الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للبنوتاااااااااااات فقط شنطة الميك أب

للبنوتاااااااااااات فقط شنطة الميك أب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5690 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية janjooon
    janjooon

مبتعث مستجد Freshman Member

janjooon الولايات المتحدة الأمريكية

janjooon , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Teacher Assistant + student , بجامعة USU
    • USU
    • Teacher Assistant + student
    • أنثى
    • Logan, Uath
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

September 20th, 2008, 08:06 PM

هااااااااي يابنتوتات ياحلوييييييين
    أنا قلت يابنوتات يعني الشباب >>>>>>>>>>>>>>>>>>>> روح كمل فطورك أحسن ^_^

المهم ....
    أكيد طبعا كل وحده فينا حتاخد أدوات ميك أب بسيطه (((((((( وعشان الملاقيف قبل يبدأو يتفلسفو ويقول .................. لاتخافو محنروح نعمل عرض ميك أب في الجامعه )))))))

بس أكيد ضروري كل وحده حتاخد معاها لانه احنا متعودين نحط حتى لو كحل وشوية بلاشر ولو الوحده مو عشان زوجها إذا كانت متجوزه ^_^ ( زي أنا واللي يفتح فمو حأقول لجوزي وهو يتصرف معاه ) حتحط أكيد لنفسها ومو شرط تعمل عرض في الجامعه إحنا البنات الحلوين أدرى بنفسنا ^_^

وأنا عملت الموضوع دا عشان نتبادل مع بعض أفكار وأراءنا للأشياء البسيطه اللي حناخدها
    طبعا الشباب حيقولو بنات فاضييين ..... بس مو مهم إحنا برضوووو أدرى بنفسنا

وطبعا كمان نحتاج أفكار كل وحده في ايش حطتهم يعني شنطة ميك أب عاديه ولا ايش عندها افكار حلوه <<<<<<<<< بنستنا الافكار
    لاتنسو انه حتنحط في الشنطه اللي تنشحن في الطياره وتاكيد مو في الهاند بااااق ..... أتخيلو صحبتي كبولها الماسكرا وهيا لسا جديده عشان كانت في شنطتها ..... و طبعا لازم نعمل حساب انها حتتتخبط وهما بيشيلو فيها ويحطوها وأخاف يرجعلي الميك أب مكسر والله أنقههههررر

فمثلا أنا مااحب أشتري الشنطه الجاهزه اللي فيها كل شي بلاشر وشادو وارواج كمان ... أحب كل شي من ماركة ............... يعني أحب الكحل والماسكرا من برجوا

كريم أساس في نوعين أفضلهم نوع للسهرات والمناسبات من ريفلون revlon والتاني من شانيل وأكيد طبعا محأحتاج الأول بس اللي عندها تجربة مع كريم أساس أو نوع بودرة مضغوطه يعطي إحساس بإن الوجه طبيعي تقولنا

ااااه صح نسيت في كمان كريم دريم dream هو بصراحه مررررررره حلو وتحسيه كأنه طبيعي بسسسس أنا ماناسبني يطلعلي حبوب فوقفتو

ايش كمان ؟؟؟

فكروووووني............

ايوا صح كمان شنطة الفرش الكاملة أنا جربت من بودي شوب ومن مكياجي والاتنين ممتازه وعلى فكره مكياجي عامل عرض دحين مرررره حلو تشتري شنطة الميك وسعرها 259 تقريبا بس اذا زودتي بس 30 ريال كمان تاخدي هديه معاها علبة ميك أب فيها 5 الوان شادووو و 5 الوان أرواج ( اللون الفوشي فيها دمااااااااااااااار ) وطبعا عاملين العرض لفتره محدوده يللا بسرعه روحو ألحقو أنا أخدتها الاسبوع اللي راح ولحقت العرض

انواع الشادوو برضو احب الهادئه من مكياجي ومن بودي شوب حلوين

البلاشر مررررررررره يعجبني بلاشر برجوا وفي كمان من شانيل

الأرواج احب الألوان الهادئه والين اليوم عمري مالقيت لون روج عجبني وحسيت انه هدا انااااا غير الفوشي اللي فوووووووق *_^
    اعطوني رايكم من فين انتو بتشتروو ؟؟؟؟ واي احسن ماركه أنا جربت كل شي بس برضووووووووو

إيش في كمان فكروني ياحلوين وأعطوني أفكاركم
    يللا استنا ردودكم
  2. ما عندي زوج أتصلح له ..
    الحمدلله.. منها توفير مكان في الشنطه.. وتوفير على نفسي لأني من "الحريم" اللي ما يحبون المكياج.. يعني أغسل وجهي واستقعد.. زي الكهيل ^_^

janjooon
    موضوع ممتع.. وأسلوبك شيّق..
    أتابعك بحماس.. شكراً كثيراً..

