الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطالبات المنقبات في جامعة اوكلاند او كريست شيرش

الطالبات المنقبات في جامعة اوكلاند او كريست شيرش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5705 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mooooon14
    mooooon14

مبتعث جديد New Member

mooooon14 نيوزيلندا

mooooon14 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من نيوزيلندا , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى طالبه , بجامعة *****
    • طالبه
    • أنثى
    • *****, الجزيرة الجنوبية
    • نيوزيلندا
    • Jul 2008
    المزيدl

September 12th, 2008, 12:26 PM

هل هناك طالبات منقبات في جامعة اوكلاند او كريست شيرش
    يعني هل ممكن ادرس وانا منقبه
  2. نعم اختي ممكن تدرسين وانتي منقبه ولا تخافين لا من نظرات ولا من غيره

الشعب متفهم جداً ويحترم الشيء هذا

حيث ان النظام يسمح بالحريه في اللباس لأغراض دينيه.

لذا، توكلي على الله

انا ارى كل يوم منقبات وبعضهم بغطاء كامل على الوجه وبالعبائه زي ماهي في السعوديه.

تحياتي لك
    7 "
  3. مدري متى ربي راح يرحمنا من الغلو فالدين !!!!!!!!!!!
    ياعالم ستين الف شيخ دين قال بان الوجه والكفين لايعتبرون عوره ويجوز كشفهم
    وبعدين يعني الي اعرفه بان البنت الي جمالها خارق ولافت للرجال هي الي تتنقب خشيه الفتنه

الجامعه فيها قروبات مشتركه مع طلاب
    فيها نقاشات
    فيها برزنتيشن
    فيها طلعه وجيه وروحه ونزله

احسن مافي الموضوع بان لا البروفيسور ولا الطلاب راح يعرفون الملامح
    يعني لو يوم مكسله اروح اخلي صاحبتي تحضر عني.
    7 "
  4. لقد أخبرنا حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم بانه سوف يأتي زمان ينهى فيه عن المعروف ويأمرفيه بالمنكر ،وان القابض على دينه كالقابض على جمر،
    كما اخبرنا بأن الحلال بين والحرام بين وبينهما اموراً متشابهات.
    وانا أعلم انه يوجد قولان في هذة المسألة ،القول الاول يجيزكشف الوجه واليدين ،(إذا امنتت الفتنة)والقول الثاني بأن الوجه واليدين من العورة ويجب تغطيتها.ونحن في زمن الفتنة والكل يقر بذالك،كما انني لن اتنازل عن حجابي مهما كان المقابل ولو كانت بعثة لانني على يقين بأن الله سوف يعوضني خيراً منها.
    كما اذكر اختي لينا بقول النبي صلى الله عليه وسلم(من حسن اسلام المرء تركه مالا يعنية )لان سؤالي كان واضحاً ولم اطلب فيه الفتوى.كما اتمنى بأن تكوني مفتاحاً للخير ،وليس العكس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mooooon14
    لقد أخبرنا حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم بانه سوف يأتي زمان ينهى فيه عن المعروف ويأمرفيه بالمنكر ،وان القابض على دينه كالقابض على جمر،
    كما اخبرنا بأن الحلال بين والحرام بين وبينهما اموراً متشابهات.
    وانا أعلم انه يوجد قولان في هذة المسألة ،القول الاول يجيزكشف الوجه واليدين ،(إذا امنتت الفتنة)والقول الثاني بأن الوجه واليدين من العورة ويجب تغطيتها.ونحن في زمن الفتنة والكل يقر بذالك،كما انني لن اتنازل عن حجابي مهما كان المقابل ولو كانت بعثة لانني على يقين بأن الله سوف يعوضني خيراً منها.
    كما اذكر اختي لينا بقول النبي صلى الله عليه وسلم(من حسن اسلام المرء تركه مالا يعنية )لان سؤالي كان واضحاً ولم اطلب فيه الفتوى.كما اتمنى بأن تكوني مفتاحاً للخير ،وليس العكس
    كثر الله من امثالك وهدى الله الجميع
    7 "
  6. أسأل الله ان يثبت كل من أرادت الستر والفضيلة على ذلك وأن يهدي نساء المسلمين ويزينهن بالعفاف
    والحشمة
    أخت لينا الغلو شيء منهي عنه شرعا أما تغطية الوجه فواجب شرعي وحتى العلماء الذين يرون كشف الوجه يقولون أن تغطيته فضيلة وأمر مستحب ( مستحب ) يعني يحبه الله تعالى وما أجمل بأن تأتي يوم القيامة بشيء يحبه الله تعالى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.