الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب/شراء محول الكهرباء

طلب/شراء محول الكهرباء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4876 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nassrentos
    nassrentos

مبتعث جديد New Member

nassrentos الولايات المتحدة الأمريكية

nassrentos , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنية المختبرات الطبية , بجامعة معهد كابلن
    • معهد كابلن
    • تقنية المختبرات الطبية
    • ذكر
    • سياتل, واشنطن
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 14th, 2010, 06:59 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا محتاج اشتري محول للكهرباء علشان البلايستيشن في امريكا مايشتغل الا على سرعه 220 وهنا السرعه 110
    وطبعا ما اقدر اشتري من السعوديه لان بهذا الوقت محد بيرسلي المحول لظروف خاصه ..
    شفت بموقع امازون محول لكن كان محول للسياره وانا محتاجه للبيت
    فأتمنى اي احد عنده معلومه من وين احصله يساعدني
    والف شكر لكم ..
  2. والله يا خوي انا عندي نفس المشكلة .. وعلى فكرة مو كل اجهزة البلاي ستيشن الي من السعودية تشتغل فقط على 220 فولت
    في بعض الأصدارات تشتغل ع الأثنين. (تأكد من الأصدار الي عندك.. ممكن ما تحتاج محول)
    هذا الصفحة فيها كل إصدارات البلاي ستيشن وموصفاتها واش نوع الفولت بالضبط.
    PlayStation 3 Secrets

أذا تأكدت ان اصدارك ما يشتغل الا على 220 فولت فلازم تشتري محول.
    عاد هنا لازم تعرف اش المحول المناسب للبلاي ستيشن لأن كل محول يعتمد على عدد الواط الي يقدر يتحملو.
    اعتقد ان البلاي ستيشن يحتاج محول ابو 500 واط او 750 واط (مني متأكد، وانا هنا وقفت مني عارف اشتري محول ابو كم واط !!! )

اذا عرفت بالضبط البلاي ستيشن الي عندك كم واط .. راح تحصل المحول اون لاين بسهولة وطبعا بعدد الواط الي تحتاجو.

اذا اي احد عرف تفاصيل اكثر ياليت تكتبو ولا تقصرو علينا.

تحياتي
    عبدالله
    7 "
  3. أقلك شي ... بس لا تقول لا أحد

البلاي ستيشن اشتغل من غير محول مع العلم انو مكتوب خلف الجهاز فقط 220 فولت !

طبعا انا في البداية لما الصورة كانت ما تطلع كنت احسب المشكلة في الكهرباء، لكن طلعت المشكلة في اعدادت البلاي ستيشن نفسه.
    لازم تغير اعدادات البلاي ستيشن من وصلة الفيديو القديمة الى وصلة الهاي ديفنشين (HDMI)

فمثلا اذا كنت اخر مره تستخدم وصلة الفيديو القديمة (احمر،اصفر، ابيض)، فلازم تبدأ مع التلفزيون في امريكا بنفس الوصلة ... راح تزبط معاك الصورة وممكن الصوت ما يطلع.
    عاد هنا تقدر تدخل لأعدادت الصوت والصورة وتحولها الى (HDMI) او تبقيها زي ماهي وتستخدم وصلة الفيديو القديمة وفقط تعدل اعدادات الصوت.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.