الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تؤيدي أم تعارضي (سعودة) الزواج

هل تؤيدي أم تعارضي (سعودة) الزواج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5745 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية DearHeart
    DearHeart

مبتعث مميز Characteristical Member

DearHeart الأرجنتين

DearHeart , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من الدومينكان , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى مهندس , بجامعة University of Portsmouth
    • University of Portsmouth
    • مهندس
    • ذكر
    • Portsmouth, Hants
    • الدومينكان
    • Jun 2008
    المزيدl

August 2nd, 2008, 10:31 PM

قد كتبت موضوعا بالأمس .. وقررت أن يحذف بعد دقيقه من كتابته .. ولكن نصحت - بضم النون - أن أعيد كتابته لكن هنا بعيد عن أعين (التماسيح) .. وبدون تصويت أو أستفتاء.

كان الموضوع بتحدث عن سعودة الزواج .. وقد جائتني الفكرة بعد قراءة موضوع قديم جدا لأحد الأخوة كان عن الهندام .. وما لاتعلمونه أني أتمتع بعادة غريبة جدا ألا وهي (اللقافة) بحيث لايوجد عضو معي في نفس الملتقى ألا وأذهب لاتبين ماذا يقرأ لأشاركه القراءة
    لكل داء دواء الا اللقافة فلا دواء ولا شفاء

عموما قرأت في احد الردود رد لفتاة كانت تتمتع بطفولة وبرائة وبساطة منقطعة النظير .. حيث كتبت أنها تستيقظ مبكرا كي تتمكن من (تشطيب) وجهها و (سمكرته) جيدا وأن تلبس على (سنجة عشرة) من أجل الشباب الخليجي وبدأ حوار آخر عن تعريف الرجل الخليجي فتبينا أنه ليس بالضرورة أن يكون سعوديا بل هي تركز على الأخوان في الأمارات والكويت وقطر و (شرقت) يوم قالت قطر .. هو صحيح أن الشاب السعودي يفتقد (للذرابه) ولكن خجلت جدا من بساطه وسطحية تفكير هذه الفتاة طبعا دون ذكر الموضوع أو اسم العضو...

ولكن رغم بساطة ذلك الرد وعفويته وبعيد عن التأييد او الرفض لذلك السلوك .. ألا أنها الهمتني موضوع غاية في الأهمية ألا وهو: هل الفتاة السعودية تؤيد سعودة الزواج أم تفضل الزواج بجنسية أخرى مهما كانت حتى لو كانت اروبية؟

مثلا: أنا شخص أفضل السعودية والخليجية سواء .. ولكن لا أجد أي انجذاب نحو الاوبية ولا أرى انها أنثى بقدر ما هي (مزهرية) شكلها حلو (فغغغط) .. لا أنكر جمالها .. ولكن لا (حبذا) أن تكون زوجة حتى لو كانت مسلمة ومتحجبة وأحسن وحده بالدنيا .. أيضا شخصيا أجد الخلجية اجمممممممممل بكثير بالرغم من أن ركبها (سوووووودا) لكن ايضا أجمل

نرجع لموضوعنا ونقول: هل تؤيدين (سعودة الزواج) أم تعارضي؟
    والموضوع للفتيايات يا (تماسيح) أكرر يا تماسيح الموضوع هذا خاص للفتيايات..
    يعني مابي ضغوط اجتماعية .. أبي رأي حتى لوكانت ستتزوج من سعودي رغم عن (أنفها) ابي اسمع رايها ابي أكون فكرة عن الرجل السعودي وماله وماعليه !!
    فهمتوا يا أحلى (تماسيح)...

الحمدالله خلصت كتابة الموضوع في قسم سيدات العالم وحتى الآن ماحطيت مناكير

تحياتي
    DearHeart
  2. << ميته ضحك على الاسلوووب هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    احم كوني اول وحده بترد
    انا أفضل السعوودي مني وفيني
    لأنه اذا بفكر بخليجي بصفه عامه سواء كويتي او اماراتي او ... او ....
    حيكون المووضوع جدا صعب لأختلاف العادات والافكار والحياه واشياء كثيــــــــــرهـ
    وبعدين اش موضوع الركبه السوداء ؟؟ والله انتم يالرجال موضه قديمه خلاص مافي بنات ركبهم سوداء
    ياليت تسنعون انفسكم اول ههههههههههههههههه

شكرا على الموضوع
    7 "
  3. ههههههههههههه والله حاله
    وين حنا ووين الزواج خاصة (السعوديات)
    يبي لنا 300 الف عشان نتزوج وحده مانشوفها الا بعد الزواج خخخخخخخ
    سلامات ...

