الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عرض/بيع ابدء تجارتك اينما كنت بالعالم و بمبلغ بسيط جدا

عرض/بيع ابدء تجارتك اينما كنت بالعالم و بمبلغ بسيط جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5075 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية koki
    koki

مبتعث مجتهد Senior Member

koki الولايات المتحدة الأمريكية

koki , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى student girl , بجامعة UST
    • UST
    • student girl
    • أنثى
    • Houston, Texas
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

June 2nd, 2010, 06:24 PM

اولا بسم الله الرحمن الرحيم
    (( ان الذين يتلون كتاب الله وأقاموا الصلاة و انفقوا مما رزقناهم سرا وعلانية يرجون تجارة لن تبور ليوفيهم اجورهم ويزيدهم من فضله انه غفور شكور )) سورة فاطر 29-30
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (التاجر الأمين مع النبيين والصديقين والشهداء يوم القيامة)

وقال: (إن التجار يبعثون يوم القيامة فجّاراً إلا من اتقى الله وبر وصدق)

والحمد لله والصلاه والسلام على رسول الله خاتم الانبياء سيدنا محمد صلى لله عليه وسلم

في البداية تحملوني بسولف لكم شوي
    طبعا زوجي صار له اكثر من شهر يحن علي انزل الموضوع بس انا اصريت اتأكد من مصداقية الشغلة عشان لا أضر احد
    الموضوع و ما فيه انها تجارة الكترونية تبدأ بمبلغ 250 دولار فقط توصلك في المستقبل انشاء الله الى ارباح كبيرة جدا طبعا انا راح احط عرض باور بوينت يشرح الموضوع كاملا العرض طويل بس اتمنى اللي راح تشوفه تقراه كامل
    هي عبارة عن تسويق كل المعلومات موجودة في العرض
    و الله شاهد عن كلامي اني ما نزلت الموضوع الا لما تأكدت من كل شي بنفسي
    كما تتيح لك التجارة العالمية لإنشاء خط دخل لك ولعائلتك يولد
    آلاف الدولارات اسبوعيا

طبعا اكيد ان فيه ناس كانت لهم تجربة سيئة مع شركة كويست لكن هذي الشركة غير في كل شي المبدأ و البضاعة
    و بنسبة للحكم الشرعي انها حلال 100%

و تقدرو تشوفو نجاحات بعض الأشخاص اللي في هذه الشركة على اليوتيوب و حتى فيه مقطع لبيل كلينتون راح تشوفو اذا بحثتو في الموضوع

و في العرض موجود رقم زوجي و ايميله عشان تشتركو

و الله يوفقك الجميع

و هذا عرض الباور بوينت
    TVI_Express_-_Copy.ppt
  2. أختي الفاضلة:

تحية طيبة من عند الله مباركة طيبة :

أول شيء أهنئي فيك روح العمل وحرصك على استفادتك من وقتك وإفادة الآخرين.

أختي الفاضلة أسمحي لي بطرح رأي في هذه الفكرة

أطلعت على البوربوينت بشكل سريع فوجدت ما كنت أبحث عنه ,,فقد كنت أبحث عن ماذا إذا كانت هذه الشركات هرمية أم لا وبالفعل
    طلعت الشركات هرمية.

أختي حفظك الله ورعاك

أمثال هذه الشركات كثير وهدفها استغلال حاجة الناس ,,,بحيث ليس من الممكن ان تربح إذا لم يكونوا تحتك أعضاء ينتمون إليك أو تأتي

إليهم بمشتركين جدد وإذا كنت تشتري منهم على سبيل المثال وتحصل على نقاط فلن تكون كفيلة لسد حاجتك إذا قلنا ان التعامل معهم على

اساس الشراء من منتج الشركة وبيعها مباشرة بدون البحث عن مشتركين.

تجربتي قديمة مع هذه الشركات DXN الماليزية من حوالي أربع سنوات دعيت من قبل أحد أصدقائي وبعد دراستي للموضوع وجدت أنه استغلال

لحاجة الناس 100% .

نسأل الله أن يرزقنا وإياكم الحلال وأن لايجعلنا ممن يعميه المال الحرام عن الحلال.

وفقنا الله وإياكم.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.