الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب/شراء ساعدوو اختكم فالله ياطلاب اليابان وكوريا

طلب/شراء ساعدوو اختكم فالله ياطلاب اليابان وكوريا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4912 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية goldensword
    goldensword

مبتعث جديد New Member

goldensword ماليزيا

goldensword , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى E , بجامعة college
    • college
    • E
    • أنثى
    • jeddah, -
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

October 17th, 2010, 09:35 AM

[COLOR="Purple"]
    ياطلاااااااااااااب اليابان وكورياااااااااااااااااااا..... الله يخليكم ياشبابنا وشاباتنا ساعدوني والله ماراح انساكم من دعايا في جوف الليل.... الله يوفقكم ويرزقكم بالدرجات العليا فالدنيا والأخرة...
    ابي منكم ضرووووووووووووووووووووري حبوب يابانية فهي غير متوفرة فجدة وزواجي قررررب والله ماراح انساها لكم ماحيييت... لاتتركوني وتمرررو مرورر الكرام
    وهي حبوب شيسيدو للتبييض واسمها Pure white
    وهذي صورتها

والله ماراح انسااااكم من دعايا وراح ادفعلكم حق الشحن ايضا واذا ارسلتوها لأهلكم فالسعودية راح اسلم الفلوس يد بيد يعني ماراح يضيع حقكم ابدا........ الله يجزاكم الجنة انتظر ردكم
    [/COLOR
    ]
  2. شفت الرسالة عالخاص لكني اريد 3 او 4 علب بالإضافة إلى البودرة اليابانية megei amino collagen powder وابغاها بسعر اقل من كذا لأني ليس عندي الإمكانية الكافية وشفتها بأقل من كذا فمواقع الشراء الإلمتروني لكني لااعرف كيف اشتري ولا اضمن هذي المواق ولكم جزيل الشكر على الرد...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امووونه2003
    حبوب شسيدو اليابانيه .......... بياااض وردي -
    شفتها عندي عالايميل وحبيت افيدك

ياااااااااارب يسعدك ويجعلك من اهل الجنة... لكن انا ابي 4 علب او اكتر لأن ماعندي إمكانية وراح اطلب كمان البودرة اليابانية زيماقلت عشان كدا كنت ابي من بلدها اوفرلي 200 او 150 ريال صح!!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AsdVip
    تم مراسلتك على الخاص
    شكرا للمساعدة .... ماقدرت اراسلك عالخاص لأنه لايسمح لي إلابعد 30 مشاركة .... واذاعلى السعر مرتفع شوي وإمكانيتي لاتسمح... جزاك الله خيرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.