الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سالفتي مع محل الشيخ

سالفتي مع محل الشيخ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mechoo
    Mechoo

متعاون سابق

Mechoo السعودية

Mechoo , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Comuter , بجامعة سعود
    • سعود
    • Comuter
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

December 25th, 2011, 07:51 AM

مرحبااااااااااااااااااااااااا ياصباياا
    مااعرف اسرد المواضيع بس بدخل على طووووووووووووووووووول
    ياطويلات العمر انا رحت للمحل اللي ياما تكلمت عنه المنتديات عشان افصلي عبايات ,,
    المحل جدا صغير وريال واحد ماينقص
    طبعا العبايه القصيره ب200 ريال من غير طرحه ولانقاب
    وعبايه كامله ب 400 او 350 مع نقابها وطرحتها ( طيب انا ابي 5 او 4 عبايات بيطلع المبلغ جدا كبير)
    المهم فصلت وحده نفس مقاسي بالتمام ( على فكرة انا ماكنت ابي عبايه طقاق ورفض <<<<كانه يقول تبين بطقاق ولا بررررررررررررى
    وبعدين قلت وش اسم القماش قال الشتاء كريب والصيف سترشت كرستال ,,<<<<<<<<<<بعدها جاري البحث
    رحت محل في طيبه برضو اسمه كلفتي المحل جدا يخفضلك لين تقولين بس.... قلت عندك قماش استرشت كرستال ((<<<<< انتبهوا يابنات فيه نوعين سترشت قطن وهو اللي يلصق اللهم قد بلغت قولي سترشت كرستال
    واخذت 5 انواع المتر ب20 عطاني اخذت 3 امتار
    واخذت معها كلف عاديه نفس لونها <<<كذا حبكت معي
    المهم يوم طلعت عبايتي حقت الشيخ فصلت نفس المقاسات على الاقمشه يعني كلفتي كل عبايه 100 مع قماشها
    وبرضو للي تبي تفصل بلايز طووويله ممكن تفصل اقمشه لان السوق كله بلايز مو طويله مرة وان لقيتي لقيتي استرشت قطن ويبين جسمك
    ثانيا -البنات اللي بيون يتحجبون عليكم بفساتين الماكسي او فسااتين الحوامل الارج ان شاء الله مايوضح جسمك فيه ترى فساتين الحوامل مرة حلوة والبسي فوقه كارديغان طويل
    ذا صورته للي مايعرفه

بنات لاتفهموني غللط انا مو قصدي اقطع رزق المحل بس صراحه غالي ولايؤمن احدكم حتى يحب لاخيه مايحب لنفسه
    والسلااااااااااااااااااااام
    دعواتكم ان الله يسهل اموري

2. مشكووووووووووووره ياقلبي ريحتيني من عنا الروحه لهالمحل
    انا بسوي مثلك باخذ اقمشه وبفصلها عبايات وكنت محتاره بنوع القماش
    يعني الاسترتش الكرستال مايلزق لاني ما احب هالنوع يلزق ويوضح معالم الجسم..

الله يجزاك الخير ويرضى عليك
    7 "
  3. يالبيه يا حبيلك جاء الموضوع فوقته
    ايوهـ والله وشهادة حق
    محل الشيخ غالي
    بس اتمنى تنزلي صور تفصيلك نتيادل افكار ولك اجر باذن الله
    طيب ودي اسالك وش اخذت مقاس للي فصلتي << لاني محتاره بهيك شغله ؟
    وقماش سترش كريستال يتمغط << اتمنى يكون هيك لانو جدا مريح ؟!

الله يوفقك
    وعالبركه وملبوس العافية يارب
    7 "
  4. أنا ارحت الرياض مول اللي بشرق الرياض ولفيت ع محلات العبايات
    اغلبهم عندهم عبايات ملونه ب140 -160
    وبعضهم يفصلونها لك بنفس السعر ولو بتجيبين القماش من عندك يمكن يفصلونها ب70 مع اللثمه او النقاب

ع فكره اكتب بمعرف زوجي p
    7 "
  5. [QUOTE=o-h;1061667636]يالبيه يا حبيلك جاء الموضوع فوقته
    ايوهـ والله وشهادة حق
    محل الشيخ غالي
    بس اتمنى تنزلي صور تفصيلك نتيادل افكار ولك اجر باذن الله
    طيب ودي اسالك وش اخذت مقاس للي فصلتي << لاني محتاره بهيك شغله ؟

حبيبتي انا اول ماجيته قلت ورني تفصال الزباين لاني اكيد زباينه كد راحوا وشافوا كيف ولقيت وحده نفس مقاسي بالظبط قلت فصل نفسه حبه وحده وان شاء الله اذا طلعوا من الخياط بنزلهم
    العبايه نفس عبايه البالونه بالضبط اذا تعرفينها ,,<<<<<اللي اكمامها واسعه وضيقه من عند الكف واناا ضوقتها زياده عشان ارتاح نفسيا ومتضاايقني عند الكتابه او شي
    بالنسبه للكريب فصلته بس خليت يحط زحاب عند الاكمام <<<تذكرت جدتي
    بس عشان الوضوء سبحان الله يمكن احتاج اتوضاء
    7 "
  6. إيه أنا رحت لمحل الشيخ ,, من ددخلته مآرتحت له أبدددد ,, ,, أنا ماكنت ناويه أروح له من الأساس بس لأني كنت قريبه منه

قلت خليني أشوف ,, وفعلا شفته وشفت أسعاره ,,, غالي مو على مستوى عباياته ومو ذاك الزود

عاد شسمه كذا من الله ما أرتحت ,, وصاحب المحل مدري هو مايسمعني ولا أنا مآ أتكلم كويس ولا وش السالفه >> ينافخ فيني ههههههه

وأنسحبت أنا وأسئلتي وبلعت العافيه ^_^

عموما مو شرط اللي يعجبني يعجبكم ,, واللي يعجبكم يعجبني ,,, ممكن تعجبكم عباياته وأسعاره ,, يعني اللي تبغى تروح ,, تروح له وتشوف بنفسها

علشآن مايكون فيه سالفة قطع أرزاق وهكاا ^_^

موفقات يا حلوات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.