الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن الدراسة (نقطة تجمع الطلاب اللي رايحين بشهر سبتمبر)

سؤال عن الدراسة (نقطة تجمع الطلاب اللي رايحين بشهر سبتمبر)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5424 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية موظف
    موظف

مبتعث جديد New Member

موظف غير معرف

موظف , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى لسى بدري , بجامعة ما اخترت
    • ما اخترت
    • لسى بدري
    • ذكر
    • قلنا بدري, الخبر
    • غير معرف
    • May 2009
    المزيدl

June 20th, 2009, 02:42 AM

السلام عليكم

شباب انا جاني قبول على حسابي الخاص بجامعة south china university of technology
    في جنوب الصين ياليت تفيدوني عن الدراسة اهناك وهل تفرق الدراسة من منطقة الى منطقة, يعني في ناس تقول
    والله ان لهحة اهل الجنوب غير مفهومه او غير رسمية او صعبة شئ من كذا , هل هذا صحيح ؟

انصحوني تكفون

ايضا دراسة اللغة كم يبيلها ؟ سنة كافية ؟ علما ان لغتي الانجليزية جيدة

وياليت تسجيل حضور للشباب للي مسافين للصين خلال الفترة الجاية لشهر سبتمبر
  2. انا انشالله معاكم شهر 9 ومقدم على نفس جامعتك اخوي ياسرجامعة الاقتصاد في بكين وانتظر القبول
    اخوي موظف لاتشيل في طلاب كثير يدرسون في الجنوب وما يشتكون من هناحية انا كنت اتمنى اكون في ووهان بس الي جابرني اني لازم اكون في بكين علشان المدرسة السعودية

عندي سؤال لك اخوي ياسر
    انت شنو تخصصك وهل دراستك بالغة الانجليزية ام بالصينية
    وكيف جبت القبول؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله
    هلا إخواني الأعزاء ,أنا دراستي ستبدأ في 1 سبتمبر في مدينة جيلين .
    وسأحجز إن شاء الله عن قريب ولكن أريد أحد أن يكون في نفس الموعد لكي نكون مع بعض .
    أنا ذهبت إلى مكتب الطيار واستفسرت عن مواعيد الرحلات ورأيت أفضل رحلة بالنسبة لي من المنطقة الشرقية هي :
    يو 26/ أغطس / 2009 سيكون موعد انطلاق الرحلة من الدمام الساعة العاشرة .
    وسيكون خط السير لدي من الدمام إلى الدوحة إلى بكين إلى جيلين .
    بالطبع سأبقى في بكين يوم واحد وذلك لتسليم الأوراق للملحقية ,وبعدها سأذهب إلى جيلين فمن سيكون معي على نفس خط السير .
    وليس هناك مشكلة لو كان الإنطلاق من أي مكان في المملكة المهم نلتقي في الدوحة .
    7 "
  4. اهلين اخوي ali jawad

انا تخصصي محاسبه معاي دبلوم محاسبه من الكليه التقنيه

وانا رايح على حساب الحكومه الصينيه (برنامج خاص فيهم)
    وهم اللي جابوا لي قبول

دراستي راح تكون باللغه الصينيه وقالوا لي أحتمال كبير 90% انهم يعادلون لي الدبلوم ( حتى لو سنه ما عندي مشكله )

بس لحد الان ما حجزت ولا سويت شي وانتم متى راح تحجزون
    7 "
  5. هلو شباب ...............

أنا جاني قبول في جامعة شاندونق للعلوم والتكنولوجيا (Shandong Universit of Science and Technology) ، وموعد الدراسه في 15 سبتمبر وأنا إلى ألحين ما سويت أي شي بخصوص الحجز والفيزا وعندي كم سؤال محيرني ،
    1- هل أقدر أطلع الفيزا من ألحي أولا ، لأني سألت وقالو مدت الفيزا شهرين وتنتهي إذلم تسافر ؟
    2- متى أحجز هل قبل الروحة بي أيام أو ألحين ؟
    3- هل الجامعة ألي جاني فيها القبول جامعة معترف فيها أم لا ؟
    4- متى لازم يكون الوصول هل قبل الدراسة باسبوع جيد أوأقل أو أكثر ؟
    ............أدري طولت عليكم بس والله هل أسئله مهمه وبيستفيد الجميع منها .............
    7 "
  6. يا جماعة وين مشاركاتكم خلونا نفيد بعضنا بعض
    انا انشالله ماشي في تاريخ 20/8 يعني قبل الدراسة ب10 ايام وانتظر القبول من جامعة الاقتصاد والتجارة الدولية في بكين تخصص تجارة دولية والدراسة بالغة الانجليزية
    على امل الالتحاق بالبعثة
    الى الحين الاوضاع انشالله تبشر بالخير لاني اتصلت على الملحقية اكثر من مرة وسألتهم على الالتحاق قالو لي ان الى الان ماجاهم قرار 30 ساعة
    قالو لي الي يجي الحين نرسل اوراقهم على طول للوزارة والله الكلام الي سمعتة منهم شجعني واجد لان واحد فيهم قالي لا تخاف عدد الي يجون الصين قليل جدا مقارنتا بأمريكا وكندا والدولة متوجهه بقوة للأبتعاث للصين يعني انشالله فرصتك كبيرة
    بعدين انا حسبت كم بيكلفني مصاريف للدرسة على حسابي
    خلال 4 شهور يعني كورس نص سنة لغة يبيلي بالكثير 20الف بس مع اني حسبتها بالزايد يعني الي بيشد على نفسة بتكلفة اقل من كذا انشالله
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله
    كيفكم شباب ........
    هلا أخي ( طموح في الصين )
    1- هل أقدر أطلع الفيزا من ألحي أولا ، لأني سألت وقالو مدت الفيزا شهرين وتنتهي إذلم تسافر ؟
    عادي تقدر تطلع الفيزا من الآن إذا كان موجود عندك القبول
    2- متى أحجز هل قبل الروحة بي أيام أو ألحين ؟

تستطيع الحجز من الآن للسمستر القادم وهذا أفضل لك وتستطيع قبل الذهاب بأيام
    3- هل الجامعة ألي جاني فيها القبول جامعة معترف فيها أم لا ؟

ادخل على موقع الوزارة وضع اسم الجامعة في المكان المخصص في الموقع للجامعات الموصى بها وستخرج لك المعلومات عنها إذا معترف بها أولا
    4- متى لازم يكون الوصول هل قبل الدراسة باسبوع جيد أوأقل أو أكثر ؟

يفضل أن تكون قبل الدراسة بإسبوع لكي ترتب أمورك هناك
    ............أدري طولت عليكم بس والله هل أسئله مهمه وبيستفيد الجميع منها

بالعكس عزيزي خذ راحتك بالأسئلة واحنا باللي نقدر عليه بنجاوبه من اللي نستفيده من غيرنا بالطبع

أخي العزيز ali jawad
    عملك ممتاز وتابع الأمور والله يوفقك .
    وإذا ممكن نتواصل أكثر هذا إيميلي mstf_4 على الهوتميل طبعا لأني أنا بعد سأذهب في شهر أغسطس بس إلى الآن لم أحجز أنتظر أحد ليصاحبني فإذا ممكن التواصل ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.