الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف تنظمين وقتك...؟؟؟

كيف تنظمين وقتك...؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4066 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة ماستر
    مبتعثة ماستر

مبتعث مجتهد Senior Member

مبتعثة ماستر الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعثة ماستر , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى . , بجامعة University of Washington
    • University of Washington
    • .
    • أنثى
    • Seattle, Washington
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

February 8th, 2013, 07:00 PM

مراحب يامبتعثاااات
    حبيت أعرف المبتعثاااات اللي صار لهم فترة بالابتعاث ..
    كيف طريقتك في تنظيم وقتــــك ,, خصوصا لو كنتي متزوجة وعندك أطفــــال ؟؟؟
    اطرحوا تجـــــاربكم للافــــادة
  2. صديقتي متزوج هوام ل ٣ أطفال وكان نظامها كالتالي

تصحى الصباح تفطر أولادها وتلبسهم ولما يجي الباص يأخذ الأولاد للمدرسه والبنت للدي كير لانها صغيره

الأولاد يخلصون الساعه ٣ العصر واتفقت مع الدي كير انهم يأخذون الأولاد من المدرسه للدي كير ولما تجي الساعه ٥ يجون للبيت بالباص
    وتكون جهزت الغدا او العشا توكلهم وتنومهم وتتفرغ هي لدراستها
    7 "
  3. انا مش متزوجه بس اصحى الصبح واروح الجامعه
    واحاول قدر الامكان مذاكرتي والامور الاساسيه الي حابه اخلصها
    اخلصها بجامعه
    غالبا يكون عندي بريك لمده ساعتين بين لكلاسات احاول اخلص فيه الامور الاساسيه واذا احتجتي بعد ماخلص كلاساتي اظل بمكتبه الجامعه اخلص اموري
    لاني اعرف حالي ارجع البيت التهي بمليون شغله وادور حجج
    فاخلي للبيت بس القراءه او التحضير يعني لازم قبل كل محاضره اني اقرا الموضوع ولا ماراح استوعبها
    فهذا التحضير بالبيت وعلى رواقه اقراها على السريع ولو اي شي مافهمته اشر عليه عشان اسئل عنه بالمحاضره

وغير كذا ارجع البيت اكون مخلصه اغلب اموري بس اكل واريح وممكن اطلع اغير جو
    7 "
  4. يعتمد التنظيم على شخصية الواحد ادا هو انسان دقيق ومنتظم ماهيكون صعب لكن مثلا انا كنت اروح الجامعه ودوامي لين العصر فوقت البريك عندي كنت افطر واجلس اقرا شوي باي كتاب ولما ارجع البيت كنت فقط امسك الكتب اللي اخدتها اليوم واعلم عليها او اكتب ملاحظات عنها طيب ليش ماكتب بالقاعه ماعرف احب تكون ملاحظاتي حسب مافهمته وباسلوبي واجلس لين العشا وانام واصحى الفجر بدري اجلس اقرا المحاضرات اللي علينا وبكدا ارتاح طول اليوم وبالويكند اول يوم اعطي نفسي اجازه ثاني يوم اخلص اشغالي حقت الاسبوع كله يعني ادا عندي واجبات او عروض اخلصها كلها واجلس طول الاسبوع شبه فاضيه واتفرغ للمداكره وماكون مضغوطه 😊

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.