الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح شوفوا فكرتي في الجكيت وماتحته وشاركوني رايكم ؟؟

شرح شوفوا فكرتي في الجكيت وماتحته وشاركوني رايكم ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4569 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نسرين خالد
    نسرين خالد

متعاون سابق

نسرين خالد كندا

نسرين خالد , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تسويق , بجامعة المؤسس
    • المؤسس
    • تسويق
    • أنثى
    • جده, فانكوفر
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

October 17th, 2011, 10:59 PM

السلام عليكم

بشوف رايكم في فكرتي ماادري هي عمليه او لا

انا من المرحله السابعه

ومحتاره في شيء

-1-

انه بعض الاماكن تكون دافيه زي المعهد او المول او المطعم فااحتاج انزل الجكيت

فلابد اكون لابسه تحته شيء ساتر فهمتو علي

هذي نقطه

-2-

النقطه الثانيه حتى لو مااحتجت انزل الجكيت مالقيت جكيتات عدله وطويله وبصراحه مااقدر البس شيء ماني مرتاحه له

عجبتني جكيتات زارا وهي اللي ناويه عليها لكن اغلبها لين فوق الكربه بشوي فيبالها شيء طويل تحتها يغطي

فقررت افصل بلايز طويله لين نص الساق تقريبا ومقفله زي العبايه المقفله وباللوان

ايش رايكم ؟

فكره عمليه ولا لا

ومن تجاربكم ايش افضل بوت والوانه ؟ واي شيء تحسينه يفيدنا شاركونا فيه
  2. اختي انا كنت مبتعثة في بريطانيا والحمدلله رجعت والله يوصلكم ويرجعكم سالمين

بالنسبة لي ايام الشتاا كنت البس جاكيت فضفاض فوق الركبة شوي وتحته تنورة قماش كريب وااااسعة ومو طويلة مكسي يعني للكعب وتحتها لقنق والبوت واذا شد البررد مرررة اثقّل اللبس اللي تحت التنورة وتحت الجاكيت

وايام ثانية البس العباية الملونة وفوقها الجاكيت بحيث اذا الكلاس حر اشيل الجاكيت واقعد بالعباية

وعبايتي وتنورتي مو طويلة بطولها في السعودية يعني طولها انها ما تسحب في الارض ولا تغطّي الشوز ..كذا عملية اكثر في الشتا والمطر والثلج وكمان تنورتي وااسعه مررييييحه جدددن اولا شكلها مرتب مع الجاكت القصير لاني تعبت ولا لقيت جاكت ساتر اني البسه على بنطلون .. وثانيا سهله تتحركين فيها ما تعيقك انها تنورة ولو احتجتي ترفعينها وانا ما احتجت ابدن لأن طولها حلو فلو احتجتي ترفعيها او جا هوا تحتها بنطلون او لقنق فباذن الله ساتر

الله يوفقك ويختر لك الطيب
    حبيت اشاركك بتجربتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب احفظنا واسترنا
    اختي انا كنت مبتعثة في بريطانيا والحمدلله رجعت والله يوصلكم ويرجعكم سالمين

بالنسبة لي ايام الشتاا كنت البس جاكيت فضفاض فوق الركبة شوي وتحته تنورة قماش كريب وااااسعة ومو طويلة مكسي يعني للكعب وتحتها لقنق والبوت واذا شد البررد مرررة اثقّل اللبس اللي تحت التنورة وتحت الجاكيت

وايام ثانية البس العباية الملونة وفوقها الجاكيت بحيث اذا الكلاس حر اشيل الجاكيت واقعد بالعباية

وعبايتي وتنورتي مو طويلة بطولها في السعودية يعني طولها انها ما تسحب في الارض ولا تغطّي الشوز ..كذا عملية اكثر في الشتا والمطر والثلج وكمان تنورتي وااسعه مررييييحه جدددن اولا شكلها مرتب مع الجاكت القصير لاني تعبت ولا لقيت جاكت ساتر اني البسه على بنطلون .. وثانيا سهله تتحركين فيها ما تعيقك انها تنورة ولو احتجتي ترفعينها وانا ما احتجت ابدن لأن طولها حلو فلو احتجتي ترفعيها او جا هوا تحتها بنطلون او لقنق فباذن الله ساتر

الله يوفقك ويختر لك الطيب
    حبيت اشاركك بتجربتي
    يعطيك العافية كنت مره شايلة هم حتى انا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب احفظنا واسترنا
    اختي انا كنت مبتعثة في بريطانيا والحمدلله رجعت والله يوصلكم ويرجعكم سالمين

دا لبسي هنا , وفي اللقنز اللي يكون كامل ويغطي اصابع الرجل زي هيلاهوبات الاطفال ..

