الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بالنسبه للمنحة المقدمة من السفارة اليابانيه الاختبار بعد اسبوعين ياليت مساعدتكم

سؤال بالنسبه للمنحة المقدمة من السفارة اليابانيه الاختبار بعد اسبوعين ياليت مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5427 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ALjooker
    ALjooker

مبتعث مستجد Freshman Member

ALjooker الولايات المتحدة الأمريكية

ALjooker , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer science , بجامعة Idaho State University
    • Idaho State University
    • Computer science
    • ذكر
    • Pocatello, Idaho
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

June 11th, 2009, 01:43 PM

السلام عليكم

مساء الخير اخواني

اتمنى مساعدتكم انا اقبلوني السفارة اليابانيه للدخول الى الاختبار التحريري والمقابله

وارسلو لي رابط يقولون فيه اسئلة الاختبارات للسنوات السابقة

انا حملت كل النماذج اللي في خانة Undergraduate students

النماذج اسماهم Japanese و English و Mathematics(B) و Mathematics(A)
    و Physics و Biology و Chemistry و Answers

فتحت على النموذج الاول حصلته Japanese كله ياباني هذا شاملنا والا لا
    ووباقي النماذج فيها رياضيات و كيمياء و فيزيا و احياء و انجليزي و تاريخ العالم
    هذولي هن الاسئلة المطلوبة

طيب اا كانو هن في اجوبه لهن مرفق مثل نموذج Answers
    فتحته لكن كله ياباني

ياليت مساعدتكم

2. ااخوي جوكر كيف يساعدونك وهم مااختبرو زيكـ زيهم لكن تقدر تتصل يوم السبت على وائل وتسأله عن االلغة اليابانية واختبار الانقلش المفروض يوم قدمت تعرف وتتأكد انو شي طبيعي الانقلش شي مهم واساسي سواء للمقابلة او المعيشة هناك وتعاملاتك الرسمية يعني في المطار مثلا صعب تتفاهم بلغة الاشارة وفي دروس اللغة اليابانية الشرح حيكون انقلش هناك .. وبالنسبة للفيزيا والكيميا الله يعينك لازم تذاكر الاوراق وخذ فكرة من وائل عن الاشياء اللي حيختبرونك فيها والله انا كنت حاط فبالي لو اتقبلت اروح عند مدرس خصوصي يسوي ليا مراجعه على القوانين المهمة !!!بس خلاص راحت عليا ودحين انت اتصل يوم السبت وشوف ايش حيردون عليك والله يوفقك وتكون قدها يا جوكــر وترجع بالشهادة
    اخوكـ رائــد
    7 "
  3. أنا الين الحين مو متأكد بروح المقايله والا لا =S

لاني ساكن بالشرقية وعندي اختبارات انا بثالث ثانوي

وما عندي وقت أدرس بعد .... =S

بس الله يعين إن شاء الله اشوف لي حجز بعد الاختبار و الرجعه نفس اليوم والا خط بالسياره ما ادري ,,,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد القحطاني
    ااخوي جوكر كيف يساعدونك وهم مااختبرو زيكـ زيهم لكن تقدر تتصل يوم السبت على وائل وتسأله عن االلغة اليابانية واختبار الانقلش المفروض يوم قدمت تعرف وتتأكد انو شي طبيعي الانقلش شي مهم واساسي سواء للمقابلة او المعيشة هناك وتعاملاتك الرسمية يعني في المطار مثلا صعب تتفاهم بلغة الاشارة وفي دروس اللغة اليابانية الشرح حيكون انقلش هناك .. وبالنسبة للفيزيا والكيميا الله يعينك لازم تذاكر الاوراق وخذ فكرة من وائل عن الاشياء اللي حيختبرونك فيها والله انا كنت حاط فبالي لو اتقبلت اروح عند مدرس خصوصي يسوي ليا مراجعه على القوانين المهمة !!!بس خلاص راحت عليا ودحين انت اتصل يوم السبت وشوف ايش حيردون عليك والله يوفقك وتكون قدها يا جوكــر وترجع بالشهادة
    اخوكـ رائــد
    هلا فيك حبيبي رائد حبيبي

يارب يارب يارب يارب يقبلوونك ان شاءالله
    و تفاائل بالخير حبيبي رائد ان شاءالله يقبلوونك يوم السبت
    خل عندك امل الى قبل الاختباار بأليااام
    وان شاءالله تقبل يارب

وبالنسبه للاختباار انا حبيت اخذ فكر لان ما عندي ادنى فكره عنه لكن الان بدأت تتضح لي فكرة الاختبارات اقصد نماذج الاختبارات وانا برووح لمدرس ان شاءالله يفيدني

اشكرك حبيبي وترااني سألت واحد كلمني الاربعاء بالليل من السفاراة اليابانيه هو المسؤل عن ارسال الرسائل للمقبولين
    واحد ياباني يتكلم عربي شوي شوي وقاالي باقي طلاب ما ارسلناا لهم رسائل
    يوم السبت نكمل الرسائل
    انت انتظر وان شاءالله خير لك

بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.K.Farhan
    أنا الين الحين مو متأكد بروح المقايله والا لا =S
    لاني ساكن بالشرقية وعندي اختبارات انا بثالث ثانوي
    وما عندي وقت أدرس بعد .... =S
    بس الله يعين إن شاء الله اشوف لي حجز بعد الاختبار و الرجعه نفس اليوم والا خط بالسياره ما ادري ,,,,

هلا فيك حبيبي ربي يوفقك ان شاءالله
    انت الحين اهم شي تركز فيه بأختباراتك عشاان تنجح وتجيب معدل كويس عشاان تضمن شي مستقبلاً
    وبعدين رتب وقتك اذا انتهيت من دراسة اللي عليك تصفح النماذج حقت السفارة الياباني وحاول تراجعهم
    ترااني والله اني ما اعرف فيها اي شي
    لكن انت سو كذاا
    واول ما تنتهي من اختباارك دور لك احد عشاان تمشي انت وياااه بالسيارة بعد خروجك من اختباارك بسرررعه
    وتروح للسفارة وتختبر ان شاءالله وترد للشرقية بنفس اليوم

تراا الاختبار يبدأ من الساعه 8.30 صباحاً الى 3.30 الظهر
    وبعدهاا تبدأ المقابله الشخصية ان شاءالله يكون فيه وقت لك
    والا تدري انت كلم السفارة وقولهم ان عليك اختبار يوم اختبارهم وشوف ايش يقولون لك
    ترااهم مرة مرة متساعدين معانا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.