الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار بنات المرحلة السابعه أمريكا خلينا نحضر شناطنا مع بعض ^_^

حوار بنات المرحلة السابعه أمريكا خلينا نحضر شناطنا مع بعض ^_^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4548 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Echo
    Echo

مبتعث جديد New Member

Echo الولايات المتحدة الأمريكية

Echo , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى -- , بجامعة --
    • --
    • --
    • أنثى
    • U.S.A, --
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

November 11th, 2011, 05:13 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أول شي أقول ألف مبرووك للمقبولات يارب يتمم لنا أمورنا على خير
    طبعا أغلب بنات أمريكا اللي بيجيبوا قبول لنفسهم بيكون سفرهم بدري احتمال على نهاية ديسمبر وأكيد نحتاج نبدأ ترتيب شناطنا من الآن
    عشان نشوف إيش نحتاج وإيش ينقصنا غير إنه السوق لازم له فصفصة عشان تدوري فيه

هنا مع بعض نبدأ نجهز شناطنا ونحضر أغراضنا لأمريكا فقط
    بنات أمريكا إيش بتاخذوا معكم أغراض ضرورية و إيش بتشتروا من هناك أفضل ؟
    وبالنسبة للأجهزة مثل اللاب توب و الجوالات الأيفون أو البلاك بيري بتشتروا من هنا أو من هناك ؟
    وكيف بيكون حجابكم هناك يعني بالطو طويل وحجاب أو عباية وحجاب أو حجاب كامل بالنقاب أو اللثمة ؟
    والملابس ممكن أي محل تشوفوه فيه ملابس جيدة تسدحوه هنا مع الأسعار خصوصا المحلات اللي تستضيف التخفيضات حاليا جدا مهم
  2. ماني من طالبات امريكا لكن بشارك معاك

حشتري
    1
    - شنطتين كبار - شنطه يد كبيره - شنطه متوسطه للحمل داخل الطياره

الشنطه الكبيره الاولى بيتحط فيها
    اشارباب خفيفه و ثقيله للبرد وشالات
    شراريب صيفي وشتوي ابيض واسود قصير وطويل ولابد من الملون
    تيشرتات و بلايز طويله وقصيره خفيفه وثقيله
    بلايز هاي نك صوف وعادي برضو طويل وقصير
    ملابس تكميليه
    فستانين لا تسألو ليش واحد طويل و واحد قصير <<<مدري ليش
    3 جاكيتات ( بني - اسود - رمادي) ولا تنسي جاكيت المطر
    جنزات - حزم
    و لا ننسى اهم شي البجامات الطويله الثقيله و العاديه الصيفيه
    قلفزات - شنطه عالظهر كبيره و صغيره - و كم شنطة يد للاستخدام العادي المعتاد عليه
    كريمات و زيوت للشعر و كريمات الوجه و البشره حق اول شهرين - شامبو وبلسم حق اول اسبوعين- الميك اب - عطور
    اكسسوارات و استشوار

الشنطة الثانية
    عبايتين عاديه و أخرى ملونه
    سجادات صلاة عملية اللي تتحط في الشنط عدد 2 و سجادتين للبيت
    و شرشفين صلاة
    <<< ينحط واحد من كل شي في الشنطه الصغيره
    3 ملفات فاضيه - 3 دفاتر ابو 100 - 2 ابو 80 و 2- ابو 200
    نوتات صغيره درزن - اقلام و مراسيم
    اوراق و ملفات الجامعه - ورقية و الكترونية
    كتب التخصص و قواميس
    سيديات فاضيه حجم كبير و حجم صغير - يو اسبيهات - هاردسكاتي الموقره
    -------
    شوزات و انتو بكرامه
    من فلات لرياضي لشبشب بيت لكله
    ابوات خاصه للثلج و البرد
    مظلتين
    -----
    في ناس ياخدو معاهم شاي و رز و بهارات وشكلي بسوي زيهم
    للاسبوعين الاولى لغاية مايفرجها ربكم ونعرف البلد

