الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التفتيش بالمطار Scan Body

التفتيش بالمطار Scan Body

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4631 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أنهآر حلم!
    أنهآر حلم!

مبتعث مجتهد Senior Member

أنهآر حلم! الولايات المتحدة الأمريكية

أنهآر حلم! , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم صحية , بجامعة Not yet
    • Not yet
    • علوم صحية
    • أنثى
    • Not yet, Not yet
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

August 23rd, 2011, 12:42 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خواتي بالنسبه لموضوع التفتيش بالمطار وبِالأخص جهاز Scan Body

هل في وحده رفضت هذا الجهاز وطلبت تفتيش عادي ؟ !!

هل هذا مسموح به!

شكراا لكن
  2. هلا حبيبتي

انا لي شهرين بأمريكا ولما دخلتها كان أول دخول لي للأراضي الأمريكية وما فيه أحد لمسني أو لمس شي من أغراضي ولا شفت التفتيش اللي سمعت عنه
    انا تفتشت مره وحده بس بقطر كان الترانزيت بالدوحه وكان تفتيش عادي وسريع جداً وروتيني
    ولما وصلت بالمطار بعد ماختمت الجواز وأخذت الشنط جلست حدود ساعتين وجا دوري وسالوني أسئلة عادية جداً بعدها ختموا I20 تبعي اما زوجي كانت اموره ماشية واتوقع إجراءهم هذا بس للإختبار للي أول مره يدخلون

أنتي خليك طبيعية جدا ولاتخافين

وبالتوفيق ,,
    7 "
  3. ردك ريحني واااجد اختي مبتعثهـ, شكراا لك

أدعي الله من كل قلبي إن يكون وضعي مثل وضعك ياااااااااااااااااااااارب يااااااااااااااااااارب

الله يريحك دنيا وآخرهـ

بس انا سمعت إن الكل يمر على هذا الجهاز يمكن مريتي عليه بدون ما تعرفيه قصدي يعني في ناس كانوو يمروون عليه وهم ما يعرفون وش هذا الشي

لا تلوميني أنا خافية من هذا الموضوع خوفاا عظيماا لدرجة إني ممكن أتنازل و أترك البعثه ولا أمر على هذا الجهاز
    7 "
  4. ههههههههههههههههه تتركين البعثه عشان جهاز حتى ماتدرين فعلاً صحيح الكلام او لا

بس انا ما أذكر إني مريت على شي كل الممرات عادية اللهم جهاز بقطر زي اللي بالسفارة وعادي كان مرور سريع انتي لاتخافين ولا شي الأمور جداً سهههههههلهـ وبالتووفيق لك عزيزتي ,,
    7 "
  5. أنا مره رفضت ادخل فيه وسووا لي حكاية بس طلبت وحدة تفتشني ، من جد حسسوني إني كريمنال بس هو من حقك تطلبين تفتيش نسائي خاص وماأحد بيتعدى على خصوصياتك إذا ماطلبتيه من وحدة همجية على بالها إنها شخصية مهمة .
    لكن أنا دخلته مره وحدة في مطار واشنطن لإن الموظف اللي واقف قالي ادخلي وأختي اقنعتني إنه مايبين الجسم مره بس يبين الحديد .\
    لكن اللي لاحظته في أغلب المطارات إن هناك سيرين واحد الجهاز هذا وواحد الجهاز العادي زي اللي عندنا في السعودية.
    فحاولي إنك تنتقين المسار الصحيح وإذا شفتيهم يختارون فماطلي في وضع الشنطة واغراضك على السير عشان إذا دخلوا اللي قدامك الجهاز هذا تدخلين على طول في الجهاز العادي " إن كيدهن عظيم "
    7 "
  6. قسسم احترنا .. :S
    هم يقولون شي و النت شي ثاني .. طيب دام هو ما يطلع إلا الحديد ليش صارت عليه ضجه ؟؟ !!!!!!!

إي أنا أذكر الي في القنصلية قالت لنا تقدون تطلبون تفتيش عادي

طيب كيف لو كانوا يختارون ؟ عشوائي ؟ إذا كان الإختيار عشوائي ما بأقدر أضبط حالي
    7 "
  7. المووووضوع جدا عادي لا تكبريه وتخسري البعثة والدراسة ومستقبلك علشان كلام قريتيه في مدري وين

يعني احنا اللي مرينا مانخاف على عرضنا !! لا مو صحيح ابدااا اختي الجهاز مررررة طبيعي بس يبين الأماكن اللي فيها حديد في جسمك مايفصل ولا حاجة
    وبتشوفي الصورة قدامك وبتعرفي انها جدا طبيعية روتين لا اقل ولا اكثر
    دخلته مليون مرة في أمستردام والوضع جداآ طبيعي وعادي
    واذا مرة رافضة الفكرة ومصدقة كلامات الانترنت والهدررة حقتهم اطلبي تفتيش نسائي بس حطي في بالك انهم بيسووها لك سالفة وهدرة !! وبيشكوو في الموضوع

فنصيحة من أخت مجربة (محافظة على حجابها ودينها) لايجي في بالك لاني فري كان عادي اعدي الجهاز !! الووووضع مرة نووورمال وماكو خوف من أي حاآجة

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.