الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جمالك في الغربه

جمالك في الغربه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4435 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Seth
    Seth

مبتعث مستجد Freshman Member

Seth السعودية

Seth , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى انجليزي , بجامعة الامام
    • الامام
    • انجليزي
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

February 26th, 2012, 06:50 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف الحال ياحلوات ؟؟؟
    بنات انا لي في امريكا 6 شهور تقريبا
    شعري صار دمااااااااار !
    ويطيح بشكل خيالي
    وجسمي صار كله حبوب
    وصاير في حلقات سودا حوالي عيوني الكوريين ينادوني باندا خخخ!
    ماعرف ايش رايكم نتساعد بموضوع الكريمات والشامبوات الممتازه او حتى الخلطات
    يعني يصير موضوع عن الي استخدمت كريم او اي شيء تجميلي وعجبها تجي تفيدنا والله انا ماش بهالمواضيع خخخ
  2. هههههه الظاهر كل البنات واثقين ماشاء الله
    تعرفي هنا المويه تخرب الشعر
    انا شعري قلب من جاف جدا الى دهني جدا
    تعرفي شامبو كويس ؟؟؟
    انا دخلت اليوم بأمازون وشفت اشياء حلوه ودي اطلب بس عالم الشامبوات عالم كبيررررررررررر
    7 "
  3. بالنسبه للاخوات قولولي وش تحتاجون وانا اجيبه معايه من السعوديه ..
    دام كذا بااخذ احطيات شامبو مكثف وكريمات للحبوب و مبيضه وهالات سودا ايش كمان >> ترى جابت ورقه وقلم بتكتب خخخخ
    الله يفتحها عليكم ويوفقكم ويصفي بشرتكم ..
    7 "
  4. مرحبا ياحلوات يا أمورات،،
    أولاً بالنسبه للشعر شي طبيعي يطيح وينعدم بحكم تغير الجو وتغير المويه لكن أهم شي تهتمي فيه شيئين نوع الشامبو والكوندشن ،، بالنسبه لي أستخدم نوعين شامبو ضروري تغيروا نوعية الشامبو من فتره للثانيه،، أما بالنسبه للكوندشن حطيه على شعرك 2-3 << ماعندها وقت بس أهم شي ماتشطفينه بذمه خلي شوي بشعرك لأنو مغذي ،،، أنا صراحةً قطعت تعاملي مع الزيوت من جيت هنا لأن ماعندي وقت أبد
    بالنسبه للبشره فالنهار أكيد لازم واقي الشمس بس بالبيت كريمات مرطبه للوجه بفيتامين E و مرتين بالأسبوع عالأقل أقنعه بالفواكه لأنها سهله وسريعة الأستخدام بس تفتحينها وتحطينها على وجهك جاهزه ،، وبالنسبه لهالات تحت العين خذي حبتين شاي ليبتون وبلليهم بمويه وحطيهم على عيونك وأستلقي لمدة 10 دقايق
    وأخيراً واللي هو الأهم تشربي فيتامينات ، أنا عن نفسي أستخدم فيتامينات للشعر والبشره والأظافر من blackmores for hair, nail and skin
    ممن تلقونها ببراند مختلف بس نفس الفعاليه أكيد وبضيف شي ماله علاقه بالجمال بس له علاقه بالصحه فيتامين د برضو جداً مفيد بحكم حنا المحجبات مانتعرض للأشعة الشمس أبد

وبعد اللي عندها نصايح بليييز لاتبخلوا علينا
    الحلوه جوريه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤة بااخلاقي
    بالنسبه للاخوات قولولي وش تحتاجون وانا اجيبه معايه من السعوديه ..
    دام كذا بااخذ احطيات شامبو مكثف وكريمات للحبوب و مبيضه وهالات سودا ايش كمان >> ترى جابت ورقه وقلم بتكتب خخخخ
    الله يفتحها عليكم ويوفقكم ويصفي بشرتكم ..
    هههههه افتحي لك بزنسس تتربحي هنا
    انا مستغربه من الهالات الي جايتني ودي اروح لدكتوره عليها شكلي مرعب
    مويتهم هنا مليانه كلور فراح تتعبي مع اي نوع من الشامبو
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JORY KSA
    مرحبا ياحلوات يا أمورات،،
    أولاً بالنسبه للشعر شي طبيعي يطيح وينعدم بحكم تغير الجو وتغير المويه لكن أهم شي تهتمي فيه شيئين نوع الشامبو والكوندشن ،، بالنسبه لي أستخدم نوعين شامبو ضروري تغيروا نوعية الشامبو من فتره للثانيه،، أما بالنسبه للكوندشن حطيه على شعرك 2-3 << ماعندها وقت بس أهم شي ماتشطفينه بذمه خلي شوي بشعرك لأنو مغذي ،،، أنا صراحةً قطعت تعاملي مع الزيوت من جيت هنا لأن ماعندي وقت أبد
    بالنسبه للبشره فالنهار أكيد لازم واقي الشمس بس بالبيت كريمات مرطبه للوجه بفيتامين E و مرتين بالأسبوع عالأقل أقنعه بالفواكه لأنها سهله وسريعة الأستخدام بس تفتحينها وتحطينها على وجهك جاهزه ،، وبالنسبه لهالات تحت العين خذي حبتين شاي ليبتون وبلليهم بمويه وحطيهم على عيونك وأستلقي لمدة 10 دقايق
    وأخيراً واللي هو الأهم تشربي فيتامينات ، أنا عن نفسي أستخدم فيتامينات للشعر والبشره والأظافر من blackmores for hair, nail and skin
    ممن تلقونها ببراند مختلف بس نفس الفعاليه أكيد وبضيف شي ماله علاقه بالجمال بس له علاقه بالصحه فيتامين د برضو جداً مفيد بحكم حنا المحجبات مانتعرض للأشعة الشمس أبد

وبعد اللي عندها نصايح بليييز لاتبخلوا علينا
    الحلوه جوريه
    والله كلام حلو يعطيك العافيه خيتو
    انا حاليا بسياتل فما احتاج واقي شمس خلونا نشوف الشمس اول خخخ
    انا اخذ كالسيوم مع فيتامين د لان هنا مافي شمس تعبت
    وحاليا بديت استخدم شامبو بنتي الي هو جونسن للاطفال تصدقون انه احسن من باقي الشامبوات!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.