انصح اخواني المسلمين السعوديين انه يحصنو انفسهم بالزواج من الـ girl friend
    رخيصات ياحليلهن ..... اجغجغجغجغجغ

شكرا على الموضوع ......
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهيدان
    والله قريت موضوعك ورديت عناااد

بس علشانك كاتب للبنات وابي اعاند ,,,

لانك ازعجتني 3 سطور الموضوع للبنات ,,,

خخخخخخخخخخخخخ

بالتوفيق انت وموضوعك الي مادري وش يبي
    بالرغم من الكم الهائل من التحذيرات
    ألا أن أول رد يجي من (تمساح) كبير

عموما تابع معي رأي البنت السعودية فيني وفيك وفي بقية الأخوة التماسيح
    عشان نعرف ما لنا وما علينا

تحياتي لهطله الحلوه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so0oso0o-usa
    << ميته ضحك على الاسلوووب هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    احم كوني اول وحده بترد
    انا أفضل السعوودي مني وفيني
    لأنه اذا بفكر بخليجي بصفه عامه سواء كويتي او اماراتي او ... او ....
    حيكون المووضوع جدا صعب لأختلاف العادات والافكار والحياه واشياء كثيــــــــــرهـ
    وبعدين اش موضوع الركبه السوداء ؟؟ والله انتم يالرجال موضه قديمه خلاص مافي بنات ركبهم سوداء
    ياليت تسنعون انفسكم اول ههههههههههههههههه

شكرا على الموضوع
    طلعتي مو اول وحده تردين .. حيث التماسيح ماخلو لعيال الحلال شي

وأنتي من مؤيدي سعودة الزواج .. وأنتي المسؤولة هذاني اقولك خخخخخخخخخخخخخخ
    عموما هنالك اسباب نفسيه اكثر من أن تكون اجتماعية يعتقدون البعض انها سببا في نجاح الزواج من ذات المجتمع بعد توفيق الله

وبعدين كرشي منيب شايله لو تنطووووووووووون
    لانه متربي على الغالي

تحياتي ومرحبا بك
    7 "
  5. كل واحد ونصيبه بس عن نفسي افضل اتزوج اي شخص في الدنيا بس مايكون سعودي لأني ابغى أكون شريكة حياة زوجي مو جزء من الأملاك الخاصة بزوجي هو صح التعميم غلط بس انا تعبت من الشعب السعودي اللي يحسب نفسه داخل الجنة بغير حساب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دبلوم وادعي الله
    احم احم فيه احد
    ياخي مين الي قالك ان الشباب السعودي يفتقد (الذرابه)........
    للمعلوميه اكثر الشباب المحبوبين هم السعودين والامارتين
    انت ولد كويس على فكره .. واهلك تعبنين فيك
    وتعي جيدا معنى النحنحه .. فلذلك احببت أن تنبه الاخوات ان هنالك تمساح قادم

<---- قسم بالله بيتصفق

انا صح تفلسفت فوق واعتقدت بأننا نفتقد (للذرابه)
    ولكن أنا بنيت تلك الفكرة بناء على بعض المواقف وبعض الردود من الفتيات هنا
    قد تكون تجربتي ضيقه لا يستند اليها .. ولكن تفلسفت والي كان كان

مرحبا بك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tofa7a_7mrah
    كل واحد ونصيبه بس عن نفسي افضل اتزوج اي شخص في الدنيا بس مايكون سعودي لأني ابغى أكون شريكة حياة زوجي مو جزء من الأملاك الخاصة بزوجي هو صح التعميم غلط بس انا تعبت من الشعب السعودي اللي يحسب نفسه داخل الجنة بغير حساب
    لا نختلف في النصيب .. ولا احد يعلم ماسيحصل له في المستقبل
    ولكن يهمني رأيك بغض النظر عما سيحصل

أنتي ترفضين فكرة سعودة الزواج حيث ترين ان الرجل السعودي أنه مسيطر على المرأة
    لا يقبل بتدخل المرأة في شؤونه او حتى في شؤونها .. دكتاتوري بمعنى أصح
    سامعين ياتماسيح .. روقوا شوي في ففتاة الحاضر اختلفت عن امي وامك

الحين صار معنا مؤيد
    وصار معنا رافض لسعودة الزواج

تحياتي لك

7 "
  7. بصراحة موضوعك جدا رائع انا عن نفسي ماارضى الا بالشاب السعودي وترى مايعجبني الرجل الاشقر او الي تكون عيونو ملونة سبحان الله ما احسو رجال مع احترامي الشديد وبصراحة محد يحترم الرجل السعودي الا السعودية وموضوعك ذكرني بموضوع اهم وزاد في الفترة الاخيرة وهو زواج السعودي من اجنبية والتنازلات الكبيرة الي يقدمها لها وفي المقابل مايقدم جزء منها لوكانت زوجته سعودية يعني زي القرع يمد لبره
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريفان
    بصراحة موضوعك جدا رائع انا عن نفسي ماارضى الا بالشاب السعودي وترى مايعجبني الرجل الاشقر او الي تكون عيونو ملونة سبحان الله ما احسو رجال مع احترامي الشديد وبصراحة محد يحترم الرجل السعودي الا السعودية وموضوعك ذكرني بموضوع اهم وزاد في الفترة الاخيرة وهو زواج السعودي من اجنبية والتنازلات الكبيرة الي يقدمها لها وفي المقابل مايقدم جزء منها لوكانت زوجته سعودية يعني زي القرع يمد لبره
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    عجبني موضوع القرع .. واتفق معك بأن الرجل يصبح أكثر مرونه مع الفتاة الاجنبية او العربية

صار معنا مؤدين للسعودة ومعارض لذلك
    حتى الآن وضعنا كويس

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.