الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فراق الاحباب

فراق الاحباب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5589 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الفل الابيض
    الفل الابيض

مبتعث مستجد Freshman Member

الفل الابيض المملكة المتحدة

الفل الابيض , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ربة منزل , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز بجده
    • جامعة الملك عبد العزيز بجده
    • ربة منزل
    • أنثى
    • جده, المنطقه الغربيه في المملكه
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

January 6th, 2009, 11:24 PM

انا ناويه افتح موضوع جديد وكل البنات يشاركوني فيه
    (وداعك عند فراق اهلك)
    كل بنوته تكتب لنا لحظات الوداع بينها وبين اهلها ومحبينها
    والله ماكتبته إلا لأجد بين السطور مايواسيني على فراق اهلي
    وخاصة((امي))
  2. ذكرتيني بهاللحظات

تحملت ومسكت حالي وحتى امي نفس الشي
    وكان الوضع طبيعي مرره
    لان الوالد معاي
    بس يوم رحت المطار و ماباقي شي واروح الطائره
    راحت الشجاعه خخخخ
    وطبعا بس يوم حضنت امي
    لانها اكثر شخص كان معاي في هالفتره

واختي بعد اشتاق ليها وااايد بس احاول اكلمها كل يوم على النت

واخوي اللي اكبر مني اقرب واحد لي بس ماشاءالله عليه كان مو متأثر ابد ههههههه

واخواني الصغار بعد افتقدهم

يالله كلها فتره ونرجع ليهم بالشهاده
    والحال الحين احسن من قبل
    الاول ماكان فيه وسيلة اتصال الا التلفون بس الحين كل شي متوفر
    7 "
  3. موضوع مؤثر له القدره على تحريك المشاعر وكلمة( فراق) لها القدرة العظمى على ايقاع النفس ..... على فكره .... تعرفون انشوده امي كم هواها .... احب اسمعها وانا لسه ماسافرت كيف بعد السفر اللهم اوقف انهار الدموع
    7 "
  4. موضوع ذو شجووون وشجوون وشجون
    مافي ألم زي ألم الفراق
    بس نتذكر إن هذا فراق دنيوي وإنوو إن شاء الله في لقــاء قريب.
    وغير كذا تذكرو ياحلوين إن السنين تجري بسررررعه وماراح تحسو فيها
    حالها حال السنين اللي راحت..

وربي يجمعكم بأحبابكم ولايطول غيــاب.

