الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للبيـع شطافات مخصصه لدورات المياه في أمريكا ... (سهلة التركيب) ...

للبيـع شطافات مخصصه لدورات المياه في أمريكا ... (سهلة التركيب) ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4351 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد فهد ..
    محمد فهد ..

المراقب العام

محمد فهد .. الولايات المتحدة الأمريكية

محمد فهد .. , ذكر. المراقب العام. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Information Science , بجامعة UALR
    • UALR
    • Information Science
    • ذكر
    • Little Rock, Arkansas
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

May 22nd, 2012, 11:33 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    اعتقد أن غالبية الأخوان والاخوات يواجهون مشكلة في مسألة النظافة ... حيث أننا نعلم أن امريكا لاتوجد بها شطافات للتواليت ..
    من هنا أحب أن اقدم لكم هذه الشطافات .. وهي ذات جوده عالية (تستخدم ايضا في الفنادق) .. وهي متوفره فقط لمبتعثين أمريكا ..

صوره لشكل الشطاف بعد التركيب:

طريقة تركيبه بسيط جدا .. فلا يحتاج تغيير صنبور الماء ولا اية انابيب .. كل ماعليك هو فقط فصل الانبوب المتصل بين صنبور الماء والتواليت واستبداله بانبوب الشطاف..
    والشطاف يأتي بلون كروم (نيكلي) .. أما الهوز فهو من السليكون .. وهذا يساعد على تفادي الصدأ وجعل الهوز اكثر مرونة في الحركة .
    وهذا الشطاف يأتي مع صنبور صغير للتحكم في قوة دفع الماء للشطاف .. وهو ايضا يأتي مدمج مع الهوز ..
    وايضا يأتي معه مثبت للشطاف .. بإمكانك تركيبه بكل سهوله .. فهو يأتي بمسامير .. وايضا شريط لاصق للتثبيت .. وهذا يجعل الامر سهلا .. اذا كنت لا تريد تثبيته على الجدار بالمسامير (لان بعض الشقق تمنع الحفر بالجدران) يمكنك فقط أن تقوم بوضع اللاصق من الخلف وتثبيته على الجدار ..

المحتويات التي تأتي مع الشطاف :
    1- ثلاث انابيب متصله بصنبور يتحكم في قوة دفع الماء .
    2- مثبت للشطاف لتعليق الشطاف على الجدار . (يأتي بلاصق للتثبيت وايضا مسامير للتثبيت .. وهذا يسهل لك الخيار في طريقة تثبيته).

قيمة الشطاف الواحد 60$ ..
    (ليس هنالك اية رسوم اضافية لمن هم داخل امريكا).

للاستفسارات .. يرجى مراسلتي على الخاص أو على الايميل isr5@live.com .

هذا والله الموفق ..

اخوكم . . محمد فهد ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اعذرني
    وين 60 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ياغالي .. هذي القيمة متضمنه قيمة الشحن ..
    مابي اعطي قيمه واذا جيت تطلب قلت لك قيمة الشحن تضاف على قيمتها .. ويصير كأني اكذب عليك ؟ !!!
    انا جبتها من الاخر حتى تكون المسأله واضحه ...
    وهذي القيمه جدا ممتازه مقارنة باسعار السوق .. (للمعلومية السوق يبيع النوعيات الممتازه بـ 80 دولار او اكثر بدون قيمة الشحن طبعا.. ومع قيمة الشحن راح توصل المية دولار او اكثر !؟ ) ..!
    فيه نوعيات رديئة .. تجيك كل قطعه على حده .. وانت تركبها .. ويحصل فيها مشاكل تسريب ماء او حتى يصير فيها صدأ !
    هذي بتلاقيها رخيصه .. لكن راح تضطر تبدلها كل مده بسبب مشاكلها!

اللي انا اجيبه شي مضمون ونوعيه ممتازه جدا (وجديده بقراطيسها غير مستخدمه) .. وعمرها طويل ومجربه .. بمعنى أنك تشتريها مره وخلاص بتستخدمها لحتى ترجع السعودية وماراح تلاقي فيها اي مشاكل باذن الله ..
    أنا اضمن لك أنك ماراح تستلم الا شي جديد وممتاز ...

وتأكد انا ماعرضته هنا الا بعد توفيره لعدة اشخاص عندي بالولايه .. ولا احد منهم حتى اشتكى او فكر أنه يرجعه .. وهذا لسبب أن النوعيه ممتازه جدا !
    7 "
  3. Kitchen Sidespray Spray Head with Hose in Black-80762X at The Home Depot
    ظ،ظ* دولار
    موجوده بكل مكان ابحثو
    spray head + hose
    يستعملوها فالمطابخ

بس المشكله انها تنشبك فالمويه الي تعبي السبفون وفالسعوديه مو مشكله بس هنا غير لان المويه فاغلب الاحيان تطلع بارده
    جرب فالمدينه الي انت فيها ادا المويه البارده لحالها برودتها تمام ركب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    ياغالي .. هذي القيمة متضمنه قيمة الشحن ..
    مابي اعطي قيمه واذا جيت تطلب قلت لك قيمة الشحن تضاف على قيمتها .. ويصير كأني اكذب عليك ؟ !!!
    انا جبتها من الاخر حتى تكون المسأله واضحه ...
    وهذي القيمه جدا ممتازه مقارنة باسعار السوق .. (للمعلومية السوق يبيع النوعيات الممتازه بـ 80 دولار او اكثر بدون قيمة الشحن طبعا.. ومع قيمة الشحن راح توصل المية دولار او اكثر !؟ ) ..!
    فيه نوعيات رديئة .. تجيك كل قطعه على حده .. وانت تركبها .. ويحصل فيها مشاكل تسريب ماء او حتى يصير فيها صدأ !
    هذي بتلاقيها رخيصه .. لكن راح تضطر تبدلها كل مده بسبب مشاكلها!

اللي انا اجيبه شي مضمون ونوعيه ممتازه جدا (وجديده بقراطيسها غير مستخدمه) .. وعمرها طويل ومجربه .. بمعنى أنك تشتريها مره وخلاص بتستخدمها لحتى ترجع السعودية وماراح تلاقي فيها اي مشاكل باذن الله ..
    أنا اضمن لك أنك ماراح تستلم الا شي جديد وممتاز ...

وتأكد انا ماعرضته هنا الا بعد توفيره لعدة اشخاص عندي بالولايه .. ولا احد منهم حتى اشتكى او فكر أنه يرجعه .. وهذا لسبب أن النوعيه ممتازه جدا !
    ضمان ونوعيه ممتازه ظ¢ يو اس بي و ظ¦ظ¤ قيقا هاي دفنشن هههه حسستني اني يشتري اي باد مو لي مويه ههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.