الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يوميات مبتعثة مضحكة من ارض الحدث

يوميات مبتعثة مضحكة من ارض الحدث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5545 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مراسلتكم من بريطانيا
    مراسلتكم من بريطانيا

مبتعث جديد New Member

مراسلتكم من بريطانيا غير معرف

مراسلتكم من بريطانيا , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى معيدة , بجامعة باث
    • باث
    • معيدة
    • أنثى
    • بريستول+باث, بريستول
    • غير معرف
    • Feb 2009
    المزيدl

February 9th, 2009, 04:49 PM

اخر الاخبار اني انا قبل كم يوم اخر الليل تقريبا الساعة 11 ويعتبر هنا اخر الليل لان في الشتا زي ما انتو عارفين الظلام يبدء من الساعة 4 ,المهم الاخت الي هيا انا اشتهيت ايس كريم ولاحظو درجة البرودة -3.5 تحت الصفر , وعشان انا مخي جزمة قررت اني اروحالمحطة الي جنب البيت واشتري ايس كريم (شوفو الاختراع الي اخر الليل) اول مأساة كانت السيارة مغطاية بالثلج وانا زي الهبلة قعدت احفر واكب موية حارة على الثلج الين ما بدء يخف, المهم اعملكم الحكاية قصيرة لانها الرحلة من البيت الين المحطة عادة تأخذ 5 دقايق ذاك اليوم اخذت اكثر من ساعة مع الحفر وتدفئة السيارة وكل الكلام ذا المهم حتى الشغالة شافتني من الشباك وجتني تركض وهيا تسميني سوسو , المهم جت وهيا تصارخ سوسو انت اش سوي مرة بارد انت لازم ادخل جوة. طبعا انا طنشتها وشغلت السيارة ومشيت ككككككك وعلى الي صارلي بعد كذا رحت المحطة وماكان عندهم ايس كريم والهندي الي يشتغل فيها (لاحظ هندي جو سعودي 100%) طالعني وقال هذي اكيد خبلة ايس كريم في هذا الجو. المهم وانا عشان مخي جزمة فكرت وقلت لنفسي انت يا بنت في السيارة روحي دوري مكان ثاني, ولفيت لحوالي نص ساعة المحلات كلها مقفلة وفقدت الامل وزعلت مرةةةةةبس في ذيك الحظة خطرت على بالي فكرة وهيا الفكرة مكدونالد ورحت ولقيتو فاتح وعملت حفلة واشتريت 2 واكلت نص واحد والباقي ساح وعدم الدنيا مع المكيف الحار. رجعت البيت وطبعا الشغالة عاملة امي هزئتني وانا طنشت ابوها. وشوفو شوفت النفس اش تعمل ثاني يوم اقوم من النوم وانا معايا نزلت برد وانفلونزا الله لايوريكم ومن يومها وانا مرزوعة في البيت لابروح ولا بجي :"( لا وماما كمان عملتها مسلسل تركي كل يوم وهيا متصلة تهزئني على يوم الايسكريم المنحوس كل ما تتصل وتسمع صوتي لسة مريضة تروح تنفتح والله مين يسكتها حتى بابا ما يقدرلها كككككككككك

اوفيكم بالمستجدات من هنا من ارض الحدث
  2. لوووووووووووووووووووووول

من جد البرد عليه خرجات ..

ذكرتيني بالعصير اللي اشتريتو من نكتار رافعتو في تلاجة ماما من 3 شهور

ومني قادرة اشربوا بسبب البرد ..

ماما تخاصمني وتقلي متى راح تشربيه اقلها لمن يتخمر مره وحده ع الصيف

امي عكس امك ><
    7 "
  3. اولا لاماتشوفين شر والحمد الله على السلامه
    ثانيا مبروك السياره ومبروك بعد ان عندك شغاله
    ثالثا الي اشوفه من الموضوع سواليف عاديه مالها لااول ولا تالي بردت وكلت اسكريم طيب وبعدين انا اعتقد كتابتك للموضوع هي فقط لتوضيح العالم انو معك سياره وشغاله الف مبروك

واهتمي بدروسك احسن من الطلعات بالليل.......

والله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brb.ss
    اولا لاماتشوفين شر والحمد الله على السلامه
    ثانيا مبروك السياره ومبروك بعد ان عندك شغاله
    ثالثا الي اشوفه من الموضوع سواليف عاديه مالها لااول ولا تالي بردت وكلت اسكريم طيب وبعدين انا اعتقد كتابتك للموضوع هي فقط لتوضيح العالم انو معك سياره وشغاله الف مبروك

واهتمي بدروسك احسن من الطلعات بالليل.......

والله يوفقك
    شكرا على تعليق يا اخ يا محترم قافلة تسير والكلاب تنبح.
    7 "
  5. احترام الجميع الموضوع سخيف و الردود سخيفة

احترامي لصاحب الموضوع نحن لنسا صغار حتى تكتب موضوع زي كذا شغالة وسيارة يعني أنا عندي سيارة وشغالة

طيب وبعدين

"" قافلة تسير والكلاب تنبح """ بــــالة

والله عيب لا والمشكلة الردود وبعدين الموضوع" يوميات مبتعثة مضحكة " هذا موضوع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.