الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب/شراء سجلت بموقع سمارت فون كارد وخصموا 20 دولار من حسابي !!

طلب/شراء سجلت بموقع سمارت فون كارد وخصموا 20 دولار من حسابي !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4450 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sagar KSA
    Sagar KSA

مبتعث مجتهد Senior Member

Sagar KSA الولايات المتحدة الأمريكية

Sagar KSA , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Electrical Engineering , بجامعة UTSA
    • UTSA
    • Electrical Engineering
    • ذكر
    • San Antonio, TX
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

January 22nd, 2012, 06:02 PM

السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعتـذر إذا القسم هذا مب مكان لسؤالي. بس دورت ماحصلت قسم فيه شغل فلوس غير عندكم في ذا. فتحملوني.

أنا سجلت بموقع سمارت فون كارد. عشان أشتري بطاقه من أم خمسه أكلم السعوديه وأول مافعلوا حسابي أخذوا 20 دولار من الكريديت حقتي وأضافوها على رصيدي. مع العلم أني ماطلبتها وأصلا مافتحت حسابي !!

المشكله الكريديت حقتي مافيها إلا 19.98 دولار < شفتوا كيف. عشان سنتين بس بيصير حسابي سالب ويتشرجوني البنك !!! ( يتشرجوني كذا تكتب بالعربي ولا .؟ المهم إذا غلط عدوها لي !! )

حبيت أستفسر هل صارت بالغلط معي أو من شروط الموقع أول ماتسجل يسحبون منك. لأني دورت على الشروط ماحصلتا.

وفي حالة طلع الحق معهم وصار حسابي الكريدت بالسالب كم راح يتشرجوني البنك ( بنك أو أمريكا )

تحيــــــــــــــــآتي
  2. لسلام عليكم والرحمة بخصوص شحن بداية الحساب بي ٢٠٫٠٠ دولار هو بداية إنشاء الحساب ، وهي قابلة للإلغاء للزيادة أو تنقيص المبلغ على سبيل المثال أريد فقط ٥٫٠٠ دولارات أو اكتفي بي ٢٫٠٠ مجانا لتجريب الخدمة. الرجاء الإتصال على ٩٥٤٤٣١٠٣٦٦ أو ٨٨٨٩٢٢٧٧٧٤ خدمة العملاء وسنقوم بمساعدتكم بأي موضوع أو مراسلتنا على support@ppoutlet.com.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sagar KSA
    السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعتـذر إذا القسم هذا مب مكان لسؤالي. بس دورت ماحصلت قسم فيه شغل فلوس غير عندكم في ذا. فتحملوني.

أنا سجلت بموقع سمارت فون كارد. عشان أشتري بطاقه من أم خمسه أكلم السعوديه وأول مافعلوا حسابي أخذوا 20 دولار من الكريديت حقتي وأضافوها على رصيدي. مع العلم أني ماطلبتها وأصلا مافتحت حسابي !!

المشكله الكريديت حقتي مافيها إلا 19.98 دولار < شفتوا كيف. عشان سنتين بس بيصير حسابي سالب ويتشرجوني البنك !!! ( يتشرجوني كذا تكتب بالعربي ولا .؟ المهم إذا غلط عدوها لي !! )

حبيت أستفسر هل صارت بالغلط معي أو من شروط الموقع أول ماتسجل يسحبون منك. لأني دورت على الشروط ماحصلتا.

وفي حالة طلع الحق معهم وصار حسابي الكريدت بالسالب كم راح يتشرجوني البنك ( بنك أو أمريكا )

تحيــــــــــــــــآتي
    http://www.mbt3th.us/vb/forum82/thread198361.html
    جرب هذا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.