الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معرض الحامد في جده

معرض الحامد في جده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5304 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خبزه ناشفه
    خبزه ناشفه

مبتعث مبدع Amazing Member

خبزه ناشفه غير معرف

خبزه ناشفه , أنثى. مبتعث مبدع Amazing Member. , تخصصى بكلية دار الحكمه , بجامعة بكالوريوس كيمياء +دبلوم اداري
    • بكالوريوس كيمياء +دبلوم اداري
    • بكلية دار الحكمه
    • أنثى
    • جده, ولاية جده
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

October 10th, 2009, 11:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 00
    من باب الشكر لصاحب هذا المعرض واتمنى لكم الخير أردت ان أعطيكم فكره عن هذا الرجل يشهد الله انه كان صاحب أمانه في البيع والشراء فقد انتشر صيته عند اخواني واعمامي وقام حاليا بمساعدة أخوي
    فيه من الامانه التى تخلو عند الكثير حيث ينصحك ان أحتجت النصح ويسمعك بانصات ان اردت المشوره حيث أنه يرفض الغش في البيع والحلفان يقول اخوي يتوقف بيعه شهور بسبب العداده مدري اسمها صح بسب المهم يمكن عرفتوها يقول ماافكر اغير رقمها لو اعرف اني اخسر المعرض والله مع الصابرين من ترك شي لله عوضه بخير منه وعنده قاعده طبقها مع اخواني ويقول هذي قاعدة البيع عنده مايبيع سيارة حتى تكشف عليها اأخوي قال انا اشتريت منك كثير واعرفك خلاص ماابي اكشف قال اجل خلي السياره وشوف معرض ثاني
    اظنه والله العالم انه معلم ويقول عمي كان ابو هذا الرجال مشهور بأمانته في مكه ومازال يذكر فيها
    تسالوني ليه كتبت عنه أنا اولا اشوف في هذا القسم الكلام كثير عن السيارات وثانيا هذا الانسان أمه صنعت لامي معروف مانساه ولا انسى فضلها بعد الله وقلبها معلق بهذا الولد تقول اللي يحبهم ولدي هم احبابي وانا اتمنى اني بهذا الموضوع اردلها عن طريق ولدها بعض الشكر لكن يعلم الله اني صادقه لكم فيما عرضت عنه بدون مبالغه
    المعرض اسمه الحامد واسمه حامد الغامدي وهو معروف اظن في حراج جده واذا تحتاجون رقمه اطلبه من اخواني لكم ‏
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.