دا مرة جيد وتلاقيه بكثرة بالمحلات ..

بالتوفيق ^_^
    7 "
  5. جاكيتات زاره ماهم حقات تنزيل حقات ديزاين اكثر يعني بتطلعي تروحي شوبنق فيهم وشي ساتر وعملي حلوين حق اذا بشقه وتبغي تروحي السوبرماركت ع سريع وماتبغي تبدلي تلبسي مثله كبديل للعبايه
    بمعنى اصلا مو دافيين غالبا فماهو الشي الي بيدفيك ولا هو الشي الي تفكري تشيليه
    الحين فتره الشتا يمكن يجيبوا الدافيين لثقال والي تحصليهم ع 400 وطالع
    هذول العمليين حق شتا
    مع ذلك مانصح تشتري لان بتحصلي كثير لما تسافري واسعار معقوله اكثر لان الناس هنا كلها تلبس كوتات او جاكيتات طوال في الشتا
    فتلاقيهم بكل اماكن
    وزياده هنا الاماكن دايم تتنافس في التخفيضات وتنزيل الاسعار فافضل الجاكيتات خلوهم بعد السفر
    وزارا نفسه موجود وببضاعه احلى

بالنسبه لانك تبغى تفصلي اقمصه هذي براحتك شخصيا البس لفوق الركبه بشوي مع بنطلون واسع
    لكن لو كنتي حابه فهنا كمان لبس الباكستانيين ولهنود اقمصتهم طوال وموديلاتهم حلوه وممكن تطلبيهم من النت
    او اذا بتفصلي انصحك فصلي شي قريب لهم لان حلوين وساترين واحس تكوني قريبه للمجتمع لان هم ممكن كمان يلبسوا هالاشياء احيانا بس فرقت ان بدون بنطلون زي فساتين ومعها شي سكني
    بس انتي ممكن تلبسي معهم بنطلون واسع من تحت
    زي هذا
    الاســـم:	Embroidered-Green-Kurta.jpg
المشاهدات: 66
الحجـــم:	37.1 كيلوبايت
    او ذا
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	chanda_2_2.jpg
المشاهدات:	62
الحجـــم:	117.5 كيلوبايت
الرقم:	16125

وهنا الباقي الموقع
    Islamic tunics - long tunic tops- tunic dresses - Islamic clothing - Islamic attire - Islamic clothing for women
    وفي مواقع كثير بالنت فما بتتوهقوا ابدا
    باسوا الاحوال تطلبوا واسبوع وهو عندك بالبيت
    ومثل ماقلت هم يلبسوا اشياء كانها فساتين انا البسها كاقمصه طويله
    مثل هذا
    الاســـم:	Knee-Length-Halter-Organza-Satin-Prom-Dress-24094-1.jpg
المشاهدات: 27
الحجـــم:	7.7 كيلوبايت

مايبي تحته غير بنطلون وبلوزه كم من تحت او الي يجوا جاكيتات كان نص ماعرف اشرحهم كأن بس اكمام تنلبس ومفتوح من قدام بكل محل مليانيين والوان واشكال وهو واسع ومو مبين منه شي

فيعني اذا جيتي بتتعلموا تصير عينكم على ايش ينفع ينلبس من لبسهم هم وتحولوه للبس ساتر

القصد لان حتى لو فصلتي الحين
    كم بدله بتفصلي؟
    وكم بتدوم لش
    مجرد تنعدم بتخلي اهلك يرسلوا مثلا ؟
    ولا بتفصلي هنا ؟ الخياطيين اسعارهم مره غاليه انسوهم تماما لو تبغي تضيقي بنطلون بسعر البنطلون نفسه الا اذا كان من نفس المحل الي شريتيه منه كيف عاد اذا بتفصلي شي من جده لجديد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.