تحيــــاتي لكم.
    7 "
  5. آآآآآآآآآآآهـ يا كم فتحتي جروحـ و انا توني ما رحتـ...وربي صايرهـ حساسه اكثر من اول...
    كلما شفت مشهد فراق ع طول اصيح ...و الا احيان اناظر في عيون امي و اشوف في عيونها كلام و احسها غرقانهـ ....اختنق من العبرهـ انا امي مثل صديقتي ...
    بفتقدها و بفتقد نشباتنا لبعض كل يوم تدعي لي و اسمعها من وراي و من قدامي ...
    وابوي نفس الشي قريب مني كثير .. و احبه ..و اخواني و خواتي بفقدهم ..
    اللي كان ناشب لي و اللي كان يضحك معي و اللي كان ياقف معي بايام الشده ...و اللي
    يتهاوش معي لكن بعد شوي يرجع و لاكن فيه شي ...
    أييييييييهـ الحمدللهـ ...الحمدلله يارب انا عندي هدف و باذن الله بحققهـ و برجع وانا رافعه راسي
    و راس اهلي ....ادعولي ..تطلع فيزتي قريب وفيزة اخوي..يارب يسر امورنا ...
    7 "
  6. يالله موقف وداعهم ماينسى من بالي دااايم كل ماكلمهم لازم اذكرر
    ومداام فتحتي المووضوع خلووني اقولكم قووصة فراااقي لااحبابي ..
    كــان موعد السفر 15\9\1428 مطار الملك خالد الدولي بالرياض موعد اقلاع الطائره 8 ونص مساء
    بصراحه كان فيني تبلد مشاعر او بالاحرى ان مشاعري تجمدت من قرب فراقهم ..
    تخيلو بيوم السفر الظهر تقريبا رتبت شنطتي اخوي جاء قالي يالله طلعي الشنطه برى وروحي ريحي قلت له للحين ماجهزتها هع وجلس ع راسي وجلس يرتب معي ياحبيله واختي بعد هي اللي جهزت لي كل شي الله لايحرمني منهم حتى شنطة اليد والاب توب وكووول حاقه ..ويجي الفطوور كاان مشهي ونفسي فيه بس بدت دقات قلبي تززيد وجاني احساس قريب ويحطون الشنط بالسياره طبعا ابوي واخواني واخواتي راحو المطار معي واحس الدقايق تمشي بسرعه وقلبي يددق امكن اللي مخفف علي ان امي بتسافر معي وقبل اخر نقطة تفتيش بالمطار وقفوا اخواني وكل واحد يسلم ويجلسوون يقولولي نصايح ومدري تخيلو مدري ايش كانو يقولون ماكنت معهم بس اهز راسي وكل شوي اقول بابا يالله بسلم عليك يقولي مو باللحين وكمان اختي طبعا عديت اخر نقطة تفتيش وبعدها البوابه الجسر للطايره بابا قال لظابط ابدخل اوصلها للبوابه وخلاه يدخل واختي كمان طبعا هي دخلت من غير مايحس الظابط هع بعدها اخووي قال بدخل لانه ظابط ودخلوه وشوي الا كل العايله الكريمه داخله الظابط قالهم ادخلوا ياحليله حس فيهم ..واقول لبابا يالله بسلم يقول مو اللحين وانا جالسه كل اخواني ع راسي يتكلمون وانا بس احاتي مااسلم ع بابا ,افكر اقول بالي شكله بيسافر معنا ,مابقى الا حنا مادخلنا الطايره قال الظابط ترى بنغلق الجسر ابوي قال يالله ويجي يحبني يالله دموعي متجمده تصنمت مكاني وبعدين ادور اختي وحضنتهاوسلمت عليها واخواني كمان
    احس خوااتي مااره فاقدديني تعرفون انتم الاخواات ..واهلي دايم يكلموني يقولون رجعي امنا
    وكل يوم اقولهم بكره بتجي هع مدري شسووي اذا راحت امي هي اللي مخففه علي غربتي .
    .<< طولت عليكم مووو ليه فتحتوا السالفه هع

امممممممم ..نصيحه من عندي الصلاة الدعاء << مره اخوي كلمني اول ماجيت قالي انتم تصلون هناك قلت له شعبالك هع ياحليله
    ثم جوالكم لاتخلون في صور اومقاطع للفيديو حق اهلكم انا اول ماجيت جوالي مليان ومامسحت ولاشي وكل مامسكته لازم افتحه واشوف واذكر كل لحظه واجلس اصيح حتى احيان بالكلاس بس اللحين جوالي حبيبي خررب اهي اهي واشتريت جوال يالله مافي شي ودايم افتح الاستوديو احسب بالقى في شي هع يس تعودت ع الحال << ربي رحمني ع عشان كذا خرب
    وبس سلامتكم ..جيبو لي كاس ماي

7 "
  7. هههههههههههههههههههههه << يلعن ام الخشه الاليمه

الحين بقولكم ليش ضحكت ..

لاني يوم اروح للمطار بروح لـ امريكا .. امريكا ذي وش تحسبونها << وجه فقر
    ووانا احتري الطيارهـ كنت فاكه خشتي .. ماني مستوعبه للحين .. ركبت الطياره ومازلت فاكه خشتي

يمكن عشان امي فيه
    راحت امي سحبت علينا بعد اسبوع .. وراحت عند اخوي تقول مليت منكم بشوف ولدي لي سنتين ماشفته .. ودردب فجأتن انا واختي لحالنا
    هنا احسه الفراق
    طلعت بالشارع قعدت ادور <<تحب الشوارع
    واقعد ادور وارغي.. همن يوم اظلم الوقت ومير تطقني ام الركب واسكت واروح للبيت .. واشوف اختي للحين ترغي ومير ارجع اصيح بالحمام ايقالي مابي اختي تتأثر <<ما اردى منتس الا اختس
    بس والله يعني اسبوع وتأقلمنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.