خلصنا الشنطه الثانيه

نبدأ بالشنطة الصغيره
    اللي بيدنا اللي لاقدر الله وصار اتاخرت او ضاعت الشنط الكبيره تكون هاذي الشنطه منقذتنا
    بيجاما - ملابس داخليه - شراريب - جاكيت - شوز - و كم تيشيرت - و بنطلونين - ايشاربات
    الاوراق الاصليه المهمه (تترك النسخ في الشنط الكبيره) + نسخ الكترونيه + هاردسكاتي الموقره
    ملاحظة : تتحط الملابس سواء شتويه او صيفيه على حسب جو زمن الوصول
    (شامبو وبلسم صغير + معجون + فرشاة أسنان + فرشات شعر + كريم شعر و وجه و بشره + استشوار+ عطر)
    ملاحظه: الشنطة الصغيره الأشياء المهمه واللي لا غنى عنها في الايام الاولى من الوصول
    سجاده صلاة وشرشف صلاة
    أدوية ( بنادول + و مسكنات ومضادات حيويه)
    واذا احد عنده ربو او حساسيه ياخد وصفه بالادويه المهمه

شنطة اليد (باخذ شنطه عالظهر أريح) دا سفر ابو 12 ساعه
    سجادة صلاة عملية - مصحف - يو اس بي بالاشياء المهمه - جوازي و تذاكري فلوسي- محفظتي و بطاقاتي - نوته بالعناوين المهم وجوالاتي (((كاميرا بشاحنها)))
    شواحن الجوالات أفياش على حسب الدوله ايش تستخدم أفياش + نظارة شمس + كمامه
    كريم يد صغير - كريم وجه صغير - عطر خفيف - معقم يد - مناديل معطره ومناديل عاديه
    بنادول - دوا الحساسيه
    بسكوت و شيبس و شكولاته - واهم شي الاي باد عنصر التسليه

شي مهم : كيف اعرف وزن شنطتي قبل لا اوصل المطار لأن عفشي كثير واكيد بيطلع فوق المسموح

احلى حاجه ليا كم يوم افكر اكتب لسته واخيرا كتبتها هنا <<<<<<<<< دي اللسته حتتسيف وراح انزل السوق على اساسها

مرررررره متحمسه للسفره يارب تممها على خير

ياطويلة العمر بالنسبة للأجهزة

*الاب توب بشتري واحد جديد غير المنتهي حقي وباخده جهاز يتحمل الغربه

بتسألوني ليش (( الكيبورد العربي محى نلاقيه برا))

والبرامج حشتري اصليه و ربكم يسهل

واذا وصلت واستقريت بشتري نوت بوك صغير للاستخدام العادي جدا بكيبورد ياباني =)

* عندي ايفون وبلاك بيري ماراح اشتري غيرهم

في اليابان مافي شريحه بدون جوال لكن ابغى شريحه فقط للآيفون
    فأيش راح اسوي حشتري جوال ابو كلب واخذ شريحته واحطها بالايفون <<<<< سيناريو القصه على يد احد المقيمين في اليابان

اما البي بي فحأقتصر استخدامه على خدمة البلاكبيري على اي شبكه موفره التجوال مع موبايلي (( دوكومو & سوفت بانك)

الحجاب و ما ادراك ما الحجاب

الله يقدرنا على المحافظه عليه

حيكون الحجاب غطاء الشعر ولبس طويل الى حد الركبه ( جاكيتات - بلايز و تيشرتات) وتحته جينز

و بعد دخول الجامعه حيقتصر على لبس الاب كوت الخاص ( اليونيفورم ) بالجامعه و الشغل المعملي

