الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني

ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5482 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنت الحجاز
    بنت الحجاز

مبتعث مستجد Freshman Member

بنت الحجاز كندا

بنت الحجاز , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علم معلومات , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • علم معلومات
    • أنثى
    • نياجرا, اونتاريو
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

April 22nd, 2009, 03:31 AM

انا الان بكندا بمرحلة اللغة للاسف تخصصي غير موجود بالجامعة الي بادرس بالمعهد التابع لها القبولات هنا شبة مستحيله ارغب بالتحويل اليكم افيدوني بجامعة تعطيني قبول مشروط والدراسة تكون باللغة الانجليزية ارغب بدراسة ماجستير تسويق
    معايا بكالوريوس علم مكتبات افيدوني بالتفصيل ولكم مني دعوة بظهر الغيب
  2. اللي اعرفه انو لازم تدرسين كورس للغه اهل البلد سواء للصين او اليابان او كوريا
    وهذا بحد ذاته يعتبر اضافه لكي اذا ناويه للتسويق كمهنه كالعمل في شركات عالميه مثل ارامكو
    لكن اللي اعرفه انه لابد انك تدرسين لغه اهل البلد حتى تبدأي تدرسي الماجستير
    الله يوفقك وييسر امورك
    7 "
  3. بالنسبة لموضوع الدراسة في الصين لتخخصك ، فأنا ما سمعت عن اي جامعة هنا تدرس التخصص بالانجليزي للاسف ... جميع التخصصات بأكملها يتم تدريسها باللغة الصينية ما عدا الطب البشري في عدة جامعات ، فيتم تدريسه باللغة الانجليزية ، و في بعض الجامعات اللي سمعنا انها تدرس بعض التخصصات الاخرى بالانجليزي بس كانت كلها تخصصات تتعلق بالحاسب الالي او الهندسة حسب ما سمعنا من بعض الشباب ، و برضو مو أكيد هدا الكلام ، أنا ما ابغى اعطيكم امل زائف تتعلقوا بيه و بعدين يطلع كلام فاضي ... لكن احنا برضو ندور و نسألكم هنا و نشوف ان شاء الله ، و ربي يسهلها بإذن الله ...

ربنا يوفقنا و يوفقكم و يوفق جميع المبتعثين و المبتعثات ، و يسهلها على الجميع بإذن الله تعالى ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.