الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاجه مساعدتكم من شأن الحجاب

محتاجه مساعدتكم من شأن الحجاب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5773 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريم111
    ريم111

مبتعث جديد New Member

ريم111 غير معرف

ريم111 , تخصصى ربة منزل , بجامعة لا اعلم
    • لا اعلم
    • ربة منزل
    • غير معرف
    • لا اعلم, لا اعلم
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

July 5th, 2008, 06:21 PM

السلام عليكم
    انا زوجي مبتعث الي بريطانيا ورايحه معاه ان شاءالله وشايله هم الحجاب هناك

تعرفون عادتنا هنا وعادات المسلمين من لبس العبأة والنقاب وابي منكن تساعدني وتقوللي كيف وضع المسلمات في بريطانيا وخاصة السعوديات هل يوجد مضايقات عند لبس العباءة والنقاب

لان زوجي محرص علي هالشي وانا معه ما ابي انزعهم

ابي مساعدة الاخوات اللي في بريطانيا واخباري بالوضع
  2. مااعتقد فيه مشاكل في بريطانيا لان فيه كثير منقبات هناك بس لازم يلتفتون و يناظرونك ويمكن يتنحون كمان بس ماعليك منهم و مثل ماقالت اختي انفاس فيه كابات ملونه و طرح ولثمات كمان وبرأيي تاخذين الملونه افضل من الاسود عشان ما تكوني مره ملفته للنظر.
    بالنسبه لامريكا فيه منقبات بس قليل جدا جدا و ماراح يكون في مشاكل ابد الشعب الامريكي يتقبل هذي الشغلات اكثر من البريطاني بس كوني مستعده لأمطار من الاسئله.

فعلا يا بنات لازم تكونون مجهزين انفسكم بأجوبة لاسئله عديده تتعلق بالحجاب و بالدين الاسلامي من ناحية المرأه و من وضع المرأه في السعوديه و ..... و ...... و ...........

الشعب الامريكي مره مهتم انه يعرف معلومات كثير عن السعوديه عموما و عن وضع المرأه فيها خصوصا ماخذين فكره ان احنا مضطهدين و مظلومين ومالنا حقوق و يقولون ان الحجاب مفروض علينا غصب من رجالنا......
    برضوه وحده تقولي ان انتو مساكين ماعندكم فرصه ان تتعرفوا على اكثر من رجل علشان تقرروا مين تبغوا تربطوا فيه .....
    واللي تقولي البنات بالسعوديه قبل الزواج تقدر تتوظف بس بعده خلاص ما تقدر زوجها يرفض ........
    واللي يقول ان اموال المرأه سواء من اهلها او من وظيفتها اللي قبل الزواج على قولتهم مجرد ما تتزوج تنتقل الملكيه للرجل .....
    واللي يقول ان الرجال عندكم يضربون زوجاتهم ، مع العلم ان اكبر نسبه لضرب الرجال زوجاتهم هو هنا بامريكا يعني الموضوع ماله علاقه بدين او بعرق او بدوله كل شي ينسبونه للاسلام و ينسبونه بالذات من بد كل دول الخليج للسعوديه ؟!!!!

و على فكره هذا كلها مجرد افكار براسهم يعني مجرد ما اوضحلهم واشرحلهم الصح من اعتقادتهم من الخطأ يفهمون و يغيرون نظرتهم على طول مجرد ماافهم البنات الامريكيات او اي بنت اجنبيه ان الاسلام فرض علينا الحجاب و عدم مخالطة الرجال لسبب واحد فقط ماله ثاني و هو ( حماية المرأه) من انها تكون لقمه سهله بفم كل "رجل" يوافقون الرأي على طول و يقتنعون ، يعني لاتعتقدي انها او انه راح يقعد يحاجك لا بس يبغون يعرفون الحقيقه ....
    طولت عليكم الله يوفقكم انشالله و يكثر من امثالكم و لا تنسون يا بنات والله احنا علينا مسؤليه اكثر من الشباب في هذي الامور لانهم يسألونا مايسألونهم <<< ماادري ليه
    7 "
  3. الله يثبتك وحبيت بس اوضح ان الحجاب عبادة وليس عادة اختي توكلي على الله وانوي طلب العلم وصدقيني عن تجربة لاتتنازلي عن حجابك لو قامت وقعدت الدنيا حتشوفي اثر الطاعة على حياتك ودنيتك غفر الله لنا ولك ودام رب السماوات والارض معاكي ماراح يضيرك شي الله يحفظك ويثبتك
    اختك في الله ديني دنيتي
    7 "
  4. اختي وقار

لا والله لاتفكينه ولا شي اهم شي وكلي امرك لله واذكرك الحجاب عباده لله وتفيذ لاوامره سبحانه..

وزي ماقلت اول في لثمات ملونه تفي بالغرض .........

شوفي زي هذي

وهذي كمان

المسأله مو محتاجه اخذ وعطا ......................

آهم شي رضااااااا الله ورسووووووووله ........
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.