الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للبنات فقط طبخه خطيره

للبنات فقط طبخه خطيره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6017 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خبزه ناشفه
    خبزه ناشفه

مبتعث مبدع Amazing Member

خبزه ناشفه غير معرف

خبزه ناشفه , أنثى. مبتعث مبدع Amazing Member. , تخصصى بكلية دار الحكمه , بجامعة بكالوريوس كيمياء +دبلوم اداري
    • بكالوريوس كيمياء +دبلوم اداري
    • بكلية دار الحكمه
    • أنثى
    • جده, ولاية جده
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

November 4th, 2007, 07:21 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الى عضوات مبتعث بعطيكم طبخههقوتي تعجبكم تدعولي عليها خاصه
    يوم الاربعاء كالعاده اجتماع البنات عندي كان التحدي على مونوبولي وكان العب حاسم وخطير وفيه من انواع الغش والخداع يكفي بلد وطول اللعب وانأ اقول لشلتي بنباغت الضحية بدون مقدمات المهم وعلى كثر ماغشينا باللعبه انا وشلتي فازوا بنات عمي وبنات الجيران علينا والحكم معروف شراء طلبات العشاء والطبخ وتنظيف المطبخ دخلنا المطبخ وكلنا حسره وتهاوشنا انواع الهواش وكل وحده تقول انا قلتلكم بيعوا المحطه والثانيه تقول لو انكم شريتوا الارض الحمراء كان فزنا وحده تحط لومها على الثانيه:106: انا ملتزمه الصمت افكر اولاً لااملك الا عشرين ريال ولو طلبت امي طردتنا كلنا من البيت:050103hm_prv: قلت نبي عشاء اقل مجهود وتكلفه اخترعنا اكله خطييييييييييييييييره يالله شوفوا العشاء

بدينا بتنفيذ الفكره وتحسب لاي طوارئ تاكدت من مكان الطفايه عطوني بصل وجزر فلفل رومي وثوم وبطاطس وبقدونس قالولي قطعي<=
    عقب محاولة الغش البناءه والقز بااوراقهم عشان نفوز تقولون لي قطعي بصل وثوم
    بدأت اقطع البصل والله تعبت ومبرطمه يارب وحده من اللي بالصاله ترفع صوتهاطبعا غير شلتي اللي يطبخون معاي والله اظن ارتكب فيها جريمه تعب منجد
    وعقب ماخلصنا من تقطيع الخضار صغيره صغيره مثل الفرم قلت لهم خلاص امشي >> تعبت من جد وودي امشي:19:قالوا وين يابعدي باقي تقطيع الدجاج قلت طيب

هنا البداية
    حطينا زبده بالقدراللي كان فيه فشار

والله ماغسلنا القدر زين
    لو وحده من البنات غير المجرمين اللي معاي غلطت ودخلت المطبخ اتوقع ماظن تمد يدها علي العشاء
    بس اللي معاي غسلوا اياديهم انا مدري دقيقة بتذكر الصراحة مدري بس والله البنات عقب الاكل سالمين مره مافيهم الا العافيه

وبعد ماحطينا ربع اصبع زبده وحتى لاتصابين بأذى عشان الزبده ممكن تسوي تش خلي القدر عميق حطينا كل المقادير مع دجاج مقطع صغير لازم كل القطع صغيره مرررررره وحبتين ماجي وفلفل اسود وكمون وملح وكاسه مويه قصري النار عليها ولاتلعبي بالنار تحرؤ اصبيعك وقلبناها اللين استوت الدجاج وما تستوي الدجاج الا 23686 درجه فهرنهايت :007:وللتاكد حطي صبعك إذا قلتي اح انتي في السليم ثمن حطينا عليها علبه قشطه تاج و3 ملاعق جبنه كرفت السائله وتأكدي ان الملعقة بالمغسلة ماهيب بالقدر
    وطبخنا في قدر ثاني رز ابيض واضفنا عليه هيل وقرفه وقرنفل وكمون وفلفل اسود وكله مو مطحون في علبه البهارات أو في شاش مثل ستي عباسيه ويوم استوي الرز مايكون عجينه لاتكثرون مويه خذينا صينيه وسوينا طبقات شوي من الرز وعليه خلطة الخضار والدجاج وبعدين رز وعقبه بالوجه باقي خلطة الخضار ودخلنها الفرن وولعنا النار من فوق ومن تحت عشر دقايق تقريبا

