الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعالوا يا طلاب اليابان بسررررررعة+طالباتها

تعالوا يا طلاب اليابان بسررررررعة+طالباتها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5464 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lara91
    lara91

مبتعث جديد New Member

lara91 غير معرف

lara91 , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى قريبا , بجامعة قريبا ان شاء الله
    • قريبا ان شاء الله
    • قريبا
    • أنثى
    • قريبا, قريبا
    • غير معرف
    • May 2009
    المزيدl

May 11th, 2009, 07:54 PM

هاااااااي

انا مدمنة على اليابان ثقافة+حضارة+كل شي

وناوية هناك ادرس ادارة اعمال او اخراج سينمائي

بس ابي شخص دارس هناك يقوللي كم التكلفة لو بدرس على حسابي الخاص

وايش افضل الجامعات [بالعربي] والتخصصات الزينة اللي ممكن ندخلها

وسهلة الحياة هناك ولا لا؟

ليش ابي اروح هناك؟

لاني ببساطة ما احب اجواء اميركا وكندا وفرنسا دايم اسمع من ناس كثير ان فيها عنصرية

ولان باليابان تعتبر من افضل البلدان للدراسة بصراحة

احتاج مساعدتكم
    وبالنسبة لانفلونزا الخنازير هل هي منتشرة بحيث ما تسمحلي ادرس هناك؟

بلييييييييييييز قولولي عن تجاربكم لاني اذا رحت هناك بسكن برا السكن + لحالي

يعني احتاج مساعدتكم كل قريباني يدرسون باوروبا و كندا مافي احد بشرق آسيا يقوللي

بليز اكون داعية لكم بالتوفيق آمين
  2. مرحب أختي الله يوفقك انشالله وتجي اليابان فعلا زي ماتفضلتي اليابان غير عن الدول الغربية بكثير دولة متحضره وناسه طيبه وراقيين اتكلم عن طوكيو انا بالنسبة للدراسة على حسابك فهذا مكلف جدا والمعيشة مكلفه فوق ماتتخيلي لم تدخلي المعهد اكيد راح تسكني بسكن المعهد فهو مريح ومتوفر فيه الخدمات الاساسية الجامعات كثيره عليك تشوفي اللي يناسبك من حيث الاسعار والمدينة بالنسبة لانفلونزا الخنازير ابدء ماله ذكره ولا خوف منه هنا فقط تشديد بالمطار

وبالتوفيق
    7 "
  3. و الله حاليا انا مخططة على اليابان وطبعا اكيد على حسابي الخاص

بس زي ما قلت
    ابي احد يدلني على الجامعات اللي تهتم بالفنون لان كل الجامعات اللي لقيتها من النت تخصصات هندسة وقانون ومدري وشو

طيب مكلف جداً لاي حد؟ يعني كم تكلفة بالريال

وآسفة على الاسئلة الكثيرة بس لاااااااااازم اعرف
    7 "
  4. انا بتكلم عن التكلفة
    لاني كنت بدرس على حسابي هناك
    ولكن بعد مارحت لليابان وطوكيو وجربت بنفسي تكلفة الاكل والتنقل والمعيشة بشكل عام اصبحت صعبة علي كثير
    اول شيء لازم تعرفينه انو لازم تدرسين لغة يابانية لمدة سنه ونصف او سنتين تقريبا وانك تدرسين بعد ذلك في جامعه متعرف بها من وزارة التعليم العالي
    انا يوم اني راسلت معاهد اللغه عشان احصل على قبول من عندهم
    ارسلت لهم كشف حساب ب 90 الف ريال سعودي ورفضوا لانه ما يكفي حتى اني وصلتها الى 140 الف ريال سعودي وبعد المشاكل وافقوا
    لكن ابشرك انا قاتلت بكل ما املك وانضميت للبعثه بنسبة 80%
    وانتي تقدرين بعد واقدر افيدك بالطريقة

عموما انا اقدر افيدك كثير بإذن الله تعالى بهذا الخصوص
    لانه فيه تفاصيل كثير ماراح يقدر يجاوبونك فيها الطلاب المبتعثين لان كل شيء تجهز لهم عن طريق وزارة التعليم العالي
    فيه اوقات للدراسة في اليابان وفيه طلبات غير متوقعه مثل كشف حساب لواحد من اخوانك
    7 "
  5. صباح الخير جميعا^^

وايش افضل الجامعات [بالعربي] والتخصصات الزينة اللي ممكن ندخلها
    طبعا توكيو داي, ولكن هذا على حسب تصنيف اليابان, ممكن انتي او انا او اي واحد يكون عنده مقاييس خاصة فيه وتخليه يختار جامعة ثانيه,في اللي جامعة منهجها قوي, وفيه اللي يبغى شي سهل, وفي اللي يبغى جامعة جركات, وفي وفي وفي...الخ
    علشن كذا انصحك تأجلين التفكير في الجامعة وتفكري في معهد اللغة في هاذي المرحلة, وبعذ كذا المعهد راح يساعدك (بكل بساطة تقول ابغى جامعة فيها كذا و كذا و كذا, وهم يقولو لك اسم الجامعة مباشرة)

بس ابي شخص دارس هناك يقوللي كم التكلفة لو بدرس على حسابي الخاص
    معليش كلو على حساب الحكومة ومن جد ماأدري, بس يقولون غاليه, ان شاء الله الاخوان مايقصرون معك

ليش ابي اروح هناك؟
    ماأدري والله, هذا سؤال لي ولا لنفسك هههههههههههههههه^^

وبالنسبة لانفلونزا الخنازير هل هي منتشرة بحيث ما تسمحلي ادرس هناك؟
    يعني!!, آخر خبر سمعته, انو في بنات ثانوية كانو جايين من امريكا وإكتشفو انهم مصابين, الله يشفيهم
    في زحمة وكذا (اخبار ومدري ايش) بس ماقد شفت احد مصاب, يعني مافيه, ممكن اشاعات

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.