الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ساعدوني باغراض البيبي (عمره شهر) للسفر بكرية

استفسار ساعدوني باغراض البيبي (عمره شهر) للسفر بكرية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4492 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية استعيني بالله
    استعيني بالله

مبتعث جديد New Member

استعيني بالله الولايات المتحدة الأمريكية

استعيني بالله , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دراسات اسلامية , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • دراسات اسلامية
    • أنثى
    • جدة - امريكآ, شكاغو
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 1st, 2012, 05:21 AM

السلام عليكم

بنآآآآت ساعدوني اش اجيب واش اشيل معي اغراض للبيبي

انا بولد هنا وعلى طول بساااااافر ان شاء الله

شايلة هم الغربة هناك واول بيبي الله يصبرني

وسؤال اخر انا ناوية اغطي وجهي الله يعيني شايلة هم مررررررررررررة خايفة من المضايقات وزوجي من خوفه يقولي اكشفي..

ابا اغطي وبنفس الوقت مابا الفت يعني مابا نقاب لا ابا طريقة بالتغطية ماتلفت الانتباه

كل وحدة تقولي كيف تلبس ههههههههه
  2. أهلين ياقمر وعليكم السلام ...
    أنا بنت بس بأفيدك باللي اعرفه ..
    بالنسبة للبيبي جيبي له مجموعة ملابس دافية ولاتكثريين بس حقت أسبوعين مثلا و الباقي إذا وصلتي بالسلامة إن شاء الله لإن الملابس هنا أنسب لجوهم خاصة إذا بتجيين ع البرد..
    الحليب إذا بتستخدميين نوع معين فجيبي كمية من السعودية لإن اللي اعرفه فيه أطفال يتحسسون من أنواع كثيرة من الحليبات " أهم شيء الجمع اللي حاطته :/"
    أغراض الإستحمام وكريمات الطفل برضه جيبي كمية حقت فترة بسيطة لإن إذا بتستخدميين شركة نونو أو جونسون فكلها موجودة هنا ..
    الحجاب ياقمر ماأفتيك لإني ألبس بلايز طويلة وحجاب ماأتنقب لكن أشوف كثير منقبات ويقولون عادي بس طريقتهم مسويين زي اللثمة بعضهم يستخدمون لثمة خارجية وبعضهم يتلثمون بنفس الحجاب ...
    تولديين وتوصليين بالسلامة إن شاء الله : )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.