الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للبيـع شطافات مخصصه لدورات المياه في أمريكا ... (سهلة التركيب) ...

للبيـع شطافات مخصصه لدورات المياه في أمريكا ... (سهلة التركيب) ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4351 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يرزقك .. السعر جيد اذا كان يشمل رسوم الشحن

بالنسبة للأخوان اللي ما اعجبهم الموضوع .. ادخلوا على ملف صاحب الموضوع وشوفوا كيف اضاف للمنتدى وكم شخص ساعد .. ويمكن اللي يضحكون احد اللي استفادوا من مواضيعه
    7 "
  2. انا اعتذر يا اخوان .. بعض الردود أتت بـ"الفلسفه" وخفة الدم .. !
    ولكن لا مشكله فانا اعتذر عنهم واقولهم الله يجزاكم خير على هذا الكلام ..
    وبالنسبه للشطاف اللي حطه اخوي قريفيث خاص للمطبخ .. مع الاسف .. ماراح يركب هذا راسه ربع انش .. واللي عندي راسه اكبر ..
    وانا قبلك رحت لهوم ديبوت بنفسي وجننتهم لاجل بس الاقي اللي ابي .. ومالقيت عندهم حتى القسام اللي احتاجه للتوصيل بين الشغلتين ... بس لقيت محبس براسين ! وهو حل سريع .. لكن هل الشقق بيسمحون لك تركبه ؟ .. وهذا الشي اللي خلاني ادور شغله غيرها ..!

على كل حال ...
    بالنسبه للقيمة .. اذا مسألة القيمة النهائيه تشوفونها غاليه ...
    فأنا راح اسهل عليكم الطريق ..

الشطاف الواحد قيمته الاساسيه بـ 35 دولار ..
    قيمة الشحن 25 دولار .. (اغراض + شحن + تاكس).

القيمة الكلية = 60$ ....

باختصار ..
    انا كنت حاب اني افيدكم .. واضمن لكم طلبيه لحتى ماتروح فلوسكم على شيء انتم ماتبونه ..
    وانا متأكد لو هالناس اللي عارضت سعري .. شافت القيمة بموقع ثاني ... كان تحمسوا وشروها .. لسبب بس ان المعلومات بالانجليزي ! (ولا احد يدري ممكن تجيه السلعه مضروبه او مستعمله ومعاد تكييسها ) .
    يعني بالعربي يتنصب عليه على قولة اخوانا المصريين ..

انا اجيبها لكم من الشركه اللي عندنا وارسلها لكم .. شركه متخصصه بمجال السبريز وهالامور ..
    وفيه عندهم انواع ثانيه بعد .. كنت افكر احطها لكم بس على هالردود .. غيرت رايي ..

على كلأ ...

أي استفسارات .. بإمكانكم وضعها بالموضوع أو حتى ارسال رساله خاصه او على الايميل الموضح في اول الموضوع ..

ملاحظة : اللي ما عجبه الموضوع .. او بالاحرى شايف أن رشاش الماء ماله مكانه .. اتمنى أنه مايعلق .. لان هالشيء راح يأثر عليه ويبين أنه ماهو راعي نظافه !..

هذا والله ولي التوفيق .,

آخوكم محمد ..
    7 "
  3. انا عن نفسي جربت الشطاف هذا بس انه سي جدا من ناحية التحكم في الماء ، لان ما فيه حار & بارد يعني الماء يخرج من الشطاف غير متصل بالسخان ، هو بارد فقط وفي فصل الشتاء ما احد يقدر يستخدمه ابدا لان المويه تطلع ثلج ، انا عن نفسي ما انصح فيه ابدا ، انا انصحكم قبل ما تجون امريكا تمرون محلات السنيدي وتأخذون الشطاف المتنقل قيمته 25 ريال ، طريقته حلوه جدا ، تعبيه ماء وتضغطه بالهواء ويضخ الماء وافضل من الشطافات لانه تقدر تنقله معاك في اي مكان ، لان هو عباره عن جالون استطواني الشكل .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلود 2010
    انا عن نفسي جربت الشطاف هذا بس انه سي جدا من ناحية التحكم في الماء ، لان ما فيه حار & بارد يعني الماء يخرج من الشطاف غير متصل بالسخان ، هو بارد فقط وفي فصل الشتاء ما احد يقدر يستخدمه ابدا لان المويه تطلع ثلج ، انا عن نفسي ما انصح فيه ابدا ، انا انصحكم قبل ما تجون امريكا تمرون محلات السنيدي وتأخذون الشطاف المتنقل قيمته 25 ريال ، طريقته حلوه جدا ، تعبيه ماء وتضغطه بالهواء ويضخ الماء وافضل من الشطافات لانه تقدر تنقله معاك في اي مكان ، لان هو عباره عن جالون استطواني الشكل .
    اهلين اختي ...
    كلامك صحيح اختي في بعض الولايات البارده يكون الماء بارد وهذا بسبب عدم وجود خلاط او بمعنى اصح ان الماء الحار فقط متوفر بالمغاسل والشاور والغسالات فقط ...
    طريقة توصيل الماء باغلب المباني الامريكية اقتصادية بشكل كبير .. لدرجة أنهم حتى الماء الحار يوفرون فيه ..
    لكن بكل الاحوال برودة الماء تعتمد على المنطقه ..

وطريقة الشطاف المتنقل اقدر اوفرها لمن هم بامريكا .. "للي يحب" ... وبأحجام مختلفه .. !
    لكن مشكلته فقط انو لازم تعبينه من فتره لفتره .. واذا مثلا الجو بارد في احتماليه ان يكون الماء المخزن داخل الجالون يبرد ... وبالتالي لابد اضافة بعض الماء الحار لتدفئته .. وكل مره لازم نضغط شويتين على البرشر هاند حتى يكون دفع الماء مناسب للوضوء ..

على كل حال .. اشكرك على هذه المداخله الطيبه ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samer jam
    اشتريته من ساكو بمدينه جده ب80 ريال
    اللي يحب يسال عنه في ساكو ترا اسمه "شطاف المسافر "

- - - Updated - - -

اشتريته من ساكو بمدينه جده ب80 ريال
    اللي يحب يسال عنه في ساكو ترا اسمه "شطاف المسافر "
    انا مادري اي شطاف تتكلم عنه .. هل هو الشطاف اللي تكلمت عنه الاخت خلود .. او الشطاف المعروض بالموضوع ؟ ..
    على كل.. اشكرك على هذه المعلومه التي ربما تفيد البعض ...

شاكر مرورك الكريم عزيزي .,

...
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.