الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حبايب قلبي الله يخليكم دلووني

حبايب قلبي الله يخليكم دلووني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4494 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Secrets.99
    Secrets.99

مبتعث فعال Active Member

Secrets.99 الولايات المتحدة الأمريكية

Secrets.99 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ----- , بجامعة -----South Seattle Community College
    • -----South Seattle Community College
    • -----
    • أنثى
    • واشنطن, واخيرا قررت ستايل
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

December 31st, 2011, 03:05 AM

السلام عليكم
    كيفكم حبايب قلبي
    انا انشالله جايه ع دنفر انا وزجي وبنوتي عمرها سبع شهور
    انا ابغى اعرف ايش اسوي لبنتي عشان احميها من البرااااد تعرفون دنفر ثلوج
    والله بنتي ياحرام من برد السعوديه ما تتحمله مررة تعبانه وصدرها وزكام حاااله
    كيف بيكون هناك
    ومن فين اشتري ملابس براااااد وثقيله ابغى محلات بجدة بس اهم شي اسعااارها رخيصه وحلوة ع حسب الماديه
    ياليت تدلوووني ع طرق احافظ فيها ع بنتي
    ماادري احد من المنتدى الله يحفظها قالتلي ع الفازلين ادهن منه بنتي عشان يخف عليها البرد صح ولا كيف ؟؟؟؟؟
    ومييين هناك بدنفر ؟؟؟؟؟
  2. هذا ياقمر ردي في موضوع ثاني
    أهلين ياقمر وعليكم السلام ...
    أنا بنت بس بأفيدك باللي اعرفه ..
    بالنسبة للبيبي جيبي له مجموعة ملابس دافية ولاتكثريين بس حقت أسبوعين مثلا و الباقي إذا وصلتي بالسلامة إن شاء الله لإن الملابس هنا أنسب لجوهم خاصة إذا بتجيين ع البرد..
    الحليب إذا بتستخدميين نوع معين فجيبي كمية من السعودية لإن اللي اعرفه فيه أطفال يتحسسون من أنواع كثيرة من الحليبات " أهم شيء الجمع اللي حاطته :/"
    أغراض الإستحمام وكريمات الطفل برضه جيبي كمية حقت فترة بسيطة لإن إذا بتستخدميين شركة نونو أو جونسون فكلها موجودة هنا ..
    الحجاب ياقمر ماأفتيك لإني ألبس بلايز طويلة وحجاب ماأتنقب لكن أشوف كثير منقبات ويقولون عادي بس طريقتهم مسويين زي اللثمة بعضهم يستخدمون لثمة خارجية وبعضهم يتلثمون بنفس الحجاب ...
    تولديين وتوصليين بالسلامة إن شاء الله : )

بالنسبة ياقمر للفازلين أنا أتذكر إني مرة في إجازة الصيف حطيت فكس عشان كان عندي زكام وشكلي تعرضت لبرد في الليل .. فقمت اليوم الثاني وعندي حمى ومرة ارتفعت درجة حرارتي حتى صرت أشوف الناس يتكلمون وأسمعهم متأخر بغييت أموت وودوني الطواريء وكله من الفيكس :/ مع العلم إن الاندونيسيات أشوفهم يحطونه وبسم الله يقومون كأنهم أحصنة برضه أشوفهم يحطون الفازلين ...
    فماأدري ياقمر إستشيري طبيب لإن الأطفال أجسامهم حساسة جدا ولهم عناية خاصة ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.