P.S. نفسي أشوف الروج الفوشي الدمار اللي في عرض مكياجي.. شكلي بمر على مكياجي في أقرب فرصه.. ينفع للعيد ^_^
    7 "
  3. TA in KAU تسلميلي ياقلبي ويشرفني مرورك

ههههههههههههه من جدد ضحكتيني لمن قلتي زي الكهيل ^_^
    ولو اني مافهمت يعني ايش بالزبط بس اتخيلت

بس تصدقي أنا أصلا من النوع اللي لو طفش من كتر المزاكره والضغط فجأه وأنا ماسكه الكتاب ارميه واروح اتمكيج وارجع اكمل يعني اللي يشوفني يحسب عندي اختبار ميك اب

يعني أغير جو لنفسي يمكن استوعب اسررررررع

على العموم صدقيني حيعجبك اللون الفوشي ولا تتاخري ومري عليهم قبل يتغير العرض معروفين كل مره عرض جديد وهو اساسا من الالوان اللي تجي أوقات تختفي من عندهم من كتر الطلب وتقعدي كم شهر الين يرجعو يجيبو تاني
    7 "
  4. ههههههههههههه من جدد ضحكتيني لمن قلتي زي الكهيل ^_^
    ولو اني مافهمت يعني ايش بالزبط بس اتخيلت
    الكهيل ياقمر يعني العجايز >>>> كلمه يقولوها اهل القراى كثيربالذات اهل الجنوب

بالنسبة لموضوعك روعه

وانا احب الميك اب كثير

طيب جربتي الاساس من ماكس فاكتر اثنين في واحد مره روعه

وكمان الكونسلر من ماكس فاكثر

اما البودره فانا احب السائبة من افون او المضغوطة من بودي شوب

وفيه بودره مره اخذتها من مكياجي روعه بس للاسف ضاعت علبتها ولا فاكرة اسمها

فيه كمان ارواج ثابته من ريفلون

وبلاشر من روشاس او دريم روعه

بالنسبة للروج الفوشي انا ماشفت اللي قلتي عليه

بس عندي روج فوشي مرة روعه ومناسب بشرتي البرونزيه كثير و صديقاتي عجبهم الروج عليه <<<< ما امدح نفسي بس والله هذا الصدق

على العموم ياحلوه الروج منflorelle ورقمه107 والمسكار الكحلي من نفس الماركة مره روعه

وماسكار ماكس فاكتر الاسود كمان حلوه

ولا يفوتك كحل العيون من جاسيكا روعه وظلالها اللي على شكل اقلام

ممكن يكون اللون في اي محل بـ 15او 20 هذا اللي لاحظته بس انا اخذها من الكورنيش لاني بجده اللون بـ10 ريال

وفيه ارواج ثابته Diamond N0.5 الوانها حلوه بس مشكلتها جافه يعني لو تحطي عليها مرطب يطلع روعه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنافارس
    الكهيل ياقمر يعني العجايز >>>> كلمه يقولوها اهل القراى كثيربالذات اهل الجنوب

بالنسبة لموضوعك روعه
    انتي اللي روعه ياقلبي
    وانا احب الميك اب كثير
    في احد زي يعشق الميك أب ^_^
    طيب جربتي الاساس من ماكس فاكتر اثنين في واحد مره روعه

وكمان الكونسلر من ماكس فاكثر
    تصدقي نسيت الكونسلر أنا استخدم دايما من ايف سان لوران بس المره دي اخدت من مكياجي جربتو تحسيه مررررررره طبيعي وعجبتني الصراحه

اما البودره فانا احب السائبة من افون او المضغوطة من بودي شوب
    انا احب البودره المضغوطه عشان اغلب الاوقات استخدمها لوحدها
    وفيه بودره مره اخذتها من مكياجي روعه بس للاسف ضاعت علبتها ولا فاكرة اسمها

فيه كمان ارواج ثابته من ريفلون
    بليييييييييز سؤالي من فين بتجيبي ماركة ريفلون عشان كريم الاساس انا اجيبو من بريطانيا الصراحه او باريس .... كل مااحد يسافر اوصيه ودورت هنا ومالقيت
    وبلاشر من روشاس او دريم روعه

