الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب/شراء أبغى بيبي بولد مطور 9780 مقفل من شركة إتصالات

طلب/شراء أبغى بيبي بولد مطور 9780 مقفل من شركة إتصالات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4730 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bold 9780
    Bold 9780

مبتعث جديد New Member

Bold 9780 السعودية

Bold 9780 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى IT , بجامعة جامعة الملك فهد
    • جامعة الملك فهد
    • IT
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 18th, 2011, 05:48 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني أنا كنت متحمس على البيبي بولد 9780 المطور وعجبني شكله وإمكانياتهـ مرهـ وتحمست وكان معي 1100 ريال ويوم رحت أشتريه إنفجعت وحصلتهـ 1700 - 2000 ريال وأنا ألحين ظروفي ماتسمح أشتريهـ أبدن بس خلآص علق في رآسي

الي أبيه ألحين أبغى أشتري احد مقفل بدون عقود من إحدى الشركآت AT&T أو T-Mobile أو Version أهم شي إن سعرهـ يكون رخيص مب غالي لأن المفتوح سعرهـ 1700 في أمريكا ما فرقت ، وأنا من هنآ بسويله جلبريك وأفتحهـ

وخويي يدرس في أتلانتا قالي إن سعر الكيرف 500 قلت أجل البيبي بولد بيطلع بـ900 وحولها يعني رخييص بس المشكلة هو مامعه سيارة ومايمديه يروح لأن الاتصالات بعيدة عنه

المطلوب منكم آلحين يآوجيه الخير ، أبي وآحد يتكرم ويروح يشوفلي في الشركات المذكور أسمائها يشوفلي سعر البيبي بولد المطور بكم سعرهـ مع الضريبة ، وأنا أعطيهـ بدل أتعآب 10 أو 20 ريآل على ذمتي .

تكفون نخيتكم يآ رآعيين الوجوهـ الطيبة لآتردوني أبغآهـ ضرووري

أنتظركم على أحر من جمر

* ملاحظة : الي يعرف وين فروع مؤسسة البريد السعودي بأمريكآ يعلمني أمكنتهآ في أي ولايات

مشكوورين كلكم والله مآ قصرتوآإ
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.