللها

وشكرا مرة ثانية لكمل من رد على الموضوع وجزاكم الله خير
    7 "
  8. سلاأإأإأإم ..^^

خيتوووو .. مارح ازيد ع كلام الاخوات الي قبلي فديتهم
    الا ان المأكولات الجاهزه زي الجبن وكده مايشحنوه لازم تغلفيه اول
    زي ماسوو لي خلوني افتح شنطتي واطلع منها الكيك واغلفه >>وطلع معاه الفظايح =(

موفقــــه وتوصلي بالسلامه يآآآرب..^^
    7 "
  9. سلاأإأإأإم ..^^

خيتوووو .. مارح ازيد ع كلام الاخوات الي قبلي فديتهم
    الا ان المأكولات الجاهزه زي الجبن وكده مايشحنوه لازم تغلفيه اول
    زي ماسوو لي خلوني افتح شنطتي واطلع منها الكيك واغلفه >>وطلع معاه الفظايح =(

موفقــــه وتوصلي بالسلامه يآآآرب..^^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.