الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انصحوني بأفضل الاجهزه الرياضه

انصحوني بأفضل الاجهزه الرياضه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5879 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خبزه ناشفه
    خبزه ناشفه

مبتعث مبدع Amazing Member

خبزه ناشفه غير معرف

خبزه ناشفه , أنثى. مبتعث مبدع Amazing Member. , تخصصى بكلية دار الحكمه , بجامعة بكالوريوس كيمياء +دبلوم اداري
    • بكالوريوس كيمياء +دبلوم اداري
    • بكلية دار الحكمه
    • أنثى
    • جده, ولاية جده
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

March 15th, 2008, 02:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ان شاء الله تتصفحون الموضوع خواتي وانتم بصحة وسلامه
    اليوم طال نقاشنا بموضوع الاجهزه الرياضيه المختصه لنا حنا البنات
    وانتم اكثر مني معرفه ان جسمنا يختلف عن الرجال
    وان الدهون تتجمع بمناطق معينه من اجسامنا ولابد من الرياضه لتناسق الجسم وشده والتنفس السليم وللقلب والحماية من اعراض العصر
    وطبعا من تجربتي الشخصيه [MARK="FFFF66"]بااستثناء المتزوجات [/MARK]ان المشي نص ساعه يوميا كفايه لنا للتنسيق الجسم والسباحه اذا امكن في الشهر لو مرتين بس وانا اعرف اماكن بجده ممتازه للسباحه لو تحتاجون وتعلم الغوص
    المشكله اللحين ان المخطط اللي كنت امشي فيه انا وامي كل يوم تعمر وصعب نبعد عن البيت لاننا كسلنا ولا صرنا نروح وحنا لنا اكثر من خمس سنوات وحنا نمشي وبديت احس ان اي وجبه دسمه تغير وزني واخاف ابعد عن الوزن المثالي واتورط
    اللحين ابي منكم النصيحه وشو الجهاز المناسب اللي نشريه ببيوتنا يغنينا عن المشي وياليت اذا بوه صوره للجهاز الرياضي تورجوني اياه وافضل مكان اجد فيه سعر مناسب
    نصحوني بجهاز اوربت تراك وعندي اكثر من نصيحه بس ابي اشوف افضل شئ على الاطلاق من فيكم شرته

2. الدراجه الثابته

عدد السعرات الحرارية التي تحرقينها بالدراجه خلال 30 دقيقة: 175 سعرة

السير

عدد السعرات الحرارية التي تحرقينها من خلال السير لمدة 30 دقيقة: 210سعرة

هذي من أفضل الأجهزه الرياضيه اللي تحرق الدهون

7 "
  3. والله انا توني اشتركت في ناد هنا في الرياض ... وفي خلال اسبوع الحمد لله نزلت اربع كيلو مع الرجيم طبعا..

طبعا الرياضة روعة للانسان ... ومن خلال دراسات اكتشفو ان اهناك يسمونه هرمون السعادة يفرزه الجسم من خلال ممارسة الرياضة....

عموما المشي في الحوش يوميا ينفع لكن يجب الالتزام بمالايقل عن نص ساعة يوميا
    وفي جهاز للبنات اسمه leg magic (ليغ ماجيك) اوللرجال يحرق الدهون المتراكمة في الارداف والمنطقة الخلفية يجي معاه سيدي يعطيك تمارين للمناطق السفلية بالذات....

انواع الدعايات والتسويق للمنتج...

الاعلان هذا شفته في التلفزيون قبل فترة..
    7 "
  4. ركزوا بس انا وامي ماانبي ننحف اوزنا كل اللي نبيه هو رياضه تمنع منطقة الارداف والبطن والفخذ من الترهل والدهون وتشد بقية الجسم لكن ماابي انزل في وزني
    وبعدين انا كنت امشي بس نص ساعه تمارين قلب ماكنت انحف بوزني

هذي من أفضل الأجهزه الرياضيه اللي تحرق الدهون
    عسوله جربتي الجهاز لانهم نصحونا نبعد عنه يأثر بالركب
    وفي جهاز للبنات اسمه leg magic (ليغ ماجيك) اوللرجال يحرق الدهون المتراكمة في الارداف والمنطقة الخلفية
    هذا المطلوب بس جربته تعرف كم سعره لان الدعايات صعب اصدقها وبعدين اذا عندكم فرع لنادي وقت اللياقه لا يفوتك اشوف اخواني حولوا عليه يقولون خطير هم بعد مثلي بس لياقه مايبون نحف لكن النادي متطور حتى المضمار موجود داخله ومتخصصين وسعره 4000 السنه و1000 وكم ريال 3 شهور شامل كل شئ

هذا اللي تقصده
    7 "
  5. جهاز leg magic ليغ ماجيك ....... خطير ومجرب واحنا عندنا واحد في البيت بس ينفع للوزنه تحت 80 او 90 maximum كلغ لانو لو كان الشخص ثقيل مرة ممكن يتعب.....

سعره هذا الكلام قبل سنة وزيادة حبتين ... 500 ريال وزيادةوحبتين برضو...

ايش وقت اللياقة دا ... انا مشترك في نادي بادي ماستر ومبسوط الحمد لله....

وهي ترا ماتعتمد كتير على النادي انت اذا اخذت التمارين من المدرب تطبقها في اي مكان سواء على الاجهزة او تمارين سويدية (ارابكس)...

انا اقولك الكلام هذا وانا مشترك في النادي لما لايقل عن 3 سنين وامارس الرياضة...
    7 "
  6. طيب وش رايك في:

أركضي في نفس المكان اللي أنتي واقفه فيه لمدة 20 دقيقه يوميا ما راح تخلصي العشرين دقيقه إلا وأنت طايحة على الفراش تعب

جهاز ببلاش
    هع ههههه

لأن بصراحة أغلب الأجهزه لها أضرار على المفاصل

سلملم
    7 "
  7. اممممم

انتي والماما كنتوا تمارسوا رياضة المشي ،،، تمام

طيب انتي حاليا تبغي الشي البديل و تكون نتيجته مثل نتيجة رياضة المشي ،،، اوكي

برأيي الأفضل ،،،

جهاز للمشي ويكون متدرج من المشي للمشي السريع ..... حتى الجري

لكن كنصيحه لا تفكري تشتري جهاز مشي تكون قاعدة المشي مائله لأنها راح تأثر على اسفل الظهر

من تجربه شخصيه طبعا ،،،،

بس ذكرتيني بنفسي ،،، كنت امشي لي ساعه في اليوم مشي سريع خلال شهر فقدت 5 كيلو مع العلم بدون رجيم ولا شي وكان خلال اجازة الصيف ،،،

رجعت على دوام الدراسه رجعت اكتسبت ال 5 كيلو المفقوده

تقاعدنا من الدراسه زاد وزني بالاضافه الى ال 5 كيلو + 2 كيلو اقصى درجات السمنه الي وصلت لها <<<<<<< الله لايعودها ان شاء الله

فتره وفقدت ال 2كيلو << طبعا بدون رياضة ولا رجيم

حاليا بسبب توترات البعثه وكثرة التفكير فقدت بالاضافه الى ال 2كيلو المفقوده - 5 كيلو

وبرضوا بدون رياضه ورجيم ،،،

وجعت لك راسك <<<< سلامتك من الاوزان الزائده والناقصه

المهم مثل ماقلت لك حبيبتي عن الجهاز ،،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.