الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مفهوم خاطئ عن الحجاب

مفهوم خاطئ عن الحجاب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5906 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تالين
    تالين

مبتعث مجتهد Senior Member

تالين غير معرف

تالين , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى LAW , بجامعة MMMMMMMMMM
    • MMMMMMMMMM
    • LAW
    • أنثى
    • MMMMMMMMMM, MMMMMMMMMMM
    • غير معرف
    • Dec 2007
    المزيدl

February 17th, 2008, 05:40 PM

السلام عليكم بنات ................كيفكم وأيش أخباركم
    حبيت أتكلم عن موضوع الحجاب من خلال قرأتي في منتدى سيدات الأعمال أكتشفت أنو في بنات فاهمين الحجاب خطأ..........مثلا الي تلبس بنطلون جنز وعلي بلوزه طويله والله هذا مايعتبر حجاب وحتكون تعبت نفسها على الفاضي أكيد بتقولوا ليش ؟؟؟؟؟؟؟
    لعدة أسباب :_منها
    1-موساتر فإذا البنت نفرض رخت نفسها تبغى تجيب شي راح ترتفع البلوزه من ورا وكل شي يبان
    2-في نوع من الزينه اتحدى وحده تقول لا مستحيل تخرجي كده بتطالعي البنطلون مناسب مع البلوزه ومع الطرحه ومع البوت (أكرمكم الله)وممكن تضيفي لو اكسسوار ومن دي الشغلات يعني حتكسبي اثم لانك متزينه وممكن تلفتي نظر رجال وتاني شي حيضيع وقتك وانت تنسقي ........الخ
    وغيررررررروا
    يابنات ياحلوات الحجاب الصح زي ماذكرت الاخت في( موضوع بنات شوبينق)يأما جاكت طويل يغطي الجسم يكون ساتر لتحت الركبه يأما بالطو زي العبايه بس ملون
    فرجأء ياحلوات الي مفهومها خاطئ تصححوا والي فاهمه دا الشي ارجو انها تجلس مع نفسها شوي وتسأل نفسها شوية أسئله ليش ربي فرض الحجاب؟
    وأنا لمين بتزين ؟
    وتفكر في الأثم الي حتكسبوا؟ وفي الموت والقبر لمن مايكون معاها لا لبسها ولا أكسسوارها ماينفعها إلا عملها؟
    وتفكر انو ممكن ربي يعاقبها بإثم شاب أغرتوا بدون ماتدري ولا تتوفق أو ربي يسلط عليها أولاد الحرام.......
    والي تبغى تلبس كده هيا حره بس لاتنشر بالمنتدى صور وتغري البنات لانها بتكسب أثمهم بكفايه عليها أثمها......
    عارفه اني طولت عليكم بس والله لاني أخاف على كل بنت مسلمه ولا أبغاها تتعذب في الأخره...
    وخلي شعارك(عزي في حجابي)
  2. مشكورة اختى تالين

وهذا موضوع جدا مهم وخاصه للمبتعثات الي رايحين قريب

ولو تلاحظي وتتابعي الموقع انا منزلة كم موضوع عن الحجاب بطريقة جذابة

عشان تتغير الفكرة الي سادت بين المجتمع هذي الفترة ان اصبح الحجاب للزينة والتفاخر بالعباية

الاحلى والاجمل والي دارجه في السوق وموضه هذي السنة وهذا الشهر وطبعا اكيد شوفتي زي

مااشوف انا في الاسواق ووووو
    اشياء تشيب فيارب يتغير هذا المفهوم الخاطئ ويصبح الحجاب للستر مو للاغراء

وهذا موضوع مهم يجب على كل بنت انها تراجع نفسها قبل ماتشتري عباية او شيله وتقول لنفسها

انا اتحجب عشان ربي يرضى عليا او عشان الناس واجاري الموضه التافه

ربي يهدي اخواتنا
    7 "
  3. أخت تالين مشكورة حبيبتي على النصيحة ووالله العظيم اني اتمنى من كل قلبي اني اشوف البنات كلهم متحجبين حجاب ساتر ...ويااااااارب يتحقق.....

وان شاء الله كل البنات يلتزموا بحجابهم الساتر وين ما كانوا وفين ما راحوا........

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.