الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المحلات الي تبيع شتوي و طويل

المحلات الي تبيع شتوي و طويل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلم وبيتحقق
    حلم وبيتحقق

مبتعث مجتهد Senior Member

حلم وبيتحقق الولايات المتحدة الأمريكية

حلم وبيتحقق , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة non
    • non
    • تسويق
    • أنثى
    • non, non
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

November 9th, 2011, 06:25 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

مبرووووك لكل الي انقبلوا في الترشيح النهائي

بما ان النتائج ولله الحمد طلعت

وش رايكم نجمع كل محلات الي تبيع حجابات و الجاكيتات واشياء السفر في موضوع واحد

انا ببدا في المحلات الي احس انها تنفع نشتري منها للسفر غير المواقع بصراحه انا ما اضمنها ابدا لا الخامه و لا حتى الشكل يمكن في الصورة تطلع احلا من الواقع وما ابي اضيع وقتي فيها

H & M

اخر مرة رحت له كان فيه ملابس شتوية كثيرة و طويله و اسعارها جدا معقولة

حتى الحجاب لقيت عندهم كم شال خفيف مرة حلو ينفع الفه كانه طرحه مرررة عجبني ونفس الشي اسعارهم معقولة

وفي

Next

نفس الشي بس مو ذاك الزود لكن الناس اذواق ينكم ما تعجبني بس تعجب احد غير و العكس

مانجو

رغم اني ما احبه لان كل شي فيه بس حلوه للنحاف مررة بس والله لقيت فيه جكيت الما الركبة مرررة حلو بيج غامق وفي منه اسود وابيض بس الي اتذكرة كان سعره بحدود ال 300

توب شوب

اخر مرة دخلته كان اغلبه شتوي حت اني استغربت خصوصا اننا في جده يعني بردنا ربيع بس والله عنده اشياء مررره حو

في زارا و بي اتش اس الى ما تلقين قطعه قطعتين

البناطيل عندي ما راح اشتري الصراحه و حتى الجزموما راح استخدن الى الكاجول او الفلات عندي الحمدالله ما راح اضيع فلوسي هنا اب اي شي يصبرني وبشتري كل شي من هناك

انا اهم شي عندي الحجابات والملابس الطويلة و الوسيعه بس

انتم ي بنات وش شفتوا محلات تنفع نجيب منها
  2. اولا مبروووووووك القبول لكم اخواتي بما اني قريب اسافر وقاعده اجهز الشنطه فراح اقول لكم ايش اشتريت

انا اشتريت من مانجو جكيت شتوي حلو بـ600 ريال وبالطو حق سفر فيه منه طويل مره وفيه منه الين الركبه انا اخذت الطويل بـ300 واشتريت جكيت طويل من فيمي اتوقع كذا اسمه طويل تحت الركبه والباقي كلهم عبايات ملونه والحجابات من سيتي بلازا ومحلات العبي وطالبه مجموعة حجابات من مصر لسه ماوصلو مادري كيف شكلهم . واي استفسار انا بالخدمه
    7 "
  3. ويييييييييييييييي وش هالاسعار الله يعين بس

بنات ابي اسألكم... سيتي ماكس فيه اشياء كذا ولا لا... ؟؟؟؟؟؟
    يعني الجاكيتات الطويلة اهم شي....

وياليت تكثرون لنا المحلات اللي نلقى فيها بس سعرها مناسب شوي...

اختي حلم وبيتحقق

مشكوره ع الموضوع..

بالتوفيق
    7 "
  4. اول شيء مبرووووووووك على الترشيح

ثاني شيء
    في سنتر بوينت اسعار الملابس الشتوية من 100 وانتِ طالعة
    وغالباً المحلات قبل انتهاء فصل الشتاء ( شهر 1 ) راح يسووا تخفيضات ان شاء الله
    عشان الربيع << اللي ما ندري كيف جوهـ ههههه

مرررها تشكرات على الموضوع
    7 "
  5. والله يابنات محتاره اشتري كذا جكيت ولا اخليها من هناك واشتري لي اثنين امشي حالي فيها اول مااوصل

ناويه افصل تنورتين مكسي وجزمه رياضيه وعبايتين ملونه وطرح وغطاء والجنزات عندي مايحتاج

اما بنتي محتارهـ اشتري لها خاصه اني رايحه باذن الله كندا ثلوووج مووووت
    7 "
  6. على فكره اشتريت من نيو لوك جكيت المطر بـ 270 وشي لونه بني بس والله مو حق برد كندا
    لقيت في مانجو لونه اوف وايت روووعه بـ 600 واثقل بس قدني اشتريت غير انه غالي حبتين

ناويه اشتري جكيت ثاني ايش رايكم اشتري كمان حق مطر ولا قماش ؟؟
    7 "
  7. اممممممم لو تعذروا الخشة بالعرض دي

خلو في بالكم انو جاكيتات البرد الطويلة والتقيلة دي بس لمن تكونو ماشيين برررا

معظم الاماكن فيها دفايات

يعني ايوا جيبو جاكيتات برد .. لكن بالكتير 2 او 3 ..

اهم شي اللبلوزة الطويلة اللي تلبوسها تحت

عشان راح تفكو الجاكيتات جوا المباني ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.