الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

>>> تقُدرٍ تسآآعدًنيِ آـو لآآ تفضلِ حيآآكٌ<<<

>>> تقُدرٍ تسآآعدًنيِ آـو لآآ تفضلِ حيآآكٌ<<<

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5763 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب في اكسفورد
    طالب في اكسفورد

مبتعث مستجد Freshman Member

طالب في اكسفورد المملكة المتحدة

طالب في اكسفورد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى aerospace enj , بجامعة INTO manchester college
    • INTO manchester college
    • aerospace enj
    • ذكر
    • Manchester, آلغربة لآ تعرف وطن ! ~
    • الإمارات العربية المتحدة
    • May 2008
    المزيدl

July 14th, 2008, 05:08 AM

صبآآح ـ مسآآء النوـوـور وآآلسرور لكلٍ حبآيبنا الاآعضاء آلمبتعثين
    وخآآصة لليٍ في بريطآآنيا -(آكسفوـوـورد)-
    آلمهمـ.. حبآآيبي آنــآا رجآل رآعيُ تصوـوير وذكريآت وـوديُ آآشتري كآميراآ ديجيتآآل ويآ ليت آآنكم تقولوآآ لي عن آحسن وـوحدة من نآآحية آلدقة وآلمميزآت آلدآآخلية وترآآ مآهوـو مهم عندي آذا مآآ كان فيهآ خآصية آلتوتش
    هذآآ اولآ
    وكمآآن ودي آآعرف عن آآحسن آي بود من نآآحية نقآآوة آلشاشة وآلسمآآعات ويآآ ليت ما يكوـون غآآلي مرة يعني عآآدي لو كآآن السعة حدود آلــ4 ميجآ لآني انا حق آغاني بس يعني مو رآآعي افلآآم و طقتهآآ من الاحجآآم الكبيرة
    وهذآآ ثانيآ
    آنا في مدينة للآآسف فيهآآ مليون سعودي بس آلحمد لله قدرت آرغب نفسي بمقآآطعتهم وصرت آآسوـوي آآعتكاف بآلمنزل عشآآن درآستي عشآآن كذآ انآ محتآر حاليآ بين آني آشتري آكس بوكس منزلي ولآآ بلآي ستيشينٌ محموـولُ لآآني من جد طفشـتِ
    وهذآآ اخيرآ
    عآآلعموـومـ.. حبآآيبي شكرآ لكمـ.. مقدمآآ ويآ ليت آلي يعطيني آلمعلومآآت يكون متآآكد منهآ ويكون مجربهآآ >> طيب ووش فيك معصب
    يلآآ نشوـوـوف ردودكمـ.. ترآآني متفآئل

2. لآآ لآآ يعني معقوـول 10 مشآآهادت ولآآ رد وآآحد عالعموـوـوم يلآآ انا ريحتكمـ.. من شغلة وـوحدة آآلي هي آلاي بود لآآني شريت وآآحد آسمه ipod toch مميزآآته بصرآآحة مرة حلوـوة عالعموـوم يلآآآ آنا ودي آآشوف ردودكمـ.. آآلحلوة .....

help me pleas
    7 "
  3. [FONT='Verdana','sans-serif'] [/FONT]
    [FONT='Verdana','sans-serif'] [/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']حبيبي[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']الكاميرات[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']الافظل كانون مفيشهاش[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']ويعدها سوني بعدسات كارل زيوس[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']والباقيين يرتاحووووو[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif'] [/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']الاي بط[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']طبعا الابل الافظل ولاا نقاش[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']نصيحه اخويه خد الاي فووون[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']منه جوال ومنه اي بود[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']2 في واحد يعني[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']وشوف في واحد من الشباب منزل موضوع عنوووووووو[/FONT]
    [FONT='Verdana','sans-serif']http://mbt3th.us/vb/showthread.php?p=630082#post630082[/FONT][FONT='Arial','sans-serif'][/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']طشيرررررررررز[/FONT]
    7 "
  4. حموـوـودي حبيبي شكرآآ لتفآعلك معي بس آنا الحمد لله شريت آلاي بود آنا كآن بآمكاني آشتري آلاي فون تقريبآ نفس آلسعر بس آنا مآ ابيه جوآل وآي بود بنفس آلوقت لآآني آنا استخدم آلجوال كثير وآحتمال كبير آنه يتخدش آو يطيح عآلعموم شكرآآ حبيبي ....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب في اكسفورد
    حموـوـودي حبيبي شكرآآ لتفآعلك معي بس آنا الحمد لله شريت آلاي بود آنا كآن بآمكاني آشتري آلاي فون تقريبآ نفس آلسعر بس آنا مآ ابيه جوآل وآي بود بنفس آلوقت لآآني آنا استخدم آلجوال كثير وآحتمال كبير آنه يتخدش آو يطيح عآلعموم شكرآآ حبيبي ....

الشكر لله واسف الخط في الرد الاول
    ملخبط
    مدري اش السبب؟؟!!
    الله يوفقك وييسر امورك ومبروك الاي بود وعقبال الاي فون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.