الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ادخلو بسررررعة بالطوهات رووووعه ماركة تركية

ادخلو بسررررعة بالطوهات رووووعه ماركة تركية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4532 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دلع مغرورة
    دلع مغرورة

مبتعث جديد New Member

دلع مغرورة كندا

دلع مغرورة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى أحياء , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • أحياء
    • أنثى
    • الطائف, السعودية
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 29th, 2011, 01:57 PM

بنات انا ناوية انشاءالله البس بالطوهات وحجاب سواء في الصيف او الشتاء مثل هذي
    ازياء محجبات 2012, ملابس تركية للمحجبات, ازياء شتوية تركية للمحجبات 2012
    ازياء محجبات تركيه شتويه غير شكل - منتدي المرأة عرب ليديز
    ملابس شتوية تركية للمحجبات 2012 صور موديلات شتوية للمحجبات
    عشان كذا الله يسعدكم اللي تعرف مواقع اقدر احصل فيها هذي الأغراض ابغى اشتري نفس هذي البالطوهات بس زي من انتو شافين كلها صور مافي موقع اشتري منه عشان كذا اللي تعرف تساعدنا خلونا نفيد بعض والله راسي صداع وانا ابحث في النت عن مواقع تركية فيها هذي الأشياء
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلع مغرورة
    بنات انا ناوية انشاءالله البس بالطوهات وحجاب سواء في الصيف او الشتاء مثل هذي
    ازياء محجبات 2012, ملابس تركية للمحجبات, ازياء شتوية تركية للمحجبات 2012
    ازياء محجبات تركيه شتويه غير شكل - منتدي المرأة عرب ليديز
    ملابس شتوية تركية للمحجبات 2012 صور موديلات شتوية للمحجبات
    عشان كذا الله يسعدكم اللي تعرف مواقع اقدر احصل فيها هذي الأغراض ابغى اشتري نفس هذي البالطوهات بس زي من انتو شافين كلها صور مافي موقع اشتري منه عشان كذا اللي تعرف تساعدنا خلونا نفيد بعض والله راسي صداع وانا ابحث في النت عن مواقع تركية فيها هذي الأشياء

الله مره حلوين هالبلطوهات .... بس هل انتي متأكده انها نفس طريقة الحجاب الساتر اللي ربنا أمرنا فيه
    يعني احس انها زينة مو حجاب !!! بس حبيت استفسر و دخل في نفسي شي من هالطريقة في اعتبارها حجاب ...
    الله يوفقنا و ايكاكم لما فيه الخير و الصلاح

و شكر الله لكم
    7 "
  3. الغرض من الحجاب يكون واسع وساتر مو شفاف هذي مواصفات الحجاب وانا شايفة انه ساتر بس البنات اللي في الصور متبهرجات وانا بس افكر في البالطوهات مو الأيشاربات
    لانها بالفعل معطية شكل حلو للبس والحين فيه اقمشة عبي فاخره وكشخة وساتره بغض النظر عن التفصيل يعني ما نشتريها عشان أقمشتها حلوه
    مشكورين على تفاعلكم بس في مواقع تجبلي مثل هالبالطوهات يعني مايحتاج تفصيل بصراحة انا ما اثق في الخياطين بس اذا تعرفوا احد ممتاز وواثقين فيه عطوني اسمائهم تكون في جده او الطائف وشوفو هذا الموقع يبيع بالطوهات مثل الصور بس ما عرفة كيف اطلبها اللي تعرف تشرح لي
    http://www.liva-mode.com/Products.asp?Lan=Tr&Group=12
    ومشكورين مرة ثانية الله يكتب اللي فيه الخير
    7 "
  4. يا عسل يا دلع اسمحيلي أضيف ... كمان من مواصفات الحجاب لا يكون زينة في نفسه
    بس أبدا هذا ما يعني إنك ما تاخذي قماش فاخر وحلو...
    واسمحيلي أحط موقع للبالطوات.. بصراحة كان في موضوع لإحدى الأخوات فيه ثلاث مواقع
    مع الأسف ما لقيته ونسيت اسمه لكني لقيت أحد المواقع... أتمنى الكل يستفيد...
    The Hijab Shopما بالنسبة لطريقة الشراء ما عندي فكرة
    تمنياتي لكم التوفيق والخير في كل الأمور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.