أفضل المحلات بس ما اعرف اذا في تخفيضات أو لا

H&M

Stradivarius

Bershka

NewYorker

NewLook

ZARA

Debenhamz

RiverIsland

ويمدحو الجاكيتات من البلد رخيصه ومتينه و تدفي و الاهم تتحمل

و بس يا ستي اذا افتكرت رجعت لك بالجديد

7 "
  3. مرحبا صبايا
    ماشاء الله لسته غنية

لقاااافه مني داشه
    بس القهووة والتمر اذا ماتستغنوا عنها وشيء ثاني الاكل المعلبات والرز مو دايم تلاقي نوعية جيدة
    بصراحة الملابس لاتعتمدوا تشتروا من هنا مو دايم تلاقي اشياء حلوة وتناسب الحجاب صح نلاقي بالسعودية اشياء حلوة ونتوقع هنا اشياء حلوة بس اتضح العكس
    والادوية مايسمحوا لكم حتى البنادول لازم وصفة طبية او حطيها بشنطة العفش الكبيرررة
    ونصيحة بالطيارة لاتحملي شنط غير شنطة اليد تعب عليكم مطارات كبيرة وحوووسة تفتيش
    والادوات المكتبية مايحتاااااج ابدا موجود كل شيء
    واي سؤال انا تحت امركم
    7 "
  4. Ayomo ماشاء الله عليكي حلو ترتيبك للشنط بالنسبه لي انتهيت من الشنطه الأولى خلاص وفيها جاكيتاتي وعباياتي الملونه والحجابات وامكن 10 بناطيل من جينزات إلى قماش عادي مع السجادة حقت الصلاه وبعض ملابسي اللي في الدولاب وخلاص الشنطه ماهي راضيه تقبل اكثر ووصل وزنها لـ21 كيلو وراح اقفلها .

طبعا انا بس اللي اشتريته البنطلونات والجكيتات والعبايات والشراريب وكم بوت وجزمه ولسه راح اشتري كمان كم عبايه لأن لبسي كله عبايات وراح اشتري كمان كم بيجاما شتويه وصيفيه باقي الاشياء كلها الحمد لله عندي ومن دولابي سواء بلايز او فساتين او تنانير ومكياج وعطور وكريمات حتى النظارات الشمسيه والطبيه . الشنطه الثانيه راح اعبيها كلها من الدولاب وكم العبايه اللي ناويه اشتريها . وراح اخذ بخور لأني اعشق البخور . وعطورات عربيه لأن ماراح الاقي هناك ودهن عود وكذا راح اقفل الشنطه الثانيه بإذن الله على نص شهر واحد يعني قبل سفري بأسبوعين .

بالنسبة للأكل راح اخذ بن وهيل وقشر وتمر ومعمول وبس ماني مكثر وعيني على شنطة اخوي الثانيه تعرفين الشباب مو زينا عفشهم كثير شنطه تكفيه .

بالنسبه لوزن الشنط انا لاقيه كم صوره للميزان تبعها

بس انا اللي اشتريته وعندي في البيت هو ذا

بالنسبه للاب توب انا زيك راح اشتري جديد واحد لي واحد لمرافقي وفلاش مموري واوراقي كلها راح اسوي لها اسكان بالنسبه للشنطه اللي في الطياره لسه بصراحه ماقررت ايش احط فيها بس قائمتك عجبتني إن شاء الله اسوي مثلها وشكرا على مجهودك عزيزتي
    7 "
  5. Ayomo،ooola ،نجاح دائم
    شكرا على مروركم العطر والإضافات
    سويت لسته بالأشياء المهمة ومع إضافاتكم إن شاء الله بنزلها بعد ما أشوف إضافات بقية البنات

بالنسبة لي راح آخد شنطتين بس وحدة وسط وحدة كبيرة
    بالمطار شنطة يد و شنطة اللاب توب فقط ما أحب أشيل أشياء كثير بالمطار
    لأنه متعب بيكون
    أما الميزان فين ممكن ألقاه .. ما أبغا أتفشل بالمطار وأنا أطلع الأغراض من الشنط
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ooola
    بس القهووة والتمر اذا ماتستغنوا عنها وشيء ثاني الاكل المعلبات والرز مو دايم تلاقي نوعية جيدة
    بصراحة الملابس لاتعتمدوا تشتروا من هنا مو دايم تلاقي اشياء حلوة وتناسب الحجاب صح نلاقي بالسعودية اشياء حلوة ونتوقع هنا اشياء حلوة بس اتضح العكس
    والادوية مايسمحوا لكم حتى البنادول لازم وصفة طبية او حطيها بشنطة العفش الكبيرررة
    رغم اني ماني كييفت قهوة لكن شكلي باخذ معايا عناد XD

من جد المحلات هنا مرره ما اضمن جاكيتاتهم وملابسهم الشتويه احسها حقت شكل لكن لا خامه ولا هي تدفي واحسها تنعدم بسرعه

