الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جهاز يوفر مصاريف المكالمات لحد............90%

جهاز يوفر مصاريف المكالمات لحد............90%

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5687 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية az4moon
    az4moon

مبتعث جديد New Member

az4moon غير معرف

az4moon , تخصصى petrochemical Operation , بجامعة MTC
    • MTC
    • petrochemical Operation
    • غير معرف
    • Yanbu-RC, Yanbu-RC
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

September 28th, 2008, 12:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..........
    حبابيبي المبتعثين.............
    كل سنة وانتو طيبين وربنا يتقبل مننا ومنكم الصيام والقيام ويعتقنا من النيران في هادا الشهر الكريم
    حبيت اشارك اخواني المبتعثين والمبتعثات ......من باب التعاون والعمل على تخفيف المعاناه اللي حاصلة من غلاء تكلفة المكالمات في بلاد الغربة.
    انا قبل سنة سافرت للجمهورية التشيك للعلاج وكانت المدة طويلة نسبيا........
    الحمدلله اتعافيت ورجعت للوطن.....
    لكن كان اكتر شي تاعبني هناك هو المبالغ اللي كنت اصرفها على المكالمات وياريت كنت اخد راحتي......يا دوب اشحن ...الا وتنقطع المكالمة.....واخدت على دا الحال فترة الين ما دلني احد الاصدقاء السعودين الموجودين في التشيك- ربنا يشفيه- على تقنية مستخدمة هناك وهو يستخدمها.ومن بعدها صارت المكالمات آخر حاجة اشيل همها.

أكيد شدكم الموضوع وحابين تعرفوا ايش هو هادا الجهاز
    ما لكم بطوالتها.....هادا يا اسيادي جهاز يعمل على الانترنت سواءاdial-up
    او DSL ما يحتاج لوجود جهاز كمبيوتر ...........بس خط انترنت.

اجور المكالمات بتخفيض يوصل لـ 90% ويمكن اكتر كمان.........وهادا الشي انا مجربه
    تكلفة المكالمة تختلف من بلد الى بلد
    مثلا امريكا تكلفة دقيقة اتصال على السعودية بـ 0,11 ريال.............ايوه معقولة
    انا دا الجهاز على طول معايا في سفراتي.
    ميزة تانية حلوة في هادا الجهاز انو مثلا انا في بريطانيا وعندي دا الجهاز واهلي في جدة برضه عندهم جهاز تاني من نفس النوع اقدر اكلمهم ( بلاااااااااااااااااااش) ألين ما اتعب ولا ادفع ريال
    وحاجة تالته برضه انو الرصيد اللي في دا الجهاز ماله تاريخ انتهاء مو زي الكروت لها اكسبير ديت.......لو كمان ما تكلمت منو سنة حيفضل الرصيد هو ما راح يتغير.
    ايوه على فكرة الصوت نقي جدا يعني لا تشويش ولا تاخير .
    اكيد بتسال نفسك كيف تخفيض وكيف تندفع الفواتير؟؟؟؟؟؟؟؟
    لا فواتير ولا غلب ولا من الكلام الكتير دا كله...
    هادا الجهاز يتم شحنه بالرصيد زيه زي اي خدمة مسبقة الدفع وبالمبلغ اللي يفضله الشخص..
    يعني ماهو فئات مثلا 20 او 30 او 40 لالالالا
    ممكن تشحن ريال او حته ريال ونص..........اي مبلغ انت تبغاه

واهم ما في الموضوع انه طريقة تشغيله سهله ومو معقدة ولا يبغالها فتاكة كل اللي عليك تشبك خط النت ومحول الكهرباء وتشبك جهاز تلفون عليه ( جهاز تلفون يعني بس جهازتلفون مشبوك على الجهاز هادا اللي بتكلم عنه من دون اشتراك من اي مزود خدمة هاتف)

اتمنى ان تنال مشاركتي استحسانكم .....

واسال الله العلي القدير في هذا الشهر الفضيل ان يغفر ذبنا ويقضي ديننا وييسر لنا امور دنيانا وآخرتنا. وان يكلل جهدنا بالنجاح في الدارين.

( اللهم انك عفو كريم تحب العفو, فاعفو عنا)
  2. مشكور يا Dr على مرورك.
    هذا يا سيدي الفاضل اسمه MasterFri وهو ماله وكيل في السعودية وللاسف الموزعين في المملكة كمان قليل......لكن اقدر افيدك وازودك بمعلومات الموزع اللي اعرفه.
    لعيونك ابو الخـــــــــــــــــــــــــــــــــل
    7 "

3. واهم ما في الموضوع انه طريقة تشغيله سهله ومو معقدة ولا يبغالها فتاكة كل اللي عليك تشبك خط النت ومحول الكهرباء وتشبك جهاز تلفون عليه ( جهاز تلفون يعني بس جهازتلفون مشبوك على الجهاز هادا اللي بتكلم عنه من دون اشتراك من اي مزود خدمة هاتف)

أنت صراحه فتااااك ........

