الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عرض/بيع بالطوات وعبايات ساتره وفخمه للسفر ( بالصور )

عرض/بيع بالطوات وعبايات ساتره وفخمه للسفر ( بالصور )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4680 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية CINNABON
    CINNABON

مبتعث جديد New Member

CINNABON المملكة المتحدة

CINNABON , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • السعوديه, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

June 27th, 2011, 09:46 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يتوفر لدي مجموعه من بالطوات وعبايات للسفر مصنوعه من ارقى الاقمشه الايطاليه الاصليه من اشهرالماركات العالميه ( قوتشي- فريساتشي - لويس فيتون - ديور )

معروضه حاليا في محل المحجبات بسوق سياحيه سنتر بالرياض ( ملاصق لبرج الفيصليه )

ويتوفر عده مقاسات كبيره وصغيره وطويله وساتره ,, حيث لابد من مراعاه الله عند السفر ولبس مايرضي الله بلباس ساتر وبنفس الوقت بشكل انيق .

السعر 350 ريال

معروضه بالمحل للمصممه حنان بامكانك طلب البضاعه من المحل لتنزيلها لكم خاصه لان البضاعه غير معروضه ولكن بالطلب يتم عرضها

اتمنى تحوز على اعجابكم ,,,

دعواتكم لي بالتوفيق

واليكم بعض الصور ,,, اعتذر على رداءه التصوير لاني صورتها بشكل سريع ويختلف عن الحقيقه
  2. الصــــــــــور ....

طبعا الموديلات مختلفه بعضها بازرار من الامام وبعضها بسحاب وبعضها فيها جيوب وبعضها بدون والاكمام مختلفه بعضها باكمام فرنسيه واسعه وبعضها عاديه.. .. حسب الذوق

1 اللون بيج ماركه ( لويس فيتون) ,, ويتوفر الوان ( بيج - عنابي - رمادي )

2 - قوتشي ويتوفر الوان ( بيج مع بني - بني مع بيج - موف مع بيج - ارزق )

3- فرساتشي اللون رمادي مع اسود

4 - ديور ( اللون رمادي - اخضر )

7 "
  3. بالنسبه للاسعار بالعكس مو غاليه ابدا ومخفضه عليها هالفتره كثير لان طلبو مني كثير اخفضلهم مع انها خساره بالنسبه لي لاحتياج كثير لها بهالموسم , كنت ابيعها ب 600 لان الاقمشه مو تقليد هذي اقمشه اصليه تلاقيها من الداخل والخارج نفس القماش بلونين مو طباعه مثل التقليد وبعد مايخرب بالغسيل ولايتغير لونه وبالامكان تشوفونها بنفسكم للتاكد ..
    يعطيكم العافيه ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CINNABON
    بالنسبه للاسعار بالعكس مو غاليه ابدا ومخفضه عليها هالفتره كثير لان طلبو مني كثير اخفضلهم مع انها خساره بالنسبه لي لاحتياج كثير لها بهالموسم , كنت ابيعها ب 600 لان الاقمشه مو تقليد هذي اقمشه اصليه تلاقيها من الداخل والخارج نفس القماش بلونين مو طباعه مثل التقليد وبعد مايخرب بالغسيل ولايتغير لونه وبالامكان تشوفونها بنفسكم للتاكد ..
    يعطيكم العافيه ..

اللة يحفضك ممكن انه مخسرك كثير وتبين تعوضين وهذا حقك

لاكن انا ميزانيتي ما تسمحلي اشتري عباية ب 350 وهي مجرد عباية

المهم اختي اذا بتسويلي تخفيض بلغيني ع الخاص عشان اطلع للمحل

ولا تواخذيني هذي قدرتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.