الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صدفه عجييييييييبه.................. ومحيرتني

صدفه عجييييييييبه.................. ومحيرتني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5856 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تالين
    تالين

مبتعث مجتهد Senior Member

تالين غير معرف

تالين , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى LAW , بجامعة MMMMMMMMMM
    • MMMMMMMMMM
    • LAW
    • أنثى
    • MMMMMMMMMM, MMMMMMMMMMM
    • غير معرف
    • Dec 2007
    المزيدl

April 6th, 2008, 05:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.............
    قبل سفري لبريطانيا سارت معايا صدفه حلوه وغريبه ومحيرتني مرررررره بطرحها عليكم واستنى ارائكم...............

قبل سفري بيوم اجتمعوا عندي صاحباتي وسوينا حفلة وداع المهم طبعا هرج وضحك والذي منووووو المهم ونحن بنهرج الا وحده من صاحباتي تقول انا اتقدمو لي بيت فلان الفلاني ومن دا الكلام انا ماكنت مركززززززه معاها بالموضوع المهم يوم ركزت اصبت بصدمه ايش عيدي بيت مين المهم ارجع بتفكيري لوراااا شويا افتكر يوم كنا عند عمتي وفي جمعة حريم المهم جات حرمه وقالت بروح اخطب لولدي بنت (...........)من قبيله ناس دلوني عليها بروح اشوفها المهم خرجنا من عمتي والا الحرمه غيرت وجهتها واتصلت على اهلي المهم (يعني البنت الي كانوا حيشوفوها صاحبتي) قلنا بنسأل ونرد لكم خبر
    يوم سألنا طلع الرجال مو كفو زواج
    دحين انا محتاره لانو صاحبتي قالت غريبه رفضتي منصب وعيله ليش رفضتي طبعا انا قلت لها استخرت وما ارتحت المهم هما للأن ماشافوا صاحبتي بس بعد مايشوفوها حكون
    محتاره بين امرين..............
    أخاف أقلها الحقيقه اوقف في نصيبها.........أخاف أسكت وماأتكلم وتنكب البنت في حياتها
    أسعفوني بأرائكم................
    ودمتم بود
  2. أنا رايي انكـ واجـب عليكي انكـ تقوليلهـا هذا واجب والمفروض حتـى ماتستشيرينا فيه

بعدين اذا انتـي استحيتي وماقدرتي تقوليلها خلـي مامتـكـ تكلم مامتـها أسهـل وأريـح

أنا استغربت من حكاية يمكـن أوقـف نصيـبها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

النصــيب لابيدكـ ولابيدها النصيـب بيـد رب العالمــين

لو ربي كاتبلهـا شي حيجيها لحـد عنـدها يعـني ماحد حيقـدر يوقف في وجه الشي المكتوب لـها

انتـي سوي اللي عليـكي وبلغيهـا وبـكدا تكوني عملتـي اللي عليكـي وأبريتـي ذمتـكـ لان هذي حياه مو لعبـه حرام انها تتورط وتوافـق حتـى لو مبدئيـا
    7 "
  3. صح كلامك اخت عسووووووووووله والنصيب بيد الله بس ايش تقوووووولي في ناس تفكيرررررررهم كده انا مجربه(وقفت في نصيب البنت )وهاتك يادعاوي وياكلام طالع نازل وانا اكره شي عندي الكلام الطالع والنازل والقيل والقال
    7 "
  4. شوفي مافيه مثل الصدق

والصراحة

ومافيه كلام مؤثر مثل الكلام الصادق الخارج من القلب

انتي قولي لها نفس اللي كتبتيه هنا

قولي انا بقول لك شي وخايفه اقول لك ! زي ما كتبتي هنا انك خايفة قولي لها ..

قولي بقول لك عشان ارتاح

هذا الرجال ترى تقدم لي

وسألنا عنه

وسمعنا ان فيه كذا وكذا ..

واستخرت ربي وما ارتحت له صراحة ..

وما وافقنا ..

بس

هذا اللي كان متعبني وما برتاح الا بعد ما اقول لك ..

مادري اذا يهم هذا الكلام او لا لكن حسيت اني لازم اقول لك وقلت خليني اقول لك وارتاح

قولي الصدق .. وترتاحين ..

لا تزودين كلام وتملحين .. ولا تنقصين شي

كل اللي تحسين فيه وتعرفينه قوليه

مره ثانية .. لا تزودين .. ولا تنقصين

خليك طبيعية

والله يوفقك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.