الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التعليم عن بعد:::::::::من يساعدني ؟

التعليم عن بعد:::::::::من يساعدني ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6006 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب فرج همي
    يارب فرج همي

مبتعث مستجد Freshman Member

يارب فرج همي السويد

يارب فرج همي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السويد , تخصصى يارب فرج همي , بجامعة متخرجة
    • متخرجة
    • يارب فرج همي
    • أنثى
    • المدينةالمنورة بس دحين في بريطانيا, نوتنجهام
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

November 9th, 2007, 02:50 AM

السلام عليكم اخواتي واخواني في الله
    بما اني بنت وصعب اسافر واتغرب لوحدي وبما اني في المدينةالمنورة فانا ابغى اكمل واخد الماجسيتر عن طريق التعليم عن بعد ؛(أعرف انه غير معتمد في التعليم العالي )بس على الاقل اسفتيد من وقتي وبعدها ممكن اخد الدكتوراه برة

المهم سؤالي سمعت عن مكاتب تقدم خدمات وقبول لجامعات دولية زي امريكا وبريطانيا

منها جامعة نيوكاستل البريطانية
    وغيرها من الجامعات
    انا ابغى المساعدة هل تعرفوا جامعات قوية ومعترف فيها من التعليم العالي الاوربي ولهم مكاتب ف يالسعودية؟؟

وجزاكم الله خيرا

لاني تعبت وانا اسئل وادور واخاف احد ينصب عليا بس انا في النهاية اردع ادور واستشير فمارياكم في جامعة نيوكاستل؟؟وقالي اذا اخدتي منها الماجسيتر تقدري تكملي الدكتوراة في اي مكان بامريكا او برطيانيا او ماليزيا ويكون معترف فيها من التعليم العالي طالما اخدتيها بدون دراسة عن بعد(اقصد الدكتوراة بعد عمر طويل) اهم شي دحين اخد الماجسيتر

قالي ب20 الف ريال

ساعدوني؟؟؟
  2. ليش لازم مكتب ... انتي ممكن بنفسك تراسليهم أحسن؟؟
    اما عن الجامعات ..ومعترف بيها أو لأ .. ماعندي علم بالموضوع,,,

بس اكيد في جامعات معترف بيها ,, انا اخويا دخين بيدرس عن بعد في جامعة ليفربول .. بس بحوالي 93,000 وبعدها ممكن سنة وياخد الدكتوراه ..

وبعدين انتي تبغي اي تخصص لأنو يفرق ؟؟!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.