الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في شراء آيفون 4 مغلق بعقد ومن ثم إلغاء العقد أو شرائه بدون عقد

في شراء آيفون 4 مغلق بعقد ومن ثم إلغاء العقد أو شرائه بدون عقد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4976 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hgavs11
    hgavs11

مبتعث جديد New Member

hgavs11 السعودية

hgavs11 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى حاسب , بجامعة كوناتو
    • كوناتو
    • حاسب
    • ذكر
    • الرياض, منطقة الرياض
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 5th, 2010, 05:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا أخاوني والي يوفقك يا رب
    أبي أشتري آيفون 4
    من أمريكا وأبي رخيص
    فهل من الممكن تعلموني أسعار آيفون 4 16 جيجا
    بعقد وبعدين إلغاء العقد
    أو هو أصلا بدون عقد
    والله يجزاكم خير
  2. انا قريت موضوع هنا بس بصراحة مافهمت 70% منه كله لف ودوران ومصطلحات اول مرة اسمع بها

بصراحة انا ابي اشتري اي فون 4

وماابي عقد بشركة .. ابي استخدمه لأي شريحة واي دولة

وبأرخص سعر لاني سمعت العقد يكون بسنة ومبلغ اقل من المفتوح

يعني زبدة الكلام وبكل بساطة ماهي اسهل طريقة لشراء اي فون 4 مفتووووووووووووح وبأقل سعر ممكن !

ناخذ اتصال من خبير اي فوني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hgavs11
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا أخاوني والي يوفقك يا رب
    أبي أشتري آيفون 4
    من أمريكا وأبي رخيص
    فهل من الممكن تعلموني أسعار آيفون 4 16 جيجا
    بعقد وبعدين إلغاء العقد
    أو هو أصلا بدون عقد
    والله يجزاكم خير

اخوي من امريكا اذا شريته بعقد وجيت بتلغي العقد فيه غرامه عاليه جدا ،، ولا كان كل الناس سووها ،، انا قالوا لي العقد سنتين ولو تلغينه بندفعك مبلغ وقدره نسيت كم بالضبط بس كان فوق ١٠٠٠ دولار
    وبدون عقد يطلع سعره مثل باقي الدول بالعالم ،، ولا بعد يصير مغلق على شركة اي تي اند تي ،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير
    انا قريت موضوع هنا بس بصراحة مافهمت 70% منه كله لف ودوران ومصطلحات اول مرة اسمع بها

بصراحة انا ابي اشتري اي فون 4

وماابي عقد بشركة .. ابي استخدمه لأي شريحة واي دولة

وبأرخص سعر لاني سمعت العقد يكون بسنة ومبلغ اقل من المفتوح

يعني زبدة الكلام وبكل بساطة ماهي اسهل طريقة لشراء اي فون 4 مفتووووووووووووح وبأقل سعر ممكن !

ناخذ اتصال من خبير اي فوني
    بامريكا مافيه ايفون مفتوح ابددددددااااااا
    واذا شريته وفتحته بيكون ببرنامج الجيل بريك وهو شي غير قانوني ويروح عليك ضمان الجهاز اللي من ابل
    فيه كثير ايفونات بموقع ebay بس مفتوحه بالجيل بريك وماعليها ضمان ابل ،،

الزبده تبي شي مفتوح رسمي ويشتغل عليه كل الشرايح خذه من دوله غير امريكا وبس ،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس شبكات
    اقتباس من احد الافاضل ..!!

طريقة فتح الايفون بطريقة غير رسمية

آنسحابي
    صح ينفتح الجهاز بس برجع اقولكم مره ثانيه يروح الضمان حق الجهاز من ابل ،، وترا كل ماتسكر الجهاز يعني خلصت بطاريته يرجع يتقفل او الشخص يقفله بنفسه من زر الايقاف،، ويصير لاز تفك القفل مره ثانيه ،، اللي اعرفهم معهم ايفون مفتوح ببرنامج الجيل بريك هذا دايم يحاولون يشحنونه ومايخلونه يفضى ابد لانه لو فضى رجع تقفل ،، ومايسكرونه من انفسهم
    7 "
  6. اخواني الزبده بالنسبه لايفون امريكا التالي :
    كل الايفونات بامريكا مقفله على شركة AT&T
    تاخذه بعقد او بدون عقد،،
    اذا تبي رخيص تاخذه بعقد سنتين وماتقدر تلغي العقد لانه بيدفعونك حق السنتين كلها ،،
    بدون عقد بيطلع سعره مثل باقي الدول وبيطلع مغلق بعد ،،
    تبي تفكه القفل بيكون فك غير رسمي ويروح عليك ضمان ابل ،، ولازم تتأكد انه دايم مشحون كهرب عشان لو تسكر لازم ترجع تفتحه مره ثانيه ،،

يعني تبي شي مفتوح رسمي وعليه ضمان ابل ويشتغل علي كل شركات الاتصال خذه من الدول اللي تبيعه مفتوح رسمي مثل بريطانيا او كندا والسعوديه ،،

شوفوا هذا موقع ابل يوضح الدول اللي يباع مفتوح رسمي فيها ،، اضغطوا على الدول بعدين تلقون فيه جدول
    المربع اللي مكتوب فيه locked to carrier اذا كان فيه علامة صح معناته انه الايفون بالدوله هذي مغلق على الشركه اللي تبيعه عندها ،،

انا معاي ايفون 3GS من ٧ شهور اخذته بعقد سنتين من امريكا وسألت كل الاسئله اللي جت ببالي شركة AT&T يوم جيت اشتريه ،، يعني اجوبتي عن علم ان شالله ،،

اتمنى اكون افدتكم ،، بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.