الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خاص للبنات المبتعثات في امريكا وخاصه سياتل ....با النسبه لشنط السفر ...؟؟

خاص للبنات المبتعثات في امريكا وخاصه سياتل ....با النسبه لشنط السفر ...؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4509 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rose red
    Rose red

مبتعث جديد New Member

Rose red الولايات المتحدة الأمريكية

Rose red , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة جامعه ميامي
    • جامعه ميامي
    • علوم حاسب
    • أنثى
    • ميامي, فلوريدا
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

December 13th, 2011, 09:48 AM

السلام عليكم ورحمة الله ....

اخواتي ...انا اريد السفر باذن الله الى امريكا في نهاية شهر جانيوري 2012 ولكن انا بلضبط لا اعالم الى اي ولايه فلملحقيه ارسلت لي ايميل بان معهد كابلان ميامي اصبح مغلق وبمجرد وصولي الى واشنطن سوف يقومون بتغييره لي الى معاهد سياتل ...ماعندي مشكله لكن انا شايله هم الشنط كم شنطه باخذ معي ؟؟؟وهل الشنط بتغلب زوجي من مطار الى مطار ؟؟؟انا عندي طفلين وخايفه نتعذب با الشنط فياليت اللي عندها خبره في العفش وكيف طريقة نقله ؟؟؟خاصه في مطار سياتل ؟؟ابي اعرف تجاربكم با التفصيل ولكم مني الدعاء بظهر الغيب ...
  2. اختي انا في سياتل واللي تامرين عليه انا في الخدمة بس اللي فهمته انك تسالين هل تاخذين عفش كثير او لا ،، انا بقولك تجربتي كام اخذت الشغلات الضرورية يعني الملابس اللي بتكفي كل شخص في العائلة مدة اسبوع او سبوعين وبعدها بتكونين تعودتي على المولات والمحلات وكل شي لا تخافين اذا حبيتي اعطيكي ملخص لها خخخخخخ ،، في المطار لا تقلقين من العفش وقد ما تقدرين خليكي خفيفه ولكل شخص باك باق يحط فيها اي بود او ديفدي بلاير او اي شي بيريحك من الصغار ،،توصلون بالسلامه يا عسل ودعواتك لنا بالتوفيق

ملاحظه ؛ احنا كان خط الرحلة الرياض لندن سياتل ورتبنا ان الشنط تروح دايركت عشان كذا حبيت اقولك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.