الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار ونقاش بين البنات السعوديات ايش افضل تخصص لة مستقبل للبنت السعودية ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4728 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr:y_s_m
    Dr:y_s_m

مبتعث مستجد Freshman Member

Dr:y_s_m السعودية

Dr:y_s_m , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى اي تخصص طبي , بجامعة ثانوي
    • ثانوي
    • اي تخصص طبي
    • أنثى
    • جدة, السعودية
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

May 17th, 2011, 11:44 PM

أخصائية مختبرات طبية
    أخصائية علاج طبيعي
    اخصائية تغذية
  2. اخصائية علاج طبيعي السبب انها تجلس على مكتب ولبسها زي الدكتورة وكمان تقدري تكملي تخصص ويسير بعدها راتبك زي الدكتورة
    الشرح
    البكالوريوس للعلاج الطبيعي العام 4 سنوات + التخصص للماجستير سنتين =6 سنوات ولأنك كملتي تخصص يسير راتبك بحدود 15 الف وينادوك بعد الماجستير دكتورة مو اخصائية
    ثم
    اخصائية تغذية ماتقدري تكملي تخصص
    7 "
  3. مآ أقدر أقولك إلآ أسستخيري ربي كثثثييير .. وهو وحده العآلم ووش الأفضضل لك ..

آلتخصص آللي بتتوفقين في آلقبول عليه ويسسهل درآستك فيه .. هو آلخيير لك ..

وآالمستقبل .. محد يدري فيه غير ربي .. لذلك إستخيريه وأستشيريه .. وإن شآء الله موفقه يآآآرب ...

أددري مآففصلت في موضوع آلتخصصآت .. لكن لك دعوه صآآدقه .. آلله يكتب لك آلخيير في كل خططوه ويوفقك إن شآء آلله ..
    7 "
  4. كلها والله

العنصر النسائي مطلوب بكل التخصصات وخصوصا الطب او اللي يشمله

بسبب نقص الكادر النسائي بهالتخصصات

انا عن نفسي بأذن الله اخلص اللغه ع طول مختبرات لآني احب الاحياء والكيماء وهالشغلات

بالتوفيق
    7 "
  5. انا اخصائيه تغذيه ،، هو حلو وممتع ،، بس ترى مهما درستي وتخصصتي ما تتغيرين ،، دايتشن وبعدها سينيور دايتشن ،، وبعدها تموتي وانتي نفس المسمى ههههههههههههه
    اذا تحتاجي اي تفاصيل ثانيه معلومات دقيقه لا يردك الا كيبوردك ،، بس ياليت ترسلين لي تنبيه عالخاص لاني احيان انسى ارجع

وموفقه حبيبتي
    7 "
  6. اول شي فكري ايش يناسب ميولك و طموحاتك ... لانه الشي ايش ما كان له مستقبل بس انتي مو حابته .. ما رح تبدعي فيهـ..
    انا أخصائية مختبر .. و اعشق تخصصي.. بس ما رح اتكلم عن التخصصات التانية اللي ذكرتيها لاني ما اقدر افيدك فيهم
    الشي الحلو في المختبرات انو متفرع .. عندك أقسام كتيرة داخله (علم الدم -علم المناعة- الكيميا الحيوية - الباكتيريا - بنك الدم و جينات و علم أمراض .......وو وووو)
    دا كلو حتدرسيه في البكالوريس.. و بعدها في الماستر و الدكتوراه حيكون عندك خيارات مفتووحة تتخصصي في اللي تبغيه ..
    و تراه جدا ممتع ..<<<ما يمدح العروسة الا امها

وانا دحين محتارة في ايش اكمل الماستر .. لانه اكتر من تخصص عاجبني ,, و عيني في الشحمة واللحمة .. الله يسهل
    والله يوفقك و يكتب لك اللي فيه الخير

أهم شي الاستخارة ..
    بالتوفيـــــــــق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.