بالنسبة للروج الفوشي انا ماشفت اللي قلتي عليه

بس عندي روج فوشي مرة روعه ومناسب بشرتي البرونزيه كثير و صديقاتي عجبهم الروج عليه <<<< ما امدح نفسي بس والله هذا الصدق

على العموم ياحلوه الروج منflorelle ورقمه107 والمسكار الكحلي من نفس الماركة مره روعه

أنا كمان عندي روج فوشي من قزاز اخدتو من فتره وزيو احمر مررررررره خطيييييير ومن جد الفوشي على البرونزيين احلى شي .... اصلا احنا الحلا كلووو *_^ بس دا كمان له حلاوتو ويبغالي اجرب اللي بتقولي عليه

وماسكار ماكس فاكتر الاسود كمان حلوه

جربتها بس برجوا الجديده عجبتني أكترر وناسبتني جربيها لونها اسود
    ولا يفوتك كحل العيون من جاسيكا روعه وظلالها اللي على شكل اقلام

ممكن يكون اللون في اي محل بـ 15او 20 هذا اللي لاحظته بس انا اخذها من الكورنيش لاني بجده اللون بـ10 ريال
    صح بالنسبة للكحل والاقلام دايما من جيسكا بالذات لمن تيجي ترسمي بسرعه يكون معاكي ومررره سلس ماشاءالله وتقدري تتحكمي فيه زي ماتبغي
    بس انا جربت دحين اللي من برجوا عجبني زيهم ممتاز بس كان عندهم عرض فأخدتهم الاتنين ماسكرا وكحل
    وفيه ارواج ثابته Diamond N0.5 الوانها حلوه بس مشكلتها جافه يعني لو تحطي عليها مرطب يطلع روعه
    دا اللي دايما اسويه مااحب اللي يكون جااااف

على فكره انا كمان زيك أحب اشتري من الكورنيش اصلا احلى شي لمن تروحي وتجلسي وتاخدي كل اللي نفسك فيه وتمري كمان على الكلونيات وتشتري ترجعي البيت مين قدك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة janjooon
    هااااااااي يابنتوتات ياحلوييييييين
    أنا قلت يابنوتات يعني الشباب >>>>>>>>>>>>>>>>>>>> روح كمل فطورك أحسن ^_^

المهم ....
    أكيد طبعا كل وحده فينا حتاخد أدوات ميك أب بسيطه (((((((( وعشان الملاقيف قبل يبدأو يتفلسفو ويقول .................. لاتخافو محنروح نعمل عرض ميك أب في الجامعه )))))))

بس أكيد ضروري كل وحده حتاخد معاها لانه احنا متعودين نحط حتى لو كحل وشوية بلاشر ولو الوحده مو عشان زوجها إذا كانت متجوزه ^_^ ( زي أنا واللي يفتح فمو حأقول لجوزي وهو يتصرف معاه ) حتحط أكيد لنفسها ومو شرط تعمل عرض في الجامعه إحنا البنات الحلوين أدرى بنفسنا ^_^

وأنا عملت الموضوع دا عشان نتبادل مع بعض أفكار وأراءنا للأشياء البسيطه اللي حناخدها
    طبعا الشباب حيقولو بنات فاضييين ..... بس مو مهم إحنا برضوووو أدرى بنفسنا

وطبعا كمان نحتاج أفكار كل وحده في ايش حطتهم يعني شنطة ميك أب عاديه ولا ايش عندها افكار حلوه <<<<<<<<< بنستنا الافكار
    لاتنسو انه حتنحط في الشنطه اللي تنشحن في الطياره وتاكيد مو في الهاند بااااق ..... أتخيلو صحبتي كبولها الماسكرا وهيا لسا جديده عشان كانت في شنطتها ..... و طبعا لازم نعمل حساب انها حتتتخبط وهما بيشيلو فيها ويحطوها وأخاف يرجعلي الميك أب مكسر والله أنقههههررر

فمثلا أنا مااحب أشتري الشنطه الجاهزه اللي فيها كل شي بلاشر وشادو وارواج كمان ... أحب كل شي من ماركة ............... يعني أحب الكحل والماسكرا من برجوا

كريم أساس في نوعين أفضلهم نوع للسهرات والمناسبات من ريفلون revlon والتاني من شانيل وأكيد طبعا محأحتاج الأول بس اللي عندها تجربة مع كريم أساس أو نوع بودرة مضغوطه يعطي إحساس بإن الوجه طبيعي تقولنا

ااااه صح نسيت في كمان كريم دريم dream هو بصراحه مررررررره حلو وتحسيه كأنه طبيعي بسسسس أنا ماناسبني يطلعلي حبوب فوقفتو

ايش كمان ؟؟؟

فكروووووني............