الله اكبر علي الطبخةالمهم قلت اسمعوا يابنات مانبي الحزب المضاد يعرفون وشلون المقدارعلشان مانصلح ثانيه>> واثقة إنهم راح يعجبون فيها

المهم وصلت الصينية وبدأنا بسم :38:الله وقلت العشاء أمامكم وان أصبح العشاء زين فهو من الله وان صار شين فهو من الشيطان ومن شلتي

وبيني وبينكم والله الطبخة شي مانقصها الا تطلي

إزعاجات رسائل خاصة علشان الطبخة معليش يااومي انتي وهيا مارح ارد :009:

واي اخطاء املائيه لاتدققون لاني مارجعت
  2. والله احلى طباااااخه بالعالم تدرون من ماتتوقعونها((ببساطه امي الحبيه والحنونه ))
    اليوم الغدا مرقوق والله لوتفحطون الين بكره ماتلقون نص حلاوته....على فكره كنت برسلك خبزه المرقه حقته كود انك تبتلين ايتها الناشفه
    7 "
  3. خبزة من جد انا جاني نوع من انواع المغص من الوصف كيف الطبيعه << الله يحمينى

خبزة نبهتيني على شي مهم انه مع بغض يالسحالي تسون كذه كيف مع التمساح المسكين

اجل والله ماأثق بزوجتى يوم اتزوج ان شاء الله

خبزة والله انك روعه

تقبلى مروري
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبدالله abuabdullah

اجل والله ماأثق بزوجتى يوم اتزوج ان شاء الله

خبزة والله انك روعه

تقبلى مروري
    لالا لاتخاف عشانهم خوياتنا نسوي فيهم هيك لانهم عندهم مناعه من المطاعم من كثر مااكلنا ايام الكليه ولو افترضنا ان وحده منهم مرضت بنتصل نطقطق عليها ونضحك ونقول اجر وعافيه :86:
    بس لو زوجي بغسل حتى شعري لاقمت اطبخ لانه لو مرض يبيله واحد يسهر عليه وينكد علينا ولا اقدر اطلع انا وعوالي مكان ولا ارتاح من حنته وادويته ولا اقدر اتابع فلم بالتلفزيون من كثر مابيقعد يتنهد:95: ياشينكم اذا مرضتوا حالتكم تصير مزريه حنا مساكين نتحمل الالم وانتم تقومون الدنيا وتقعدونها والزوجه مو ناقصه لذا كل وانت مطمن
    7 "
  5. خخخخخخخخخخخخ ياعيني عليك ياشيخه كذا الطبخ ولا فلا
    اجل طبختو الدجاج في قدر الفشار !!!

وتعقيبا <<< مدري من وين طلعت هالكلمه
    المهم تعقيبا على كلامك الاخير ( ياشينكم اذا مرضتوا حالتكم تصير مزريه حنا مساكين نتحمل الالم وانتم تقومون الدنيا وتقعدونها والزوجه مو ناقصه لذا كل وانت مطمن)
    كلامك صح ميه ميه ياشينهم اذا مرضو ودك تذبحينهم

7 "
  6. هههههههههههههههههههههههه والله أخوي أبو عبدالله صادق ياخبزة وانا أقرأ الطبخة حقتك جاني غثيان ودوار البحر.......بعدين اش دخل الجبنة الكرفت السائلة وقشطة التاج مع الطبخة احسها ما تجي.......دقيقة ..دقيقة بروح الحمام استفرغ وراجعة....
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .

رجعت ...اااااااااه .. الحمد لله ارتحت بس نفسي لعبت مزبووووووووووووووط الله يسامحك يا خبزة....
    إن شاء الله تفوزي في المره الجاية علشان ما يسير في ضحايا لأنه مو كل مرة بتسلم الجرة...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة venesia
    خبزة لو كنت في شلة بنات جيرانكم وفزنا على حزبكم

بتنازل عن العشا وابات جيعانه

ليتك صورتيها بس

يسلمو عالطبخة
    والله ماعمرنا تنازلنا عن العشاء اجل وش فايده الجمعه اذا مافيها ناس يطقونها سواليف وناس اخلاقهم قافله من المطبخ وبعدين لو ماطبخنا وعطينا الوالد منها مايوقف معاي ضد امي امي كل اسبوع تنبش سالفة الجمعه ودها تخربها علي بس هيهات اظنها تدعي لي ليل ونهار عشان اسافر بعثه وتفتك من التلفونات والرجه والجمعات تغيرت موجته من عريس للبعثه ماصارت تدعي لي اتزوج مثل اول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.