الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صالون نسائي بأمريكا

صالون نسائي بأمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4543 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وردة الحب
    وردة الحب

مبتعث جديد New Member

وردة الحب الولايات المتحدة الأمريكية

وردة الحب , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى engineering , بجامعة university
    • university
    • engineering
    • أنثى
    • or, south america
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

November 18th, 2011, 03:42 AM

السلام عليكم..

حابه اسألكم بنات قد رحتوا صالون بامريكا ؟ و هل هو خاص للنساء ولاطلبتي برايفت..
    انا ساكنه ببورتلاند و ودي اروح صالون اصبغ بس مو عارفه كيف نظامهم
  2. مراحب صبايا

أنا في بيتسبيرغ فيه صالون الدور الثاني خاص (نسائي) وشغلهم حلو في القص والصبغ

وفيه في jcpenny تطلبي بارتيشن بس يبغالك تروحي قبل وتشوفي شغلهم لانو صحبتي اتوهقت في وحده قصها مو حلو وأتوقع Macy's شغلهم جيد..

نعيما مقدما ^.^
    7 "
  3. أهلين أختي ,,

إيه أنا رحت لصالون في امريكا ,, بقص شعري ,, وكان المكان عام للكل ,, مافي خاص

وسألتها تعرفين صالون فيه غرفه خاصه ,,, قالت لا ,,,

والباب كان قزاز ومكشوف مره ,, وتعرفين أنتي ,, فشسمه هونت ^_^

>> هالكلام من تجربتي الخاصه

طبعا قص شعر أسرع وقت من صبغ الشعر ,, يعني الصبغه بتأخذ وقت أكثر فمدري أحس صعبه ..

لكن ببورتلاند ,,, ماعرف صراحه ,, يمكن فيه صالون نسائي

يلا موفقه وإن شاء الله تصبغين وتطلعين أحلى وحده ^_^
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    لقد دخلت وانا في واشنطن قبل فترة الى صالون تديره امرأة كبيرة في السن وقبل ان احدثها او اسالها طلبت مني الدخول الى غرفة صغيرة مغلقة للانتظار وبعد قليل جائتني المرأة وقالت انها تحترمنا كثيرا وتحترم خصوصيتنا وانهم يقومون بخدمة اعطاء الخصوصية لمن يريدها وسألتني ان كنت أفضل أن تخدمني امرأة وفعلا قدمت لي كل ماطلبت "أسأل الله لها الهداية".ولكنني عندما حضرت الى جورجيا لم أجد ولكن قد تجدين في المحلات العربية جرائد فيها اعلانات عن نساء يقومون بخدمتك في المنزل لو أردتي,,,وأيضا أغلب الصالونات فيها غرف اوجناح صغير يكون مخصص للمكياج او لخدمة العرائس,,
    أرجو أن تجدي مبتغاك,, ونعيما مقدما..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.