الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني بلييييز

ساعدوني بلييييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5426 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموحي البعثه
    طموحي البعثه

محظور

طموحي البعثه غير معرف

طموحي البعثه , أنثى. محظور. , تخصصى الحاسب الألي برمجة , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • الحاسب الألي برمجة
    • أنثى
    • مدري للحين, اذا عرفت علمتكم
    • غير معرف
    • May 2009
    المزيدl

May 22nd, 2009, 03:49 AM

مساء\ صباح الخير

بالنسبه للمنحه انا بقدم على باكلريوس وجهزت كل الاوراق ماعدا التوصية مو قادرة اجيبها يبونها من مدرستي الي تخرجت منها وانا مدرستي الي تخرجت منها في منطقه ثانيه غير المنطقه الي انا الحين فيها وصعبه مرررة اروح لائن لازم اروح بوقت دوامهم وانا هالاسبوع كله عندي اختبارات فاينل في الكلية ابي تساعدوني هل ضروري اجيبها وش اسوي بهالحاله
    وبالنسبه للصورة شروطها تكون الوجه كامل مع الجزء الاعلى من الجسم وان الرأس مكشوف طيب الشرط الاخير ينطبق على البنت ولالا بليييييييييييز ساعدوني

وتعبت وانا ادق على السفارة ويقولون لي الي يتكلم عربي طالع شوي ويجي

2. بالنسبه للتوصيه الله يعينك لازم تلقين لك حل حتى لو احد من اهلك بالمنطقه الثانيه يروح ويعملها لك ويرسلونها لك < شرايك بالقتراح

بالنسبه للصوره ,, قريبتي لما سافرت امريكا وعملو لها الصور طلعو كل الوجه كامل والاذن طلعوها من الحجاب تخيلي خخخخ تقول كاني من الشغالات

بس كل شي في سبيل السفر يهون مادري صوري كذا يكون كامل وجهك ظاهر مع اذونك بس غطي شعرك ,,
    واذا اليابانين يبغون كشف الشعر هذي مشكله كبيره ! بس ماتوقع
    7 "
  3. تابعي معهم كل نصف ساعه الى ان يكلمك الشخص العربي
    ولكن اللي اعرفة ان موظفي سفارة اليابان في الرياض 90% منهم عرب وسودانيين اعتقد
    بالنسبة للتوصيه انا متأكد انهم بيقولون لازم لان شرط من شروطهم
    حاولي تخلين احد من اهلك يروح للمدرسة او انك تروحين الاسبوع بعد الاختبارات لان باقي وقت على نهاية التقديم
    7 "
  4. والله يااختي بالنسبه لي انا شخصيا كانت التوصيات شرط اساسي من شروط حصولي على البعثه
    وطبعا جت في وقت كل الدكاتره حقين الجامعه في اجازه المهم والله توهقت وطلعت ونزلت
    الين ماجبت 3 توصيات مترجمه مختمه ورحت بها للوزاره
    والله حتى ماسالوني والا قالوا لي وين التوصيات .... انا والله تعبت في التوصيات حتى جبتها
    فمن القهر قمت طلعت التوصيات وقلت التوصيات هذي الي طلبتوها ....قال ماني في حاجتها
    تخيلي ؟؟؟؟؟!!!!
    عموما والله هذا الي صار لي وبالنسبه لي انا الان مازالت التوصيات معاي
    تحياتي وهذا الي اقدر افيدك فيه....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.