حط صوره الجهاز الله يديم عليك العافيه
    7 "
  4. نورتنا زيارتك يا صهيل نجد...........
    انا فتااااك...............مشاء الله عليش...الــــــــــــــــــــــله يخارجنا
    ابشري بعزك الصورة باذن الله بعد الفطور اليوم بتشوفيها....
    عالعموم هو الجهاز صغير جدا
    اقرب شي له ممكن اشبهه بيه هو المودم
    7 "
  5. طيب خلاص نكلم اهلنا ع المسن والكام والمايك ما يقصر

ليش المشاوير هذي كلها..؟؟

ع كلا هو يفيد لكبار السن

والله حتى جدتي الحين تعرف تتكلم وتستخدم المايك

ع كلا حابه عرف اكثر عن هالاختراع

ياليت اخوي تفيدني لقافتي

وتساعد الاخوان
    7 "
  6. تسلمي يا شيخة ( الجنون فنون)........
    وتعجبني سرعة بديهتك......... بس لو كنتي قريتي بتمعن كان فهمتي.
    سألت جدتي وقالت: هيا برضه تعرف كيف تستخدم الـ MSN والـ CAM لكن هل على طول الصوت صافي وهل الصورة واضحة 100% وهل كل واحد عنده كمبيوتر وهل كل اللي تحبي تكلميه بتضمني انو بيكون onlineعلى طول.

هادا كلام جدتي..
    7 "
  7. الاجهزه زي هذي كثير ... و في اصل برامج للمكالمه و رخيصه مررره مثل ( net2phone , skype) و برامج كثير زياده.
    شوف هذا الموقع
    http://web.net2phone.com/home_english.asp
    و الجهاز متوفر في سوق العليا للكمبوتر (حراج الكمبوتر) و نفس الشي البطاقات هناك ماوفره و بكثره. و رخيصه , هذا للاسعار
    الاسعار

بتوفيق للجميع و شكرا لطرح الموضوع.
    7 "
  8. مرحبا بك يا نفر واحد.......
    يسعدني وينورني مرورك.........مع انك كنت قاشع العالي الله يسامحك
    بس عاد يا سيدي
    انت ما اخدت بالك من قيمة الدقيقة لامريكا انا قلت 11 هللة للدقيقة ما قلت دولار
    وبعدين net2phone and skype الرصيد اللي فيهم له مدة معينة ويتلغي
    وهادا الجهاز الرصيد اللي فيه صالح للغاية وانت برضه ما انتبهت اني كمان ذكرت الكلام دا.
    الله يصلحك ويهديك
    انا بتكلم عن هارد وير مش سوفت وير
    انا عارف انو كل الشباب يمتلكو كمبيوترات لكن بعضهم دخله محدود وبعد الله يعتمد على المكافئة
    السوفت وير لازم يكون فيه كمبيوتر لكن الهارد وير مو لازم وعشان كدة بيوفر كتير هادا .

واي استفسار او نقد او لبش انا في الخدمة
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة az4moon
    مرحبا بك يا نفر واحد.......
    يسعدني وينورني مرورك.........مع انك كنت قاشع العالي الله يسامحك
    بس عاد يا سيدي
    انت ما اخدت بالك من قيمة الدقيقة لامريكا انا قلت 11 هللة للدقيقة ما قلت دولار
    وبعدين net2phone and skype الرصيد اللي فيهم له مدة معينة ويتلغي
    وهادا الجهاز الرصيد اللي فيه صالح للغاية وانت برضه ما انتبهت اني كمان ذكرت الكلام دا.
    الله يصلحك ويهديك
    انا بتكلم عن هارد وير مش سوفت وير
    انا عارف انو كل الشباب يمتلكو كمبيوترات لكن بعضهم دخله محدود وبعد الله يعتمد على المكافئة
    السوفت وير لازم يكون فيه كمبيوتر لكن الهارد وير مو لازم وعشان كدة بيوفر كتير هادا .

واي استفسار او نقد او لبش انا في الخدمة

اخي العزيز .. الله يهديك بس .. كلنا نبي الفايده لبعض.
    لو تراجع كلام .. تشوفني اقول الجهاز .. و زي ما قلت الجهاز هذا موجود في محلات الكمبوتر .. من اكثر من سنه .. ولا يحتاج جهاز كمبوتر .. بس اتصال انترنت و برضه net2phone توفر زي هذا الجهاز
    http://web.net2phone.com/partnerships/wireless/
    و الى في محلات الكمبوتر .. لنت تو فون و غيرها.

و لو انك رجعت الاسعار الى انا حطها كان شفت انه برضه زي ما انت تقول .. بهذا الرخص.

الله يهدي الجميع .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.