الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاكيتات شتوي للي تعرف

جاكيتات شتوي للي تعرف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5637 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنت الحجاز
    بنت الحجاز

مبتعث مستجد Freshman Member

بنت الحجاز كندا

بنت الحجاز , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علم معلومات , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • علم معلومات
    • أنثى
    • نياجرا, اونتاريو
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

November 14th, 2008, 03:57 AM

حبيباتي المبتعثات والمرافقات انشاء اللة تكونوا بخير طبعا زي ماانتم عارفين قرب وقت السفر وكلها 3 شهور بالكتير ننتقل الى وطن جديد وحياة غير تنسي فيها الراحة والنوم الي على كيف كيفك ومافي غير سهر ليل ونسكافة اللة يعين ويسهل واكيد راح نحتاج ملابس شتوية وبالذات الجاكيتات الطويلة الى الركبة ياريت كلنا نتعاون وندل بعضنا على محلات تبيع هادي الجاكتات ومو لازم تكون ماركة اهم شيء تكون انيقة وخامتها ممتازة واسعارها معقولة مو الجاكيت مرة غالي كتير حتى الي تعرف عن طريق النت وجربتة تدلنا والي تعرف محل معين تبلغنا ومرسي
  2. اهلين ..

والله انا للحين ماجهزت للسفر ..ولاشريت شيء
    لكن حاطه في بالي اشتري من هالمحلات
    zara
    mango مش كثير الجاكيتات عنده
    safera هالمحل مو معروف كثير.. او يمكن انا توني اتعرف عليه
    لكن شفت عنده بالطوات وجاكيتات مرررره حلوووه

اما عن الاسعار فاتوقع ان اسعاره ارخص من زارا ..يمكن بحدود الـ 300 او 400 مو متاكده !

فيه بعد سيتي ماكس...سمعت البنات يقولون عنه بس انا رحت قبل فتره مانزلو جاكيتات شتويه !

وفيه سيتي بلازا ..

ع العموم ..أنتي روحي السوق وخذي لك لفه ... يمكن تشوفين محلات جديده تنزل بالطوات
    7 "
  3. وربي فكرة الجاكيتات الطويله حللوووه بس مافي جاكيتات دورت مالقيت يابنات الي تحصل وتكون من جده او مكه او الطائف تقولنااا وين تلقهم ولو هو تفصيل تقولنااا فينا نحصلهاا لانه صعب نلبس عباءئه للي تبي تتحجب ومن فوووقهااا ملابس شتويه لانه مانقدر نلبسهاا من تحت العباءه علشان كذاا فكرت اشتري جكيتات تكون مكانهاا في وقت الشتاء ... والي عندهاا فكره احسن للحجاب تقول وربي محتاره ما ابي اطلع بدون حجاب هنااك
    7 "
  4. انا في فكرة خطرت في بالي

مرة اشتريت بلوزة شيفون طويلة ساترة وفري سايس لحد الركبة وتحت

فقلت بشتري اقمشة شيفون المتر بخمسة مدري بعشرة وافصلها على نفس الموديل اللي اشتريته وبالتالي بفصل كم قطعة ساترة وانيقة وبسعر ارخص من السوق بكثير

لانو كان ربي كتب لنا سفرة ان شاء الله مو لازم للشتاء لو للصيف تكون طويلة وساترة بدال الجاكيتات حقت البرد

ودعواتكم لي ان ربي يكتب لي الخيرة في هالبعثة ويسهلها ويسهل امري وامركم يارب
    7 "
  5. انا اشوف جكيتين كافيه .. واغلب اللبس يكون ساتر صيفي واذا بردتي البسي واحد من هالجكيتات

شريت 2من zara

واحد اسود وواحد رصاصي صح على 400 ريال بس حلوين دامي ما راح اكثرر وشكلهم مرتب

عندك koton فيه مجموعه بالطوهات من 250 لـ 300 وشكلها مترتب
    ولقيت في برمود واحد بيج بقبعه برضوو شكله مرتب يصلح للسفر على 299 < الريال عشان تشترين فيه مويه من لفلفة السوق
    ..
    راح تلقين بالسوق كثير ترى لاكن اغلبه غالي

فكري بالبلايز الطويله والجكيت يكون عادي للخصر لانك بكذا راح تلقين اشكال حلوه كثير واسعار معقوله
    وهذا الي بسويه ااناا

...

بالتوفيق لكل البنوتات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.