أما بالنسبة للأدوية شي لابد منه الوصفه الطبيه

تشكوووراتي خيتوو عالنصيحه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجاح دائم
    Ayomo ماشاء الله عليكي حلو ترتيبك للشنط
    دا من زوأك يا خيتووو بس ان شاء الله لما يجي وقت السفريه اقدر ارتبها صح
    بالنسبه للاب توب انا زيك راح اشتري جديد واحد لي واحد لمرافقي وفلاش مموري واوراقي كلها راح اسوي لها اسكان بالنسبه للشنطه اللي في الطياره
    لسه بصراحه ماقررت ايش احط فيها بس قائمتك عجبتني إن شاء الله اسوي مثلها وشكرا على مجهودك عزيزتي
    يب يب أحس أهم شي الاب توب و الاوراق المهمه حقتك تكون جاهزه وقريبه منك للطوارئ

أما بالنسبه لـ شنطة المحرم دا شي لابد منه (أختك بالله محرمها الاساسي أخوها و مهو جاي الا بعد كم شهر من السفر ومحرمي اللي بيجي معاي بابا

ومحا يجلس الا كم اسبوع فمحى يحتاج اشياء كثير خلاص ياوخيتي تم الاستيلاء وباحتراف جزاك الله خير جبتيها لي وهيا محيرتني XDXD )

يووووووه الميزان انقذتيني فيه بصراااااااحه

اهم شي مررررره مفيد

يعطيك العافيه ياقلبي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Echo
    بالنسبة لي راح آخد شنطتين بس وحدة وسط وحدة كبيرة
    بالمطار شنطة يد و شنطة اللاب توب فقط ما أحب أشيل أشياء كثير بالمطار
    و الله ودي ما اخذ شنطه معاي المطار

بس انا فكرة فيها قلت اول ما اسافر حروح عالفندق وحجلس بفندق يومين تلاته (عشان الملحقيه واجرائاتها)

وبعدين بسافر لمدينة ثانيه فيها المعهد ومقر الدراسه

فقلت بدال الحوسه وافتح شنطتين كبيره مليانه عفش في مكان مو دائم حيسبب حوسه

احسن اني اجيب شنطه صغيرونه فيها الضروريات بس

غير كدا لا سمح الله ضاع و لا اتاخر العفش الواحد ما يغلب يكون عنده اللي يمشيه

و لاتنسي حوسة الطياره والمطارات اذا كان في توقف في اكثر من دوله افرضي اتكب عليا شي ولا اتعدمت ملابسي

يكون الواحد محضر حاله لأسوء الضروف

صح ولا لا يا قمر =)

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ayomo

و الله ودي ما اخذ شنطه معاي المطار

بس انا فكرة فيها قلت اول ما اسافر حروح عالفندق وحجلس بفندق يومين تلاته (عشان الملحقيه واجرائاتها)

وبعدين بسافر لمدينة ثانيه فيها المعهد ومقر الدراسه

فقلت بدال الحوسه وافتح شنطتين كبيره مليانه عفش في مكان مو دائم حيسبب حوسه

احسن اني اجيب شنطه صغيرونه فيها الضروريات بس

غير كدا لا سمح الله ضاع و لا اتاخر العفش الواحد ما يغلب يكون عنده اللي يمشيه

و لاتنسي حوسة الطياره والمطارات اذا كان في توقف في اكثر من دوله افرضي اتكب عليا شي ولا اتعدمت ملابسي

يكون الواحد محضر حاله لأسوء الضروف

صح ولا لا يا قمر =)

تصدقي حقت الفندق دي راحت عن بالي !!!!
    شكلي راح آخذ من وزن بابا بما إنه ما بياخذ غير شنطة وحدة واحط فيها ضروريات أول كم يوم على قولتك مافيا افتح الشنط الكبار
    لكن برضه ما باخذ معي شنط للمطار عندي عقدة ههههه
    لا إن شاء الله من ناحية ضياع العفش وغيره مابيكون في مشاكل كذا ... أتمنى إن شاء الله لأنه عاملة حسابي الشنطة الكبيرة ملابس واكسسوارات الخ
    والشنطة الصغيرة الأشياء ومستلزمات الحياة الثانية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.