ايوا صح كمان شنطة الفرش الكاملة أنا جربت من بودي شوب ومن مكياجي والاتنين ممتازه وعلى فكره مكياجي عامل عرض دحين مرررره حلو تشتري شنطة الميك وسعرها 259 تقريبا بس اذا زودتي بس 30 ريال كمان تاخدي هديه معاها علبة ميك أب فيها 5 الوان شادووو و 5 الوان أرواج ( اللون الفوشي فيها دمااااااااااااااار ) وطبعا عاملين العرض لفتره محدوده يللا بسرعه روحو ألحقو أنا أخدتها الاسبوع اللي راح ولحقت العرض

انواع الشادوو برضو احب الهادئه من مكياجي ومن بودي شوب حلوين

البلاشر مررررررررره يعجبني بلاشر برجوا وفي كمان من شانيل

الأرواج احب الألوان الهادئه والين اليوم عمري مالقيت لون روج عجبني وحسيت انه هدا انااااا غير الفوشي اللي فوووووووق *_^
    اعطوني رايكم من فين انتو بتشتروو ؟؟؟؟ واي احسن ماركه أنا جربت كل شي بس برضووووووووو

إيش في كمان فكروني ياحلوين وأعطوني أفكاركم
    يللا استنا ردودكم
    أهلين حبيبتـــــــــي

شوفي مافي أي بنت في الحياهـ تقدر تستغني عن الميكـ أب

وأنا زيكـ ماأحب الشنط اللي تيجي جاهــزهـ

أحب أختار كل شي بنفسي ... وكلهم من ماركات مختلفه

مثلا : الأساس أحب شانيل وحتى دريم مررررهـ حلو وأنا مسافرهـ وحدهـ كويتيهـ سألتني عن الأساس اللي كنت عاملتو وكان دريم تقول كلش حلو

وأساس سيفورا مرررررررررررهـ طبيعي وحلو

أما البلاشر بروجوا - شانيل

الماسكرا لانكــــوم وشانيل

الأرواج أي روج يعجبني آخدو( ماكـ - فورايفر - شانيل ) حتى في أرواج مو ماركه بس لونها يجذبكـ ....

وعلى قولكـ الواحـــد يروح الكورنيش ويشتغل شرا في الميكـ أب والبورفيام ويرجع

والشنطـ اللي تحطي فيها الميكـ تبعكـ بما انكـ مسافرهـ حتلاقيها في بودي شوب شنط مو صغيرهـ مره ولاكبيرهـ حجمها حلو مرهـ ... أنا دايما أعبي فيها مكياجي قبل لاأسافر

janjooon موضوعكــ روعـــــــهـ ومفيـــد مره

مشكورهـ ياقلبــي على جهــدكـ وأسلوبكـ
    7 "
  7. حلووو الموضوووع
    وطبيعي اي بنت في الحياه ماتستغني عن الميك اب

بس بسأل البنات اللي جربو يحطون المكياج في الشنط

المكياج ماتكسر في الشنطه

لان عندي شادو من برجوا اللي يجي 3 الوان في علبه دائريه
    بس خايفه احطهم في الشنطه ويتكسر

؟؟؟؟؟؟
    7 "
  8. يااهلا بيكي عسولة جده وشرفني ردودك الحلوه
    بس بالنسبة للشنطة من بودي شوب انا عندي الصغيره اللي تحطيها في شنطتك دايما ومااعرف عندهم أكبر؟؟؟

على العموم انشاءالله الاسبوع دا حأروح أشوف ايش عندهم شنط بس بعد مااشتري الميك اب اللي ابغااا .. وياريت اذا عندك صوره للشنطه تحطيلنا هيا
    أنا بصراحه نفسي في شنطة أحط فيها الميك اب واستخدمها قاعده لها على طووووول زي شنط الاكسسوارات

على سيرة الاكسسوارات عملتو حسابكم كمان ؟؟؟؟
    أنا عن نفسي اعشق شي اسمو اكسسوار بالذت اللي الوان (( أحبها مع الجينز ^_^ ))
    واشاءالله حأخد معايا ..... محأحرم نفسي

وتسلمو ياحلوين على ردودكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.