الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب/شراء لابتوب .. ارجوا الدخول للموضوع اللي عنده خبره .. فلوريدا

طلب/شراء لابتوب .. ارجوا الدخول للموضوع اللي عنده خبره .. فلوريدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4786 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زعيم اسيا
    زعيم اسيا

مبتعث جديد New Member

زعيم اسيا الولايات المتحدة الأمريكية

زعيم اسيا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ___________ , بجامعة __________
    • __________
    • ___________
    • ذكر
    • ________, فلوريدا
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

March 20th, 2011, 03:52 AM

السلام عليكم

كيف حالكم ان شاء الله طيبين

ياشباب ابدخل في الموضوع انا معي لابتوب وخرب علي مايشحن من نفس الجهاز

هل القى محل يصلحه لي ولا لا ؟؟ بس سمعت يصلحونه بسعر ناااار

وانا افكر بقوه اني اشتري لابتوب من امريكا ياليت تعلموني وين اماكن بيع لابتوبات ..

وكم اسعار لاني ابي شي رخيص وحلو لاني ابيه يعبر لي 4 شهور

Wal mart. هل عندهم لابتوبات تسليكيه ؛)
    وهل اذا شريت لابتوب من هنا اقدر احوله عربي ؟؟

على فكرررره انا في ولايه فلوريدا مدينة كوكو (cocoa).... بقرب من اورلاندو*
  2. هلا بك اخوي من ناحيه تصليح الجهاز انا ما تفق مع اخوي (دكس) بست باي و اغلب الوكالات في امريكا حرااااااااااااااميه والله ان يلسعونك بسعر تبحل بجهازك من ناحيه الصيانه تقدر تروح للجامعه قسم الحاسب يصلحونه لك بسعر رمزي جدا بعطيك مثال عشان تستفيد و يستفيدون الشباب بعد عندنا زملاء مستورين الحال يطلعون للجامعه يصلحون سياراتهم بتكلفه 20 دولار زي زيوت و فحمات و غيره بس المشكله انك تشتري قطع الغيار و تحجز موعد متى ماصلحوها يكلمونك يعني يبطون عليك مع العلم ان متوسط سعر الشغل في الورش برا 40 دولار للساعه و الوكالات 60 دولار هذا من ناحيه و من ناحيه ثانيه الطلاب هم الي يشتغلون في الجامعه يعني اذا تضبط عمرك تتفق مع واحد يشتغل لك برا عند بيته تعطيه المقسوم مايتشرطون لانهم محتاجين.
    و اذا تبي تشتري جهاز اخوي دكس معه حق النت ارخص بس اذا انك شريت من النت ماعندك ضمان ولا برمجه انا اشري اجهزتي من بست باي تدفع زياده على ضمان سنه و سنتين و يبرمجون لك بزياده و افضل الاجهزه ماك بوك ابل و سوني فايو اذا انك حريص على وندوز و المعالج i5 هو افضل شي.
    وسلامتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.